المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للاذكياء فقط ( 20 ) " الشبيحة "



الاهلي الراقي
23-12-2012, 06:50 PM
http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/tr15.gif http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/tl15.gif لا اختلف كغيري أن حالنا في هذا الموسم لايسر لا حبيب ولا محب لكرة القدم الراقية فقد تكالبت علينا الاحزان من كل حدباً وصوب وكانت هناك اسباب جعلت من الاهلي مسرحاً لافشالة لكي لا يكون بطلاً او مميزاً فهناك من يقول أن المدرب هو السبب وهناك من يقول ان الادارة هي السبب وهناك من يقول ان اللاعبين هم السبب فقد اختلفنا من هو السبب ؟؟

مسعد .. وما ادراك ما مسعد ذلك الفتى الذي استطاع ان يغير مفاهيم لغة كرة القدم وهو يجدد له ويحمل اشارة الكابتنية ويلعب اساسي فالسؤال من وراء كل ذلك في استمرار ذلك التخبط ؟؟.

ياورليم .. ذلك المدرب الذكي الذي اشببه بتيلي سنتانا وديدي فقد غير من مفاهيم كثير من اللاعبين فهو الاحق بالبقاء في النادي فمن هو يريد ان يزيحة من التدريب لعرفتم ماهي الفائدة من وراء ذلك فالسماسرة لا ياتون الا قرب بداية كل فترة تغيير للاعبين والمدربين .

الادارة لم تحسن الادارة في بعض من اعمالها وقراراتها فقد قامت بالتجديد مع لاعبيين منتهين وإحضار لاعبين لا يفيدون الفريق وما مسعد الا احدهم فهل ادركتم من اقصد .

اللاعبون .. لقد خذلتونا وخذلتم انفسكم قبل جمهوركم فقد اثبتم انكم انتم من يريد إسقاط المدرب من اجل اهداف ترونها انتم فقط ولكي لا تجعلون من المدرب يكون البطل الوحيد في هذه المسرحية التي قدمتموها .

فهل فهمتم احبتي من اقصد في مقالتي لهذا اليوم انهم " الشبيحة " فالكل يبحث عن مصالحة الشخصية تاركين الجمهور هو الضحية بين اؤلائك . http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/br15.gif http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/bl15.gif