المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آآآآآآآآآه ياشليه



الاهلي الراقي
17-12-2012, 05:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا نعشق الاهلي ولكل عاشق احترامه . لكن ليس على حساب الكيان فكم عاشق للكيان الاهلاوي انتهى به الامر خارج اسوار القلعه التي اخرجته للملأ كلاعب كرة القدم . والامثله كثيرة وكلنا نعرفهم واحد واحد .

ما اريد أن اصل اليه أن عشقك وحبك للنادي الاهلي ياكابتن ( محمد مسعد ) لا نشكك فيه كجمهور ولك كل الاحترام والتقدير بعيدا عن الرؤيه الفنيه داخل الملعب . ولكن في نفس الوقت ليس من ذهبوا من قبلك أقل ولاء للأهلي أو مستوى . وبكل صراحه قد تكون أنت ياكابتن أقل فنيا منهم جميعا .

أعتقد بأن الجمهور وقف معك كثيرا واقسم بالله انني لم أكتب هذا الراي لمحاربة هذا اللاعب فأنا قبل ان افكر في ذلك تهمني مصلحة فريقي الذي اعشقه لحد الثماله . ولكن كفيت ووفيت واتمنى ان تأخذ الاسطورة ( محمد شليه) كمثل أعلى لك في نهاية المشوار لان شليه اعتزل بدري وهو لازال باستطاعته تقديم الكثير ولكن حبا في النادي لكي ينتهي مشوارة الكروي داخل اسوار القلعه .

خلاصة الموضوع والزبدة كما يقولون ( يا أمير القلوب 0 ابو فيصل) ويا فهدنا يشهد الله انك مالي العييييييييييييين برجاحة عقلك بعيدا عن المهاترات وادارتك التي اعادت هيبة الاهلي . أرجوا منكم سد هذه الثغرة بلاعب ظهير ذو نزعه هجوميه دفاعيه . نبغى لاعب يعطي أوفر زي الناس . لأن الظهير اللي مايعطي أوفر معليش لايعتبر ظهير عالاقل صعدوا سعيد المولد . نعلم ان الخانه نادرة في العالم ان تسد بلاعب متكامل لكن نعلم أيضا ان هذه الخانه سلاح ذو حدين ولنا في فريقنا أكبر مثال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكفووووووووووووووووو ن طلبناكم