المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارينيو مكسب .. فحافظ عليه يا فيصل



النصرالعالمي
24-12-2012, 10:30 AM
وجد النصر ضالته في المدرب الأورغواني دانيال كارينيو (http://www.nnssrr.com/vb/t57305.html)فهو من أفضل المدربين الذين دربوا النصر في السنوات الخمسة الماضية ومن وجهة نظري أنه أفضل مدرب درب النصر بعد اعتذار باوزا قبل ثلاث سنوات ونصف فقد ترك بصمة في الفريق في فترة قصيرة وتطور مستوى النصر الفني كثيراً معه وحقق نتائج أفضل فالفريق مع كارينيو (http://www.nnssrr.com/vb/t57305.html)حتى الآن لعب 12 مباراة محلية وعربية فاز في 9 مباريات وتعادل في مبارتين بسبب أخطاء تحكيمية وخسر مباراة واحدة.
أما بالنسبة لمشكلة الوصول إلى مرمى النصر فهي مشكلة مازالت موجودة لكن أصبحت أقل مع كارينيو (http://www.nnssrr.com/vb/t57305.html)ففي المباريات الـ12 التي لعبها النصر بإشراف المدرب الأورغواني لا توجد مباراة دخل فيها مرمى النصر أكثر من هدفين كما حدث مع المدربين الثلاثة السابقين دراغان وكوستاس وماتورانا ففي 12 مباراة يوجد مبارتين دخل في مرمى النصر هدفين و6 مباريات دخل في مرمى النصر هدف واحد اثنتان منها من ضربة جزاء غير صحيحة في مباراة نجران والأخرى من خطأ غير صحيح في مباراة الأهلي في كأس ولي العهد و4 مباريات كان مرمى النصر خالياً من الأهداف.
إن كارينيو (http://www.nnssrr.com/vb/t57305.html)مكسب (http://www.nnssrr.com/vb/t57305.html)للنصر ،، ولكن لدي سؤال : ماذا ستفعل الإدارة للمحافظة عليه؟
أتمنى أن تحافظ الإدارة عليه (http://www.nnssrr.com/vb/t57305.html)وألا يحدث له كما حدث لباوزا فالمدرب باوزا الذي كان يخطط لصناعة فريق نصراوي قوي اعتذر عن الاستمرار مع الفريق بسبب تأخر الرواتب - حسب كلام الأستاذ أحمد القحطاني - كذلك الحال بالنسبة للمدرب الإيطالي زينجا الذي أعتبره سيئاً لكنه أفضل الأسوأ من المدربين الذين دربوا النصر في السنوات الماضية كان متضايق من تأخر الرواتب.
فهل تحافظ الإدارة على المدرب الأورغواني كارينيو (http://www.nnssrr.com/vb/t57305.html)ولا تكرر خطأها مع باوزا وزينجا؟ جماهير النصر تتمنى ذلك يا فيصل (http://www.nnssrr.com/vb/t57305.html)بن تركي.

أهداف
@ أتمنى ألا نبالغ بالفرح عند أي فوز حتى إذا وصلنا لنهائي كأس ولي العهد فلا نفرح فرح شديد إلا إذا حقق النصر بطولة.
@ في مباريات النصر الأخيرة ظهرت الأخطاء التحكيمية في مباراة الفتح ومبارتي التعاون والأهلي في كأس ولي العهد واستطاع النصر هزيمة أخطاء التحكيم في المبارتين الأخيرة ،، الله يستر من أخطاء التحكيم.
@ تم تصعيد عبدالعزيز الذيابي للفريق الأول فمتى يتم تصعيد أحمد الجيزاني وتركي سفياني وعبدالإله النصار ومصعب العتيبي وفهد الرشيدي وبدر الأسمري وفهد اليامي؟
@ بالتوفيق للأستاذ أحمد عيد في رئاسة الإتحاد السعودي لكرة القدم.
http://www.nnssrr.com/vb/like_share_files/dislike.png (http://javascript<b></b>:void(0);)


أنت معجب بهذا.