المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير بندر بن محمد يحسم التعاقد مع الاعب ( يوسف فلاته ) صوره للاعب + ( صحيفة مصرية ): الهلال يريد التعاقد مع لاعب الأهلي المصري



االزعيم الهلالي
22-12-2012, 05:00 AM
http://store3.up-00.com/Nov12/bfI36622.png

http://store3.up-00.com/Nov12/aje36622.png

متابعة : فخـامة الهـلال

نجح الأمير بندر بن محمد رئيس أعضاء شرف الهلال بحسم التعاقد مع لاعب نادي حراء من مكة المكرمة ( يوسف فلاته ) الذي يلعب لـ درجة الشباب ومركزه قلب دفاع ويلعب كذالك لـ فريق الأفراح من أشهر فرق الحواري بمكة المكرمه وفي بعض المباريات والبطولات على مستوى الغربيه يتوج الاعب عطائه داخل الملعب بجائزة أفضل لاعب بمختلف الدورات , ونتمنى له التوفيق مع الملكي .


صورة لـ الزعيم القادم ( يوسف فلاته )

http://store3.up-00.com/Nov12/cll36622.gif


- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -


*وفي شأن آخر تحدث موقع اليوم السابع المصري وذكر بـ آن نادي الهلال السعودي دخل في مفاوضات
بشآن كسب خدمات لاعب نادي الأهلي المصري ( عماد متعب ) .

http://store3.up-00.com/Nov12/h6Z36622.gif

دخل نادى الهلال السعودى "مزاد" عماد متعب مهاجم الأهلى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على خلفية عدم مشاركة اللاعب مع الأهلى خلال الفترة الماضية بجانب غموض لرؤية بشأن إقامة الدورى المحلى.

ويأتى العرض السعودى لينضم للعروض الأخرى التى تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية منها عرضين من ناديين درجة ثانية بألمانيا وأسبانيا وعدة عروض خليجية أخرى أبرزها من الكويت.

النادى السعودى المُلقب بالزعيم تحدث مؤخراً مع بعض المقربين من متعب الذين نقلوا للأخير رغبة بطل السعودية فى التعاقد معه خلال يناير المقبل.

وطلب اللاعب إحضار عرض رسمى من أجل مناقشته مع إدارة النادى خاصة وأن هناك عدة عروض أحضرها له وكيل أعماله نادر شوقى سيتم دراستها بعد وصولها رسمياً للنادى خلال الفترة المقبلة.



تحياتي للجميع وبالتوفيق لـ الملكي .