المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يستر توالت الضربات على الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر



النصرالعالمي
21-12-2012, 10:10 PM
21-12-2012 10:29
توالت الضربات على الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر لكرة القدم، بعد أن أجبرت آلام العضلة الخلفية عمر هوساوي مدافع الفريق على مغادرة حصة تدريب الفريق عصر أمس استعداداً لملاقاة الأهلي غداً، على أرض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن مواجهات الدور ربع نهائي من مسابقة كأس ولي العهد.

وينتظر أن يجري هوساوي اختبارات قدرة عصر اليوم، ستتحدد معها إمكانية مشاركته في لقاء الغد من عدمها، في حال حدوث الخيار الثاني، فإن كارينيو سيقع في مأزق إيجاد اللاعب البديل للمصاب خالد الغامدي في مركز الظهير الأيمن، خصوصاً أن اختياراته وقعت على شايع شراحيلي للعب في مركز محور الارتكاز لتعويض غياب المصاب الآخر المصري حسني عبد ربه.

وستتضح نوايا كارينيو اليوم بحسب خبر الزميل بندر الرشود فى صحيفة الإقتصادية من خلال الحصة التدريبية، التي سيخصص جزء كبير منها لتطبيق بعض الجمل التكتيكية تحسباً للمواجهة، فيما سيمنح تنفيذ الركلات الترجيحية جزءاً من الاهتمام تحسباً لوصول المباراة لركلات الترجيح.

من جانب آخر واصل المهندس عبد الله العمراني تقديم دعمه المادي بعد أن تبرع بـ 100 ألف ريال مكافأة للاعبي الفريق نتيجة المستوى الجيد الذي قدموه وحصدهم بطاقة التأهل للدور ربع نهائي من مسابقة كأس ولي العهد بالفوز أمام التعاون في بريدة 4/1.

وكان العمراني قدم قبل ذلك مكافآت تحقيق الفوز على الرائد ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من مسابقة دوري زين.