المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][ أخبار الزعيم ليوم الأحد 19/2/1427هـ ][



خــــالـــــد
19-03-2006, 05:53 AM
أثناء استقباله وفداً رسمياً ضم الرئيس وإدارته ونجوم الفريق بحضور خالد بن الوليد
الوليد بن طلال يرفع دعمه للخزانة الهلالية ليصل ل8 ملايين ريال
محمد بن فيصل: لا خوف على الزعيم إطلاقاً بوجود هؤلاء الأوفياء


* كتب - طارق العبودي:
قدَّم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال الفعال والداعم الأول لإداراته دعماً جديداً للخزينة الزرقاء (قدره مليون ريال) رافعاً به الرقم (المالي) الذي قدمه للإدارة الحالية إلى الرقم 8.000.000 ريال خلال أقل من عامين والمتمثلة بالفترة التي قضاها حتى الآن سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود على كرسي الرئاسة.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز قد استقبل بعد ظهر أمس في مكتب سموه ببرج المملكة وبحضور نجله صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد وفداً هلالياً رسمياً ضم إلى جانب سمو الأمير محمد بن فيصل أعضاء إدارته خالد المعمر (نائب الرئيس) وأحمد الخميس (الأمين العام) والمهندس عبدالرحمن النمر ود. عبدالله باعشن ود. إبراهيم القناص والمهندس طارق التويجري والأستاذ حسن القحطاني ومدير العلاقات العامة بالنادي سعود السيف ومدير الفريق الكروي الأول منصور الأحمد وإداري الفريق خالد أبونيان والنجوم الكرويون: سامي الجابر ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وبدر الخراشي.
واطَّلع سمو الأمير الوليد أثناء الاستقبال على بعض التقارير التي أعدتها الإدارة وتبادل مع الضيوف الأحاديث الودية التي تمحورت جميعها عن الهلال وأحواله وشؤونه.
وحرص سموه على التقاط الصور التذكارية مع الكؤوس الخمسة التي تمثل الإنجازات الكروية الهلالية في عهد الإدارة الحالية التي قدمت هدية لسموه ولنجله خالد كعرفان من الهلاليين جميعاً للدور الكبير والبارز الذي يلعبانه لخدمة هذا الكيان الكبير.
ثم اجتمع سمو الأمير الوليد بسمو رئيس الهلال على انفراد وبعيداً عن الإعلام.
الرئيس: لا خوف على الهلال بوجود الداعمين
من جانبه قدم سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين أسمى عبارات الشكر والتقدير للأمير الوليد بن طلال على دعمه اللامحدود للهلال والهلاليين، مشيراً سموه إلى أن الخزانة الزرقاء انتعشت خلال أقل من موسمين كرويين بما مجموعه (8 ملايين) من الداعم الأول.
وأضاف: لا خوف أبداً على الهلال وستتواصل المسيرة بإذن الله تعالى طالماً أنه يجد كل الدعم والاهتمام من أعضاء شرفه الأوفياء وفي مقدمتهم الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز.




الشتالي يتوقّع حصول المتصدر على بطولة الدوري ويقول:
الضغط والمنتخب سببا هبوط مستوى الهلال الشلهوب وياسر يجب أن يكونا أساسيين



* روما - هاتفياً - أحمد العجلان:
شدَّد المحلِّل التونسي الشهير عبد المجيد الشتالي على أن أزمة الهلال الحقيقية هي جدول الموسم المضغوط، وقال إن لاعبي الهلال يتعرضون لضغط كبير جداً لوجودهم في المنتخب السعودي الأول،
وقال شارك دوليو الهلال أمام منتخب العراق الأربعاء ومن ثم لعبوا مع الاتحاد الجمعة، وقبلها كانت نفس المشكلة في مباراة الهلال والعين عندما شارك اللاعبون أمام البرتغال ومن ثم النصر فالعين وقال الجدولة في السعودية فيها مشاكل كثيرة وهي كارثة وأصابت الفرق واللاعبين بالملل والإرهاق وقال ليس معقولاً أن اللاعب يكون في كامل تركيزه كل ثلاثة أيام وهو يلعب مباراة مهمة وحساسة. ووصف الشتالي ما يحدث للهلال حالياً بأنه أمر عادي، وقال أن تخسر من العين والاتحاد فهذه ليست كارثة لأنهما فريقان كبيران، والعين صعب على بلاده والاتحاد لعب بشكل ممتاز في مباراته أمام الهلال.
وقال الاتحاد في لقائه الأخير أمام الهلال لعب بطريقة مركزة وضيَّق المساحات على لاعبي الهلال ورغم ذلك كان هناك عدة فرص للهلال لم يتم ترجمتها لأهداف، واعتبر الشتالي أن خطأ كندينو في المباراة هو إبقاؤه الثنائي محمد الشلهوب وياسر القحطاني إلى جانبه رغم أحقيتهما باللعب. وقال إن الشلهوب يشكل مع كماتشو ثنائياً خطيراً جداً ومتفاهماً والشلهوب صغير في السن وهو النجم الأول للهلال حالياً.
وقال كان من المفترض أن يشارك القحطاني في شوط كامل على الأقل وأكد أن ما يتعرض له الهلال ليس كارثة لأن فرقاً كبيرة مثل جوفنتوس وبرشلونة تخسر، وحول انتقاد جماهير الهلال لمدرب الفريق كندينو؟ قال إن جمهور الهلال حاله حال جماهير الفرق الكبيرة يشعر بغرور ولا يقبل الخسارة وأضاف فعلاً لدى كندينو مشاكل في التشكيل ولكن مشكلته الكبرى في الجدولة.
وامتدح الشتالي الثلاثي سلطان البرقان وسعود كريري وعمر الغامدي وقال كانوا هم الأفضل في لقاء الديربي بين الهلال والاتحاد.. ووصف عمر الغامدي باللاعب البارع والمميز
وقال إنه أثبت كفاءته في مركز المحور سابقاً وفي الظهير الأيمن حالياً وقال إن عمر يلعب بأداء رجولي وهو من أفضل اللاعبين في الهلال والدوري السعودي ورشحه الشتالي لكي يكون لاعباً أساسياً في المنتخب السعودي في كأس العالم بألمانيا. وقال أعتقد أن الغامدي لديه فرصة في اللعب للمنتخب قبل 20 ألف واحد غيره، وأكَّد أن عمر يعيش حالياً أفضل حالاته.. وتطرق الشتالي لغياب تفاريس عن الهلال وقال إن غيابه مؤثِّر جداً وهو لاعب مميز وينطلق الهلال عن طريقه من خلال كراته النظيفة وأدائه المميز.. ورفض الشتالي فكرة إبعاد مدرب الهلال عن الفريق
وقال أعتقد أن ما يجب على هذا المدرب هو أن يختار اللاعبين الأجهز بدون النظر للأسماء؛ لأن الهلال مليء بالأسماء الرنانة.. وحول مسابقة الدوري قال أعتقد أن المتصدر سيكون الأوفر حظاً في الحصول على الكأس لأنه سيتلافى مشاكل الإرهاق وبالتالي يركِّز في المقابلة النهائية ويحصد البطولة.




بمشاركة سفير النوايا الحسنة سامي الجابر
برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يوقع اليوم مذكرة تفاهم للتوعية المرورية

* كتب - عبدالله المالكي:
يعقد برنامج الأمم المتحدة الانمائي صباح اليوم الاحد جلسة توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى اطلاق حملة اعلامية توعوية تستهدف سلامة وضحايا حوادث المرور، حيث تجمع هذه الحملة الإعلامية ما بين سفير النوايا الحسنة السعودي لبرنامج الامم المتحدة الانمائي كابتن منتخبنا الوطني ونادي الهلال سامي الجابر وبطل الراليات السعودي عبدالله الدوسري. وسيتم توقيع مذكرة تفاهم مع برنامج الامم المتحدة الانمائي مع كل من الإدارة العامة للمرور تحت رعاية مديرية الامن العام والفرقة التجارية والصناعية بالرياض والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض. وسيتخلل هذا التوقيع مؤتمر صحفي للتعريف بدور الحملة وأهدافها في مقر الأمم المتحدة الإنمائي بحي السفارات.




تأخر الهلال والاتحاد يغرمهما 6000 ريال

* كتب - فيصل الدعجاني:
علمت مصادر (الجزيرة) بأن حكم لقاء الهلال والاتحاد (1/0) دوّن في نهاية المباراة في تقريره النهائي حالتي تأخر في نزول كلا الفريقين إلى أرضية الملعب في الشوط الأول عشر دقائق وست دقائق للشوط الثاني.
وتشير المصادر إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في لجنة المسابقات والعقوبات سوف يوجه لفت نظر لكلا الفريقين مع غرامة مالية تقدر بثلاثة آلاف ريال.




رئيس الهلال يستسلم للضغوط الشرفية والجماهيرية ويقول:
إدارتنا ستستمر أربع سنوات

صدر عن نادي الهلال مساء البارحة تصريح توضيحي لسمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود أعلن من خلاله استمراره رئيساً للنادي لكامل الفترة القانونية وأشاد بما يقدمه بعض رجال الأعمال للرياضة.. وفيما يلي نص التصريح الموزع من نادي الهلال:
سبق أن تطرقت في تصريح سابق على أن هناك ممارسات غير سليمة وغير شرعية ذهلت بوجودها في الوسط الرياضي، هذه الممارسات التي يقوم بها بعض من المنتسبين للوسط الرياضي من رجال المال والأعمال الذين دخلوا هذا الوسط عنوة، هذه الممارسات ليس وقت حديثها الآن، ولكن أشدد على أني لم ولن أشمل كل رجال المال والأعمال سواء الذين يعملون في الوسط الرياضي أو الذين هم خارج الوسط الرياضي (والذين نتمنى من الكثير منهم تعزيز الحركة الرياضية واثراءها بما تجود به أنفسهم الخيرة)، وفي هذا الشأن أرى أنه من الواجب على الجميع التكاتف والتضافر للحيلولة دون استشراء هذه الممارسات التي تصدر من قلة ولله الحمد وأن نكون بحسب ما يتطلعه الجميع بتقديم رياضة نقية شريفة صافية لا تشوبها شائبة.
أما ما يخص موضوع الاستقالة فإنه وبعد الضغوط الجماهيرية التي قابلني بها الجمهور الهلالي الكبير العريض وطلباتهم التي اعتبرها عزيزة على قلبي جداً فهم بحبهم واحترامهم وتقديرهم لشخصي قد حبوني بثروة لا تقدر بثمن ولن أساوم عليها بتاتاً ونزولاً عند رغبة بعض الشخصيات المحبة لي فإني أعلنها هنا وبدون رجعة على الاطلاق إن شاء الله إنني وإدارتي سوف نكمل الفترة القانونية الرسمية أربع سنوات ولن أتراجع في هذا القرار مهما حدث ومهما كان إلا في ظرف قاهر جداً خارج عن إرادتي لا سمح الله وهذا اعتبره وعداً مني سألتزم به كامل الالتزام للجمهور الهلالي الكبير وسوف يعينني الله بإذنه على تحقيق طموحاتهم الرياضية كانت أو الاستثمارية. والله الموفق..



الرئيس والمدرب اجتمعا باللاعبين وتحدثا معهم عن الأزرق
الهلاليون يبدأون اليوم الاستعداد لبطل العراق

*كتب - طارق العبودي :
طوى الهلاليون (إدارة وجهازين إدارياً وفنياً ولاعبين) صفحة خسارة الفريق الكروي الأول (الدورية) من الاتحاد وفتحوا صفحة الاستعداد لمواجهة الميناء العراقي الأربعاء المقبل في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الخطوة الثانية للفريق الأزرق في مشواره في المرحلة التمهيدية لدوري أبطال آسيا.. وهي الخطوة التي تعتبر بمثابة الفرصة الأخيرة للاستمرار في المنافسة بعد الخسارة (المستحقة) الأسبوع ما قبل الماضي من العين الإماراتي هناك في الإمارات.
وكان سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل ومدرب الفريق خوزيه كاندينو قد طالبا اللاعبين من خلال اجتماعين منفصلين أمس بنسيان الخسارة الاتحادية ومعالجة الأخطاء (الفنية) والالتفات للمرحلة المقبلة التي تعد وبكل المقاييس أهم بكثير من خسارة ودية عابرة ساهمت فيها بعض العوامل الخارجية.
من جانبه فرض كاندينو عصر أمس حصة تدريبية (اجبارية) لجميع اللاعبين غير أنها اقتصرت على النواحي اللياقية والصحية لمن بدأوا ضمن التشكيل الأساسي امام الاتحاد فيما أكمل بقية اللاعبين مرانهم بشكله المعتاد وتخلله مناورة في كامل مساحة الملعب.
ولم يشارك في مران الأمس اللاعبان تركي الصويلح وأحمد الصويلح اللذان تقدما باعتذارين لإدارة الكرة لظروفهما الخاصة.. فيما بدأ خالد عزيز برنامجه التأهيلي المتمثل بأداء اختبارات طبية على موضع اصابته التي غيبته عن المشاركة مع منتخبنا أمام العراق ومع الهلال أمام الاتحاد.. في الوقت الذي واصل فيه حسن العتيبي علاجه المكثف تمهيداً لعودته المحتملة والمتوقعة بعد حوالي 15 يوماً من الآن.
وشهد مران الأمس حضوراً إدارياً تقدمهم الأمير محمد بن فيصل وحضوراً جماهيرياً جيداً جداً لم يتأثر بالخسارة كونها لم تؤثر على موقع الفريق في قائمة الترتيب.
هذا وستنطلق عصر اليوم الاستعدادات (الفعلية) لمواجهة الميناء العراقي بمشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم الدوليون التسعة الذين تأكدت مشاركتهم وهو الأمر الذي قابله الجهاز الفني بارتياح كبير كونهم سيتدربون معه إلى موعد المباراة بعكس مباراتي النصر والاتحاد وقبلهما مباراة العين التي لم يشارك الدوليون قبلها إلا في مران أو مرانين فقط.
وفي شأن ذي صلة تصل بعد عصر الاثنين المقبل وعلى متن احدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية بعثة فريق الميناء بطل العراق وسيؤدي الفريق مرانين في الرياض أحدهما (الاثنين) في إستاد الأمير فيصل والثاني الثلاثاء في استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المواجهة.. كما يصل طاقم الحكام الكويتي مساء الاثنين المقبل.



أكد استحقاق أربعة لاعبين للطرد
أبو اثنين يعيد التوهج للتحليل في القناة الرياضية

* كتب - عبدالله الدهامي:
بآرائه الصريحة والجريئة وهدوئه وثقته بنفسه أعاد قائد الهلال الأسبق والمحلل الرياضي فيصل أبو اثنين توهج القناة الرياضية من جديد، فبعد الملل والإحباط الذي أصاب متابعي القناة من المحللين السابقين نجيب الإمام وماجد عبدالله ظهر أبو اثنين في الوقت المناسب وقدم تحليلاً منطقياً ونقداً واقعياً في متابعة أحداث مباراة الهلال والاتحاد وكان أبرز ما ركز عليه هو تدافع لاعبي الاتحاد نحو الحكم بعد كل خطأ يرتكبه أحد لاعبي فريقهم في محاولة للتأثير على قرارات الحكم وهو ما نجحوا فيه كثيراً، كما أن الألعاب الخشنة والانزلاقات الخطيرة التي تعاقب على أدائها لاعبو الاتحاد بدءاً من عدنان فلاتة وحمد المنتشري مروراً برضا تكر وسعود كريري كانت خطيرة جداً وهددت سلامة لاعبي الهلال. وذكر أبو اثنين أن الحكم تساهل كثيراً حيال تلك الألعاب، وقال إن الحكم لو كان أجنبياً لطرد على الأقل أربعة لاعبين، مؤكداً أن ما يقوم به بعض لاعبي الانبراشات لا يمت لكرة القدم بصلة ومن الظلم عدم وضع حد لتلك التجاوزات الخطيرة التي سيدفع منتخب الوطن ثمنها غالياً بخسارة النجوم.




الوليد الداعم الأول للهلال

من المعروف أن الأمير الوليد يعدُّ أكبر داعم لنادي الهلال، فلم يتوانَ سموه عن تكريم نادي الهلال في مناسبات عدة لحصوله على بطولات محلية ودولية، فبلغ دعمه نحو 20 مليون ريال و100 سيارة خلال السنوات الماضية. وكان آخرها استقبال سموه لرئيس النادي خلال شهر أكتوبر الماضي وتقديم دعم فوري لخزينة نادي الهلال بمبلغ 5 ملايين ريال. وفي شهر مارس استقبل الأمير الوليد أعضاء مجلس الإدارة وفريق الكرة الطائرة والجهازين الإداري والفني بالنادي بمناسبة فوز الفريق بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) للكرة الطائرة لعام 1425هـ الذي يمثل الإنجاز الثاني والأربعين للنادي. وقدم رئيس النادي كأس البطولة هدية للأمير الوليد



رئيس الهلال يجدد الثقة بكندنيو..
و12 لاعباً دولياً يغيبون أمام القادسية



كتب - اسامة النعيمة:
تحدث رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل طويلاً مع مدرب الفريق كندنيو عصر أمس بمقر النادي حول اوضاع الفريق للفترة القادمة مجدداً الثقة به قبل ان يطلب منه النظر بمستويات بعض اللاعبين من خلال الاستعانة بالبديل كما نقل في اجتماعه باللاعبين قبل التدريب اهمية الالتفاف حول المدرب ونسيان مبارة الاتحاد التي ابدع الفريق فيها كثيراً حسب تعبيره الا ان الاخطاء التحكيمية والفرص المهدرة كانت وراء نتيجة المباراة.
من جهة ثانية يغيب لاعبا الفريق (فهد المفرج، كماتشو) عن مباراة القادسية بدواعي الايقاف لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة امام الاتحاد ويغيب الى جانبهما المدافع (تفاريس) الموقوف لثلاث مباريات، كما ستشهد مباراة القادسية غياب (12 لاعباً) هلالياً كونه يصادف معسكر المنتخب للعب لقاءات ودية وتشير المصادر الى احتمالية ضم الظهير (الخثران) واعادة (كامل الموسى).
على صعيد آخر يناقش الهلاليون مدربهم كندنيو حول إعادة المهاجم (الجمعان) مرة اخرى للفريق للاستفادة من خدماته، مع إراحة المهاجم (العنبر) الذي يشهد مستواه انخفاضاً وسيعقد اجتماع يضم الاجهزة الفنية والادارية لمناقشة اعداد الفريق لمراحل الحسم.
وكان تدريب الأمس شهد تواجد جميع العناصر الهلالية نظراً لعدم منحهم (راحة) لضيق وقت الاستعداد لمواجهة الميناء العراقي الأربعاء المقبل، بينما تغيب (تركي الصويلح، واحمد الصويلح) لظروفهما العائلية والعملية وقبلت اعذارهم من ادارة الفريق وتواجد الحارس فهد الشمري بغرفة العلاج نظراً لإصابته بشد بالفخذ استوجب علاجه.




نائب رئيس الهلال المعمر:
حظوظنا في الصدارة قوية

كتب - فيصل العبدالكريم:
أكد خالد المعمر نائب رئيس نادي الهلال ان نادي الهلال وبالرغم من الهزيمة إلاّ انه كان الأخطر والمتسيد على مجريات المباراة ولكن لم يحالف المهاجمين الحظ للتسجيل من الفرص الكثيرة التي ضاعت أمام مرمى الاتحاد. وعن المنافسة على الصدارة مع الشباب بعد الخسارة أكد المعمر ان خسارة مباراة لا تعني نهاية المطاف وان حظوظ الهلال ما زالت قوية لانتزاع الصدارة وختم حديثه بقوله (بالرغم من الظروف التي مرت بها المباراة إلاّ أننا يحدونا الأمل بأن نوفق في باقي المباريات وان لا تتكرر مثل هذه الظروف التي شاهدها الجميع).




الهلال يحرز بطولة المملكة للتايكوندو

اختتمت يوم الخميس الماضي بطولة المملكة للتايكوندو للنخبة أبطال المناطق للدرجة الأولى والتي أقيمت بنادي أبها خلال الفترة 15- 16/2/1427ه بمشاركة تسعة أندية هي: أبها، الهلال، الاتفاق، الصواب، الفتح، الربيع، الرياض، حراء، المصيف وجاءت النتائج في الترتيب العام للبطولة على النحو التالي: حصول نادي الهلال على المركز الأول بعد ان حقق ثلاث ميداليات ذهبية عن طريق اللاعب تركي الكثيري في وزن تحت 72 كجم واللاعب ياسر الحربي في وزن تحت 78 كجم واللاعب رأفت عيد في وزن فوق 84 كجم وميدالية واحدة فضية وواحدة وبرونزية.. وحصل على المركز الثاني نادي أبها بتحقيقه ميداليتين ذهبيتين عن طريق اللاعب منصور عسيري في وزن تحت 58 كجم واللاعب عبدالعزيز عبدالله في وزن فوق 76 كجم وفضيتين وبرونزية.. وجاء في المركز الثالث نادي الاتفاق بعد ان حقق ذهبية واحدة بواسطة اللاعب مرزوق الدوسري في وزن تحت 84 كجم وميدالية فضية وبرونزيتين.. ثم نادي الصواب في المركز الرابع بثلاث ميداليات فضية وبرونزية واحدة وحق نادي الربيع ميدالية واحدة ذهبية للاعب هتان صالح في وزن تحت 62 كجم وكذلك ميدالية برونزية وحقق أيضاً نادي الفتح ميدالية ذهبية عن طريق اللاعب على الجبر في وزن تحت 54 كجم، وشهدت البطولة تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة للحصول على أكبر عدد من الميداليات.
من جانب آخر، تم تأجيل إقامة بطولة المملكة للتايكوندو المفتوحة (للبومسي) «ناشئين - شباب - أولى» المدرجة ضمن البرنامج الزمني للاتحاد العام الحالي والتي كان مقرراً لإقامتهاخلال الفترة 22- 23/2/1427ه بالصالة الرياضية في مدينة الملك فهد الساحلية بجدة ليصبح موعدها الجديد خلال الفترة 28- 29/3/1427ه بنفس الصالة نظراً لتزامنها مع إقامة دورة الألعاب الرياضية الثالثة عشرة للقوات المسلحة والمقامة حالياً في محافظة جدة وتستمر إلى يوم الأربعاء الموافق 29/2/1427ه.. وأيضاً تم تأجيل بطولة المملكة المفتوحة للهيئات والتي كان مقرراً لإقامتها خلال الفترة 13- 14/3/1427ه بالصالة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة ليكون موعدها الجديد خلال الفترة 12- 14/4/1427ه على نفس الصالة



التمياط ينجو من «انبراشات» المنتشري وفلاتة

كتب - فهد الروقي:
كاد الدولي نواف التمياط ان يعود لدوامة الإصابات الخطيرة والتي كادت ان تحرمنا من نجم خارق حاز على الأفضلية الآسيوية في مقتبل عمره وكان المستقبل أمامه مفتوحاً لولا الإصابة التي تعرض لها والتي شخصت على أنها رباط صليبي أبعدته عن المستطيلات الخضراء لأكثر من ثلاثة مواسم وفق سيناريو غاية في التعقيد وكانت مشاركاته تأتي على فترات متقطعة وكاد نفس السيناريو ان يتكرر معه في مباراة فريقه الدورية الأخيرة أمام الاتحاد خصوصاً وان إصابته السابقة جاءت في نفس الملعب وضد نفس الفريق وفي القرب من ذات المنطقة التي شهدت «انبراشة» عنيفة مزدوجة من الثنائي حمد المنتشري وعدنان فلاتة ولولا لطف الله وتفادي التمياط للاصطدام بطريقة احترافية لحدث ما لا يحمد عقباه.
وهي اللقطة التي تعامل معها الجروان بلطف متناه بعد ان اكتفى بمنح البطاقة الصفراء للمنتشري. والسؤال الذي يفرض نفسه ماذا لو عاودت الإصابة التمياط مع ان الدخول كان انفعالياً وعنيفاً ومن المستفيد في حرمان المنتخب الوطني من نجم مؤثر بحجم نواف التمياط.




تحرك هلالي للتفاوض مع يوردانيسكو لتدريب الهلال خلفاً لكندينو



أبها: محمد الزهيان
تناقلت أوساط إعلامية خبراً يؤكد نية إدارة نادي الهلال في التعاقد مع المدرب السابق للفريق الاتحادي لكرة القدم الروماني أنجل يوردانيسكو في المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب الحالي البرازيلي خوزيه كندينو.
وجاء التحرك الهلالي بعد سلسلة من الانتقادات التي تعرض لها المدرب من قبل مسيري النادي والانتقادات اللاذعة التي طالته عبر الموقع الرسمي للهلال والتي طالبت بإقالة "كندينو" وجاءت مطالب الجماهير الهلالية لعزل المدرب بعد الخسارتين المتتاليتين أمام العين الإماراتي آسيوياً والاتحاد محلياً متهمة إياه بأنه تسبب في إخفاء هوية الفريق حيث بات مهدداً بإلغاء تفوقه المحلي بإحرازه بطولات الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي.
وبدا التخوف الهلالي جلياً من واضع الفريق في مطالبة رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل باتخاذ قرار ينقذ به الزعيم من تخبطات كندينو وعناده بتجاهل لاعبين بارزين على حساب ومصلحة الفريق.
وأشار مراقبون إلى أن مشكلة الهلال تكمن في تخبط كندينو وعشوائيته وأنه لم يقدم الجديد.
وأشار عدد من المراقبين بأن مؤشر أداء الهلال بدأ بالهبوط منذ إشراف كندينو على الفريق واتهموه بأنه يغامر بسمعة الهلال، يطبق خططاً قديمة كان يطبقها إبان إشرافه على الفريق منذ 12 عاماً.
وتساءل عدد من المقربين من نادي الهلال إلى متى يستمر سكوت الإدارة الهلالية على أفعال كندينو هل تريد الإدارة الهلالية التحرك نحو إنقاذ الفريق بعد أن تقع الفأس بالرأس.
وأوضح عدد من المهتمين بالشأن الهلالي ضرورة رحيل كندينو لأنه لا يصلح للهلال بسبب خوفه وعدم جرأته في وضع التشكيل المناسب للفريق وظهر ذلك واضحاً في مباراتي الفريق أمام العين والاتحاد الأخيرتين.




----


بالتوفيق لـ زعيم آسيا في مشواره




أخوكم/خالد

المجروحة
19-03-2006, 07:10 AM
الله يعطيك العافية

على نقل اخبار الزعيم ((زعيم آسيا))

ودمت بود

أختك/المجروحة

خــــالـــــد
19-03-2006, 07:59 AM
المجروحة
.
.

حياك الله أختي

يكفي الزعيم أن أتى بـ اسمك لـ هذا القسم :biggrin:

مشكوورة أختي




أخوكـ/خالد

مبـــارك
19-03-2006, 10:37 AM
خويلد

يامال ال لي

اخبارك .. وش علومك طيب

المهم الله لايهينك على الجهد الجبار اللي تقوم فيه

تحيــاتي لك

خــــالـــــد
19-03-2006, 12:17 PM
مبارك
.
.

حياك الله يالغالي

وإن شاء الله نقدر نسوي شي ..

مشكووور




أخوكـ/خالد

هلالي^الشرقية
19-03-2006, 08:41 PM
مشكور اخوي خالد على موافاتنا باخبار الهلال اول باول

خــــالـــــد
20-03-2006, 01:52 AM
هلالي الشرقية
.
.

الله يعطيك العافية يالغااالي

إن شاء الله الله يوفقني على المتاابعة

دمت ..




أخوكـ/خالد