المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخـــت خـــويـــه أشـــغـــلـــتـــه



صديق الأمل
13-03-2006, 02:37 AM
هذي قصه حقيقيه

دارت احداثها بين الرياض

واحد الديار القريبه منها

اترككم مع القصه

وبلا مقدمات :biggrin:




هؤلاء ثلاثة اشخاص يدرسون

في الرياض وساكنين في شقه

واحده

ويسافرون كل اربعاء للديره

والجمعه يرجعون للرياض ولا عندك

احسن منهم ووش زينهم هادين ومهذبين

ومتفاهمين كثير كثير

نفرض اسمائهم ((فهد ـــ خالد ـــ علي))


المهم جا يوم الثلاثاء قال علي

شباب بكره ماراح أخاويكم للديره


قالوا / سلامات وش السالفه أول مره تتركنا


قال / أبد ولد عمي جاي للرياض يقدم

على وظيفه وبكره يبي يرجع للديره

لحاله وقال خاوني وشكلي أبروح معه

وش رايكم


قالوا / ولد عمك أبدى وحنا اثنين نسلي

انفسنا ونت رح مع ولد عمك الله معكم :11umbup:



في الليل وفي الشقه قال فهد /

ياخالد قبل شوي دقت اختي ((اخته ساكنه بالرياض وتوها متزوجه)) :110:

وتقول ودي اروح معك بكره للديره ولهانه

على امي

وبصراحه توهقت وعجزت اصرفها

وش رايك وش اقولها


خالد / ليش يافهد خلها تروح معك وأنا أروح مع علي وولد عمه

فهد / والله ماتروح معهم والله ماتروح إلا معي

خالد / وش فيك فهد السياره سيارتك واختك اولى

فهد / لا أبحاول أصرفها :غمزه:

خالد / طيب ليش ما تخليها تروح معنا

وش فيها أنا أركب قدام وهي ورى

وكلها 3 ساعات وحنا بالديره

فهد / بس ابيك تاخذ راحتك

خالد / ياخلها تروح معك يا أنا ابروح مع علي

فهد / خلاص أخليها تروح معنا وتركب ورى




الاربعاء الظهر ..................

خالد وفهد بالسياره والبنت ورى

طبعا فهد يسوق وخالد قدام

البنت راكبه ورى خالد

((خالد وسيم جدا)) :004:



فـــــــــي الســــــــياره

بعد مشي نصف ساعه

لاحظ خالد البنت تستهبل عليه

قاعده تلمس ظهره وتطلع لرقبته

شوي تبعد بعدين ترجع وتمسح

على جنبه الايمن وتطلع وتنزل




الرجال راح فيها قام يبلع ريقه

ولا يدري وش سالفة هالبنت

قال يمكن تحسبني اخوها

وتبغى تستهبل عليه



خالد / فهد الله لا يهينك وقف

عند المحطه ابغى بارد

((قصده يعلم البنت انه مو اخوها))

فهد / ابشر




وقفوا في المحطه نزل خالد وقال/تبي شي فهد

فهد / سلامتك

خالد / شف اختك كانها تبي شي

فهد / الله لا يهينك ماتبي شي




مشوا وكملو طريقهم

البنت تأدبت ولا سوت شي




بعد مرور ربع ساعه وخالد مرتاح

وأخيرا فهمت هالبنت شكلها الآن منحرجه




شوي إلا البنت ترجع لسابق عهدها

راح فيها خالد وقام يتصبصب عرق



والبنت شكلها حبت خالد

والرجال يقول وش سوي

أعلم فهد لا لا لا لا لا

أخاف تصير مشاكل بينهم والسبب أنا





البنت شغاله تلميس في خالد

وهو قاعد يدز يدها يبعدها عنه

وهي تقرب منه




كن فهد لاحظ شي يصير

على يمينه قعد يطالع





البنت لاحظت اخوها وهجدت شوي

بس ماكملت 10 دقايق الا ورجعت

على عادتها




فهد لاحظ مره ثانيه خالد وهو يلمس

يد اخته


صرخ صرخه هز السياره واللي فيها

:evil_32: :evil_32: (( خــــيــــر انــــشــــالله)) :evil_32: :evil_32:



وقف السياره بسرعه

وهو قاعد يصارخ على خالد




خالد يحاول يتكلم ويبغى يبرر موقفه

بس فهد ماخلى له فرصه



نزله من السياره ونزل معه وقعد يضربه

ويضربه ضرب ماقدر يتكلم خالد :vampire:



البنت خافت على خالد وقاعده تناظر

و تطالعهم



اخوها معطيها ظهرها

وخالد يناظرها يبغى يتكلم





استغلت الفرصه تبغى ترضي خالد

ـــــ كشفت عن صدرها شوي ـــــ





خالد فتح عيونه بقوه

مايدري وش تبي هالبنت




فهد التفت على اخته

ما أمداه يشوف شي



راح للسياره

وجاب معه عصا عفريته يبغى يطق خالد :evil_32:




صرخت البنت وراحت تركض تضم خالد

فهد يركض يلحق اخته




سحب اخته بقوه

طاحت العبايه منها

وطاحت الغشوه




ماصارت بنت





طلع (علي)) خويهم :11ughboun

لاهي بنت ولاهم يحزنون


ولا فيه ولد عم ولا شي



خالد يبغى يجمع روحه ماقدر

علي وفهد / ههههههههههههههه




مقلب محكحك :11ughboun


خالد يبغى يستوعب ماقدر


ركبوا السياره وركبوا خالد معاهم


المهم راح الطريق كله طق ومطاق


وضحك ومضارب ومهاوش



يالله كذا المقالب وإلا بلاش :11ap: :11ap:


وسلامتكم

عسى ما طولت عليكم


مشكورين اخواني اخواتي



((شبه منقول))

بنت نجد
13-03-2006, 03:29 AM
ههههههههههههههههههههههههه ه

هههههههههههههههههههههه


هههههههههههههه


الله يقطع شيطانك < < < ميته ضحك


راااااااااااح فيها الرجال







مشكور أخوي على شبه النقل

بس نبي المره الثانيه من مقالبك لأن هذي شبه مغبره

صديق الأمل
13-03-2006, 03:40 AM
مشكوره اختي

الاميره الناعسه


اجل أنا مغبر :11ying:


صبر على شوي وتشوفون مقالبي


بس قاعد أرتبها


وش قصدك كذاب :icon_twis


الأيام بيننا


مشكوره اختي ع المرور

الفضي
13-03-2006, 02:36 PM
هههههههههههههه مقالب حلو والله حراااام الولد خاف وطلع محترم
مشكووووووووووووور

هـمـْـْ الغلا ـْـْـس
13-03-2006, 06:08 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

يسلمو خيو

عن جد موقف صعب

النت
13-03-2006, 10:47 PM
مشكورين على المرور الله يعيطكم العافيه

شيخ الرياض
13-03-2006, 11:08 PM
هههههههههههههه
وربي مرة رهيبة جدا
بانسبها لنفسي :11tworthy

صديق الأمل
14-03-2006, 01:32 AM
اخي الفضي

مشكور ع المرور

وانتبه لنفسك من هيك مقالب

صديق الأمل
14-03-2006, 01:33 AM
اختي
همس الغلا

مشكوره ع المرور


والله يستر من المواقف الصعبه

انتبهي لنفسك

صديق الأمل
14-03-2006, 01:37 AM
اخي

شيخ الرياض


الله يستر لاتقابلك

مواقف اصعب


مشكور ع المرور

أبو ســـعــــــود
16-03-2006, 09:14 PM
مشكور على القصة

ღ نـدى القـمر ღ
17-03-2006, 02:29 PM
هههههههههههههههههاااااااا ااااااااااااااااااااي

حلو المقلب

شكرا على الموضوع

ندووووووووووووش

لمسة حب
17-03-2006, 03:56 PM
ههههههههههههههههاي

:36_1_20[1 :36_1_20[1

صراحة مقلب ولااروع

مشكور على الموضوع الرائع

تسلم ...........

اسكندر
18-03-2006, 09:03 AM
اقول ربشتوني الله يهديكم قولو امين
تهي تهي تهي