المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][ أخبار الزعيم ليوم الإثنين 13/2/1427هـ ][



خــــالـــــد
13-03-2006, 10:40 AM
مدير ناشئي الهلال لكرة القدم يناشد المسؤولين (التدخل) ويؤكد:
(التزوير) والتلاعب سيقضيان على مستقبل الكرة السعودية!!


* كتب - طارق العبودي:
حذّر مدير فريق ناشئي الهلال لكرة القدم عبدالمحسن العبيد من الأضرار المترتبة على تلاعب بعض الأندية المشاركة في الدوري الممتاز ب(أعمار لاعبيها) والتي تسببت في إهدار جهود الاندية (الملتزمة) وستلحق ضرراً كبيراً ومحتماً بمستقبل الكرة السعودية.
وطالب العبيد المعنيين بالأمر في اتحاد الكرة بمتابعة هذه المسألة وايقاف (المهازل) التي تحدث والتي أصبحت وبكل أسف بمثابة (الظاهرة).
وقال: لن تنجح المسابقات السنية لدينا ولن يستفيد المنتخب شيئاً طالما أن هناك بعض الأندية تصر دوماً على التلاعب و(التزوير) في أعمار اللاعبين حيث تحضر لاعبين مصنفين في درجة الشباب بل وفي الفريق الأولمبي وتشركهم في دوري الناشئين المخصص لمن أعمارهم دون سن 16 عاماً(!!).
وأشار العبيد إلى أن هذا التصرف يهدر جهود الأندية المحافظة على الأنظمة واللوائح ويمنح التفوق للأندية غير الملتزمة كما هو حاصل الآن.
وأضاف: إنني ونيابة عن جميع إداريي (الفرق الملتزمة) نطالب الاتحاد السعودي بمتابعة أعمار اللاعبين في الجولتين الأخيرتين من عمر المسابقة اللتين ستقامان نهاية هذا الأسبوع ونهاية الأسبوع الذي يليه خصوصاً وأن البطل لم يتحدد بعد كما هو الحال بالفريقين الهابطين.
وأضاف: بسبب ما يحدث من تزوير وتلاعب وبحث عن النتائج الوقتية من بعض الفرق غاب منتخب الناشئين عن المنافسات الاقليمية والقارية طويلاً وضاعت حقوق وجهود عدة أندية احترمت القوانين واللوائح والأنظمة واختفت العديد من المواهب الصغيرة التي كانت تنتظر المشاركة قبل ان تُطفأ موهبتها وحماسها بإشراك لاعبين (غير قانونيين).
ورفض عبدالمحسن العبيد الإفصاح عن أسماء الأندية التي تعتمد على (التزوير) واكتفى بقوله: اللبيب بالإشارة يفهم.. والمتابعون لمنافسات الفئات السنية يعرفون جيداً هذه الفرق التي تبحث عن بطولات وقتية ولا تبحث عن الاستفادة المستقبلية.
وشدد مدير ناشئي الهلال على أن حضور مندوبين رسميين من اتحاد الكرة للمباريات المتبقية في دوري هذا العام سيكشف المتلاعبين وسيساهم في القضاء على هذه الظاهرة.
** تجدر الإشارة إلى أن أكثر من مسؤول في الأندية المشاركة في دوري الناشئين قد حذروا غير مرة من تفشي ظاهرة (التزوير) والتلاعب في أعمار اللاعبين وطالبوا المسؤولين في اتحاد الكرة بالمساهمة في القضاء عليها.



في الاجتماع الثالث لمجلس إدارة اتحاد التايكوندو
الهلال وحراء يشاركان في بطولة العالم بجدة

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو اجتماعه الثالث لهذا العام يوم الأحد الماضي برئاسة العميد م. سليمان بن إبراهيم الهريش رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية للجودو وبحضور كل من الدكتور أحمد بن سعد آل مفرح نائب الرئيس ورئيس اللجنة الفنية للتايكوندو واللواء سعد بن عبدالله الخليوي أمين عام الاتحاد والأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة والأستاذ مزيد بن سعود السبيعي رئيس اللجنة الإعلامية وعضو مجلس الإدارة، وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة ضمن جدول الأعمال التي من شأنها التطوير والارتقاء بلعبتي الجودو والتايكوندو فبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل الهريش لأعضاء مجلس الإدارة.. وبعد ذلك تم الاطلاع على جدول الأعمال وناقش المجلس طلبات واحتياجات بطولة العالم الأولى للأندية للتايكوندو التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية بمحافظة جدة وينظمها الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو خلال الفترة 12 إلى 14-3-1427هـ، ورأى أعضاء مجلس الإدارة أن يتم عمل وتأمين كل ما يكفل نجاح هذه البطولة العالمية وظهورها بمستوى لائق ومشرف، خصوصاً أنها تعتبر أول بطولة تقام للأندية على مستوى العالم للتايكوندو ويشارك بها أفضل أندية العالم في هذه اللعبة بأبرز اللاعبين الدوليين، وسيمثل المملكة العربية السعودية بهذه البطولة نادي الهلال ونادي حراء. وتمنى أعضاء المجلس أن تحقق أنديتنا المشاركة نتائج إيجابية ومشرفة تليق بمستوى هذا الحدث العالمي المهم ليضاف لإنجازات رياضة التايكوندو السعودية، ثم اطلع المجلس على دعوة عميد كلية التربية بجامعة الملك سعود بشأن تنظيم الكلية ندوة علمية على مستوى العالم تحت عنوان: (علوم الرياضة ودورها في الإنجاز الرياضي) تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، وقد أبدى أعضاء مجلس الإدارة سعادتهم بهذه الدعوة، خصوصاً أنها تنظم تحت رعاية كريمة.. ومن ثم اطلع المجلس على خطاب مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة وطلبهم تأمين بعض الاحتياجات الملحة لإقامة دورة الألعاب الرياضية بأفرع القوات المسلحة التي ستقام بمحافظة جدة خلال الفترة 11 إلى 29-2-1427هـ بمشيئة الله تعالى، وأيد أعضاء المجلس تقديم جميع الإمكانيات المتاحة للاتحاد في سبيل إنجاح تنظيم هذه البطولة، وذلك تمشياً مع التوجيهات السديدة من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وحثهما الدائم والمستمر للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو خاصة ولجميع الاتحادات الرياضية عامة للتعاون مع الدوائر الحكومية وتقديم جميع الإمكانيات المتاحة في سبيل تطوير ودعم المجال الرياضي بكل القطاعات الحكومية.. ثم اطلع المجلس على التوصيات المقدمة من اللجان الفنية بالاتحاد وتم اتخاذ القرارات الإيجابية اللازمة حيالها.وفي ختام الاجتماع شكر الهريش أعضاء المجلس على حضورهم واهتمامهم وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لخدمة الجودو والتايكوندو وكل ما من شأنه أن يطور ويرتقي بهاتين اللعبتين على جميع الأصعدة والمستويات لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المشاركات والاستحقاقات القادمة بمشيئة الله لتضاف لجملة الإنجازات المحققة في شتى المجالات.



بندر بن محمد هاتف الرئيس الاتفاقي
تجدد مفاوضات الرهيب وعرض شرفي هلالي لبشير

* الدمام - سامي اليوسف:
تلقى رئيس نادي الاتفاق البارحة اتصالا هاتفيا من عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد بحث فيه مجددا العرض الهلالي بشأن انتقال المدافع الأيمن راشد الرهيب بنظام الاعارة، ولم يكشف الرئيس الاتفاقي عن أرقام العرض الهلالي.
من جهة أخرى أكد المهاجم الاتفاقي صالح بشير أنه سيلعب بنظام الاعارة لمن سيكون عرضه المادي أكبر سواء الأهلي أو الاتحاد رغم تواتر أنباء اتفاقية أمس عن مصادر مقربة من اللاعب تفيد أنه تلقى اتصالا من عضو شرف هلالي عرض عليه مبلغا ماليا كبيرا وسيارة فارهة مقابلة موافقته اللعب في صفوف الهلال.
وكان المدرب الاتفاقي بايرستو قد قال لبشير بالأمس (أنت ستلعب للأهلي أو الاتحاد)..!
على صعيد آخر قدم حمد سعد العمر رئيس نادي العيون العضوية الشرفية لرئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري عقب اللقاء الودي بين فريقه ورديف الاتفاق الأربعاء الفائت.
بينما قررت إدارة نادي الاتفاق إقامة حفل تكريمي للاعبين محمد أبوحيدر ومبارك الدوسري بعد مران الأربعاء المقبل تقديرا لهما ووجهت الدعوة لعدد من أعضاء الشرف والاداريين والجماهير للمشاركة في التكريم والحضور.




أن قدم التهنئة للرئيس العام ونائبه.. المفتي:
الهلال أثبت زعامته للخليج..والأمير خالد بن طلال صاحب الإنجاز الفعلي

* كتب - محمد الحناكي:
هنأ رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وذلك بمناسبة حصول فريق كرة الطائرة بنادي الهلال على لقب كأس بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للأندية الخامسة والعشرين (خليجي 25) بعد فوزه على نظيره القادسية الكويتي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.
كما قدم المفتي التهنئة أيضاً لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال الداعم الفعلي للطائرة الهلالية بالإضافة إلى سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ولكافة أعضاء شرف نادي الهلال وأنصاره وأفراد البعثة الهلالية.
* واعتبر المفتي إنجاز الفريق الهلالي بأنه إضافة جديدة للإنجازات السعودية على مستوى الأصعدة في ظل العهد الزاهر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
وامتدح المفتي المستوى الفني المشرف الذي ظهر به أفراد فريق الهلال والذي كان محط أنظار وإشادة كافة المتابعين الخليجيين، متمنياً أي المفتي استمرار تحقيق الإنجازات السعودية في الكرة الطائرة بوجه خاص والألعاب الأخرى بوجه عام.



بعد أن تجاوز عدد المشتركين في خدمة (الجوال)140ألفاً
شركة الاتصالات السعودية تشكر الهلاليين وتهنئهم

*كتب - طارق العبودي:
تلقى سمو رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود خطاباً من مدير عام التسويق بشركة الاتصالات السعودية جميل بن عبدالله الملحم يتضمن تهنئة وشكراً للإدارة الهلالية لريادتها في تبني وتسخير تقنيات الاتصال لخدمة النادي وجمهوره بشكل خاص والرياضة في المملكة بشكل عام وذلك بإطلاقها لخدمة (جوال الهلال) كأول خدمة يتم إطلاقها على المستوى المحلي والإقليمي.
كما تضمن الخطاب أيضاً تهنئة بالنجاح الكبير والملموس والصدى الإيجابي للخدمة.
تجدر الإشارة إلى أن عدد المشتركين في (جوال الهلال) تجاوز 140.000 مشترك كرقم قياسي حتى الآن



الإدارة الهلالية تطلب إقامة المباراة في الإستاد الدولي من أجل الآسيوية
كاندينو يركز على اللياقة ويستعين بنصف الدوليين أمام الاتحاد

* كتب - طارق العبودي:
واصل مدرب فريق الهلال الكروي البرازيلي كاندينو تركيزه بشكل مكثف على النواحي اللياقية مؤجلاً الأمور الفنية والمناورات الكروية إلى الأيام المقبلة حيث يستعد الفريق الأزرق لملاقاة الاتحاد الجمعة المقبلة في مباراته الدورية الـ(20).
وكان الثلاثي (كماتشو وعبدالله الجمعان وفهد سرور) قد عادوا للتدريبات أمس بعد أن غابوا عنها أمس الأول بأعذار رسمية.
وينتظر أن تقام مباراة الجمعة في درة الملاعب (إستاد الملك فهد الدولي) بناء على طلب هلالي سابق خصوصاً أن الفريق الهلالي سيخوض جميع مبارياته الآسيوية التي ستقام في الرياض على الملعب ذاته.
وفيما يتعلق بمشاركة الدوليين الهلاليين في المباراة من عدمها فقد كشفت مصادر إدارية أن كاندينو يسعى لإيجاد (موازنة) في التشكيل بضم عدد منهم وليس جميعهم خصوصاً أن الدوليين التسعة لن يتدربوا مع الفريق سوى حصة واحدة يوم الخميس.
من جهة ثانية تلقت الإدارة الهلالية خطاباً من اتحاد الكرة يتضمن استدعاء المدرب الوطني (جاسم الحربي) مدرب حراس فريق درجة الشباب للعمل ضمن الجهاز الفني لمنتخب (القدامى) الذي سيبدأ معسكره الأربعاء المقبل.
واجتمع أمين عام النادي أحمد الخميس بعضو الشرف المهندس سعد بن ناصر بن جريد حيث تباحث معه في العديد من الأمور الاستثمارية التي تهدف لدعم الخزينة الزرقاء



النصر يهنئ الهلال بالإنجاز الخليجي

* كتب - فيصل الدعجاني:
بعثت الادارة النصراوية ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر ببرقية تهنئة لصاحب السمو الأمير محمد بن فيصل بمناسبة حصول فريق الطائرة بنادي الهلال على بطولة كأس الخليج التي اعتبروها إنجازا للرياضة السعودية عامة وللكرة الطائرة خاصة.
كما بعث المشرف العام على كرة الطائرة بنادي النصر الأستاذ فهد العجلان بتهنئة مماثلة للمشرف على الكرة الطائرة بنادي الهلال الأستاذ منصور الشريف مباركاً له هذا الانجاز الكبير الذي اعتبره انجازاً للفرق السعودية عامة متمنياً لهم مزيداص من الاستمرار والنجاح.




الجروان (لقمة) الهلال والاتحاد.. والعمري لمواجهة النصر والشباب

كتب - صالح الحبيشي، خالد الحربي:
اعلنت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي عن اسماء حكام الجولة العشرين لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين والحادية والعشرين لدوري الدرجة الأولى والتي تعتبر هامة وقوية حيث سيقود عبدالرحمن الجروان قمة الجولة والمباراة المرتقبة بين الاتحاد والهلال ويساعده مهنا الشبيكي وصلاح عبدالواحد، ويدير لقاء ابها مسفر شريف، ويقود مباراة الوحدة والحزم علي المطلق وعبدالعزيز الهويمل وعويض المطيري ويحكم لقاء الطائي والاتفاق عبدالعزيز الكثيري واديب اليحيى وابراهيم الشمراني، ويدير مباراة الانصار والقادسية خالد الزهراني، واسندت مواجهة النصر والشباب للحكم عبدالرحمن وفي دوري الأولى يقود مطرف القحطاني اقوى واهم المباريات بين التعاون والفيصلي ويقود عثمان القرني مباراة هجر والخليج وفيما يدير لقاء الجبلين والرائد عبدالرحمن القحطاني ويدير عبدالرحمن التويجري مواجهة احد والفتح اما مباراة الرياض والشعلة فيقودها خالد الدوسري ويحكم مباراة ضمك والفيحاء منصور العوفي.



ابن نخيرات العامري المشرف على لعبة كرة القدم بنادي العين:
لا نخشى جماهير الهلال في الأستاد الدولي.. وأتمنى تفعيل (التوأمة) بين الناديين



العين - فهد الثنيان:
أكد حمد بن نخيرات العامري المشرف العام على كرة القدم بنادي العين ل «الرياض» أن مباراة فريقي الهلال والعين هي مباراة بين فريقين كبيرين وقال: نحمد الله عز وجل أننا كسبنا الثلاث نقاط واستفدنا من عاملي الأرض والجمهور والعين كان بالمباراة في أفضل حالاته ولاعبوه كانوا على قدر كبير من المسؤولية إضافة إلى احترامهم الكبير للخصم الذي كان نداً كبيراً للعين مضيفاً أنه يختلف مع وسائل الإعلام والجماهير السعودية في مستوى الهلال الذي لعب مباراة كبيرة ولكنه لم يوفق بالنتيجة فالهلال لعب كرة جماعية وهو يشترك مع العين في نفس المعاناة بعدم تجانس لاعبيه الدوليين مع الفريق وهذا شيء طبيعي بكرة القدم ممتدحاً الأداء الهلالي بالمباراة واللعب بشكل جماعي معتبراً رأيه ربما يخالف الكثيرين ولكن هذه وجهته الخاصة الفريق الهلالي لم يكن سيئاً وانما لم يوفق بالتسجيل منوهاً أن الفوز خطوة لطموح أكبر وهو الصعود للمرحلة القادمة ولتأكيد تفوق كرة غرب آسيا خلال الأعوام الأخيرة بالبطولات الآسيوية محذراً فريقي الهلال والعين بالانشغال فقط ببعضهما الآخر وتجاهل الفريقين الآخرين بالمجموعة اللذين يحددان بشكل كبير المتأهل الوحيد بالمجموعة وهو ما يجب أن يدركه جيداً فريقا العين والهلال والشواهد على ذلك كثيرة ورداً على سؤال «الرياض» عن مرئياته لفرق المجموعة وهل يجدون صعوبة باللعب بمدينة الرياض أمام الجماهير الهلالية الكبيرة، والمؤثرة أجاب العامري بأن الأمور لم تتضح بعد ومشوار الفرق لا زال طويلاً وشاقاً وفوز فريقه على فريق الهلال هو مجرد الحصول على ثلاث نقاط فقط والمرحلة القادمة تتطلب تكثيف الجهود من أجل مواصلة المشوار الصعب والطويل مستبعداً تأثر فريقه باللعب أمام الجماهير الهلالية بين أرضها في مدينة الرياض بسبب أن فريقه قد اكتسب خبرة كبيرة بالتعامل مع المباريات الخارجية فالفريق لعب بالعين وكوريا وإيران والسعودية وتجاوز العديد من الظروف التي غالباً ما تواجه الفرق بلعبها المباريات الخارجية خارج أرض الفريق ومع ذلك فإننا نعمل لفريق الهلال ألف حساب والذي نكن له كل الاحترام والتقدير وحول ما أثير مؤخراً من أن فريق العين كان قد تفاوض سابقاً مع مدرب الهلال الحالي كاندينو ومهاجمه جيوفاني وأن نادي الهلال قام بالتعاقد معهما قبل العين المفاوض لهما بين العامري أن المدرب كاندينو والمهاجم الهلالي المحترف جيوفاني كانا من ضمن الأسماء التي عرضت على نادي العين مع العديد من المدربين واللاعبين المحترفين الأجانب ولم نفاوضهم حيث كان نادي الهلال أكثر جدية من نادي العين وحسم التعاقد معهما بالطرق المشروعة والقانونية وكان ذلك بعدما أنهينا علاقتنا بالمدرب السابق للفريق السيد ماتشالا معتزاً بالعلاقة الكبيرة والمتميزة بين إدارتي فريق العين والهلال على صعيد القيادة والإدارة والجماهير مشدداً أن فريق الهلال وإدارته وجماهيره مدرسة بالفن والتعامل والأخلاق وأنهم استفادوا من خبرات الهلال كناد بارز ويعتبر انموذجاً عربياً مشرفاً بالتعامل سواء على الصعيد الإداري أو الإعلامي أو الجماهيري داعياً الفرق العربية الأخرى إلى الاقتداء بهذا النادي الكبير بالتعامل وبالمكانة وبكيفية النظرة للفريق المنافس وللاسف أن هناك بعض الفرق العربية نظرتها محدودة ومشدودة للفوز بالمباراة فقط وتعمل من أجل ذلك المستحيل ولا ينظرون إلى الجوانب الأخرى وهذا ما يميز الهلال كفريق كبير عن الآخرين فلم نجد من هذا النادي العريق عبر سنوات طويلة وإدارات مختلفة إلا كل الاحترام والتقدير والتنافس الرياضي الشريف وهذا ما تدركه الفرق الكبيرة التي لديها فكر عالٍ والروح العالية من إدارة الهلال والبعثة الهلالية التي حضرت لمدينة العين وتعاملهم المثالي لهو خير دليل وهذا ما يميز الهلاليين عن الآخرين مشيداً كثيراً بالجماهير الهلالية التي يحترمها كثيراً ويحترم تشجيعهم المثالي وحول ما تردد مؤخراً من أن هناك جهوداً ومساعي تبذل للتوأمة بين الناديين أوضح العامري أن التقارب بين الناديين ليس وليد اليوم وأنه يتمنى ذلك إذا وجدت آلية مشاريع واتفاقات مشتركة خصوصاً أن العلاقة متميزة بين الناديين ولا يوجد هناك أية عوائق تعيق هذه التوأمة المشتركة معتذراً للهلاليين عن إن كان هناك أي قصور تجاه البعثة الهلالية أثناء إقامتها في مدينة العين متمنياً التوفيق لكلا الفريقين.




العتيبي بعد مشاركته في التدريبات:
انتظروا عودتي للمباريات بعد أسبوعين!

كتب- فيصل العبدالكريم:
أكد حارس مرمى نادي الهلال حسن العتيبي أنه سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في المباريات بعد أسبوعين من الآن حيث بدأ الآن في مشاركة زملائه بالتمارين اللياقية.
وعن تطور إصابته وسفره إلى فرنسا قال (أثناء أصابتي الماضية تم إجراء عملية لي كانت عبارة عن تثبيت الغضروف مما سبب لي الكثير من المشاكل في الركبة وقد كان هذا الإجراء خاطئاً حيث كان من المفترض قص الغضروف وهو ما فعلته هذه المرة والحمد لله أشعر الآن بتحسن كبير بعد معاناتي لمدة عامين بسبب العلاج الخاطئ).
وعن فرض مشاركته مع الفريق هذا الموسم خصوصاً في ظل تألق الدعيع والشمري أكد أن المنافسة القوية هي المحفز لعودته لمستواه وأضاف (أنا متفائل جداً بالعودة القوية وتألق زملائي شيء إيجابي والجميع شاهد المستوى الكبير الذي يقدمه محمد الدعيع في المباريات الأخيرة وهو ما يجعلني أتفاءل أكثر بالمشاركة وبالانضمام أيضاً للمنتخب إن شاء الله، ولكن لن أستبق الاحداث وأتعجل بالعودة حتى لا يكون للإصابة أية آثار فيما بعد لا سمح الله).




---



بالتوفيق للزعيم

محمد المانع
13-03-2006, 01:00 PM
كل يوم اخبارك أحلى

الله يوفقك أن شالله

تحياتي لك

أخوك: محمـد

MjNoOoOn
13-03-2006, 08:41 PM
مشكووووووووووووووووور


على


الموضوع

بسمة امل
13-03-2006, 08:57 PM
الله يعطيك الف عافيه
يااخوي ...
وربي يوفق الزعيم

خــــالـــــد
13-03-2006, 09:07 PM
محمد المانع
.
.

مشكور يالغالي على حضورك

ويارب يوفق الزعيم ..




أخوكـ/خالد

خــــالـــــد
13-03-2006, 09:08 PM
مجنون
.
.

العفو

شاكر لك حضورك




أخوكـ/خالد

خــــالـــــد
13-03-2006, 09:09 PM
بسمة أمل
.
.

شكراً لك أختي على حضورك الداائم

لا عدمناااك ..



أخوكـ/خالد

أسيــ الصمت ــر
13-03-2006, 09:40 PM
مشكور خالد على الأاخبار الحلوه ..


أتمنى عودة العتيبي بأسرع وقت لاني أرتاح بوجوده في المرمى




تحياتي لك

مبـــارك
13-03-2006, 10:13 PM
الله يعطيك العافية خوخو على الاخبــار الحلوة

يعطيك العافية وسلمني على الوالد


تحيــاتي لك

هلالي^الشرقية
13-03-2006, 11:14 PM
مشكور اخوي خالد على الاخبار للازرق اول باول

خــــالـــــد
14-03-2006, 01:54 AM
أسير الصمت
.
.

مشكور يالغالي

والله عودته جميلة

لكن عندنا الشمري والدعيع الحين

دمت




أخوكـ/خالد

خــــالـــــد
14-03-2006, 01:55 AM
مبارك
.
.

هلا بك يالغالي

مشكور على الطلة




أخوكـ/خالد

خــــالـــــد
14-03-2006, 01:56 AM
هلالي الشرقية
.
.

يا هلا بك يالغالي

منور الصفحة ..

دمت




أخوكـ/خالد