المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحـمـد عـيـد يـدخـل الـتـاريـخ .. مـا يـصـح إلا الـصـحـيـح .. فيديو



الاهلي الراقي
20-12-2012, 10:50 PM
أحـمـد عـيـد يـدخـل الـتـاريـخ .. مـا يـصـح إلا الـصـحـيـح .. فيديو

2012-12-20 17:23:00


توج أحمد بن عيد الحربي رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة أربع سنوات تنتهي بنهاية يناير 2017 المقبل، بعد أن تغلب في جولة الإعادة الثانية في انتخابات اتحاد كرة القدم السعودي على منافسة في كرسي الرئاسة خالد بن محمد المعمر بنتيجة 32 صوتاً لأحمد عيد مقابل 30 صوتاً لخالد المعمر. قررت لجنة الانتخابات إعادة انتخاب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن اختار الأعضاء الـ62 في الجولة الانتخابية الأولى، المرشحين بين أحمد عيد وخالد المعمر، حيث صوت 32 عضواً لصالح أحمد عيد فيما صوت 29 عضواً لصالح خالد المعمر، وتم استبعاد ورقة أحد الأعضاء، كونه اختار المرشحيْن معاً، وغاب العضو محيي الدين عبدالفتاح ناظر ليصبح عدد المصوتين 61.

وتنص اللائحة على أن الفائز بالمنصب لا بد أن يستحوذ على ثلثي أصوات الناخبين، أما إذا كانت الأصوات أقل لأحدهما ولو بصوت واحد عن الثلثين، أي أقل من 42 من أصل 63 سيعاد الاقتراع ويكسب بنظام 50 1 أي بفارق صوت واحد حسب عدد المشاركين في التصويت

من جانبه بارك الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل عبر حسابه بتويتر للاستاذ احمد عيد فوزه في الانتخابات بقوله " الحمد لله على النجاح المميز لعمليه انتخاب رئيس لاتحاد القدم مبروك للصديق احمد عيد واعانك الله وماقصرت يالصديق خالد المعمر وبالتوفيق للاعضاء "

كما بارك رئيس نادي الهلال الامير عبدر الرحمن بن مساعد "مبروك للأستاذ أحمد عيد فوزه برئاسة اتحاد القدم ونتمنى التوفيق للأستاذ خالد المعمر ونعم الرجلين كلاهما لديه الخبرة والكفاءة والخلق الرفيع "

رئيس النصر الامير فيصل بن تركي " مبروك للأستاذ أحمد عيد ونتمنى له التوفيق "


وبارك المرشح الثاني لرئاسة الاتحاد السعودي الاستاذ خالد المعمر فوز احمد عيد بالرئاسة "مبروك لأخي العزيز أحمد عيد الفوز برئاسة الإتحاد السعودي لكرة القدم ، اسأل الله التوفيق والسداد لرئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم وادعوا الله له التوفيق

الامير محمد بن فيصل رئيس الهلال السابق " الف مبروك للاستاذ احمد عيد نسال الله له التوفيق "

حسن عبد القادر " الرياضة لأهل الرياضة ...اعانك الله يا ابا رضا .. شكرا للاستاذ خالد المعمر ..يكفيك انك حاولت وكنت نزيها في طموحك .تستحق التهنئة انت ايضا .. كسب احمد للمنصب ..لايعني التقليل من جدارة منافسه ..شكرا لهما سويا "

خميس الزهراني " نجاح احمد عيد هو حقيقة نجاح للرياضي المتعلم الخلوق المثقف صاحب التاريخ المشرف. لا ابارك له فقط بل ادعوا له بالعون والتوفيق "
ف
يصل ابو اثنين " فوز احمد عيد اختصر كثيرا من الوقت للمطالبة بالتصحيح والتطوير وذلك لمعرفته التامة بما يدور داخل الاتحاد وننتظر تحقيق وعوده في الوقت المناسب "

الكابتن خالد الشنيف " ابارك للاخ ..احمد عيد على رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم…. اللهم وفقه في ال4 سنوات القادمه.. الرابح الاكبر هي تجربة الانتخابات "

نواف التمياط " أبارك للأستاذ أحمد عيد فوزه برئاسة الاتحاد السعودي أعانه الله ووفقه في تنفيذ برنامجه .. وكل التوفيق للأستاذ خالد المعمر في مشواره القادم "



فيديو


‫لحظة إعلان فوز أحمد عيد في إنتخابات الإتحاد السعودي‬‎ - YouTube (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Q3m7iwjL9fw)


والله ماتمنيت فوزك الا قهر في الشبابين والهلاليين