المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مباريات ابطال اوربا



هلالي^الشرقية
09-03-2006, 12:33 PM
فقد ليفربول الإنكليزي لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بخسارته أمام بنفيكا البرتغالي بهدفين دون رد ، وسجل هدفي بنفيكا كل من سيماو سابروزا في الدقيقة(36) والإيطالي فابريتسيو ميكولي في الدقيقة( 88) وكان ليفربول خسر بهدف وحيد ذهابا في لشبونة قبل أسبوعين.
كما بلغ أرسنال الإنكليزي الدور ربع النهائي بعد تعادله مع ريال مدريد الاسباني دون أهداف وكان أرسنال فاز بهدف وحيد ذهابا في مدريد قبل أسبوعين.

وفي ميلان سحق فريق ميلانو الايطالي ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الإياب ليصعد إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.و وضع المهاجم فيليبو انزاجي أصحاب الأرض في المقدمة بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة الثامنة وأضاف الأوكراني اندريه شيفتشينكو الهدف الثاني في الدقيقة (25 ( بعد أن أضاع ضربة جزاء بطريقة غريبة ، وأحرز فاليرين إسماعيل هدف بايرن الوحيد في الدقيقة( 35) قبل أن يضيف انزاجي الهدف الثالث لميلانو بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.وعزز البرازيلي كاكا فوز الفريق الايطالي بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة الستين . وكان الفريقان تعادلا بهدف لكل منهما في لقاء الذهاب الذي أقيم في ميونيخ.

و بلغ ليون الفرنسي الدور ربع النهائي بفوزه على أيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة. وسجل أهداف الفريق الفرنسي كل من البرتغالي كاردوزو تياغوف في الدقيقتين (26) و(45) وسيلفان ويلتورد في الدقيقة (71) والبرازيلي فريد في الدقيقة (90) . وكان ليون فاز بهدف وحيد ذهابا في أيندهوفن قبل أسبوعين.