المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرثر جورج :حماسي ورغبتي في تحقيق الإنجازات أعاداني للنصر



ابوسعود
08-03-2006, 02:40 PM
في أول حوار له بعد وصوله للسعودية

آرثر جورج: حماسي ورغبتي في تحقيق الإنجازات أعاداني للنصر

http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-03-08/Pictures/0803.spo.p30.n501.jpg

الرياض: بندر الماضي

نجحت" الوطن" في اصطياد البرتغالي العائد إلى تدريب فريق النصر الكروي الأول جورج آرثر ووقفت معه خلال الحوار التالي على أهم ما ينوي عمله في النصر ودوافع عودته مجددا لتولي الإشراف على الفريق الأصفر.. وتم ذلك على الرغم من رفض المدرب المستمر على عدم الظهور الإعلامي وحالة الكتمان التي فرضتها الإدارة النصراوية على وصوله إلى السعودية.
آرثر كشف عن جديده مع النصر، مؤكدا عدم استماعه إلى من حوله حول مسألة تقييم اللاعبين معلنا شعار البقاء للأصلح في الفريق بعد الوقوف على مستويات جميع اللاعبين.. وأشياء أخرى تطرق لها خلال الحوار التالي..
* كيف ترى عودتك من جديد لنادي النصر؟
- لا أخفي أنني كنت متحمسا للعودة من جديد لتدريب هذا النادي العريق خصوصاً وأن ذكرياتي معه كبيرة جداً وعلاقاتي مع رجالات النادي قوية ومتى ما توفر الود بين المدرب والإدارة واللاعبين وتكون هناك إنجازات منتظرة وهذا ما سأسعى إلى تحقيقه بعد عودتي مجددا.

* ألا تخشى تكرار سيناريو الفترة الماضية بعد أن خسرت 4 نهائيات مع النصر في موسم واحد؟.
- أي مدرب محترف لا يخشى الفشل.. كما أن فريق النصر في ذلك الموسم قدم مستوى أكثر من جيد وكان الأقرب للفوز في جميع النهائيات التي خاضها، ومهمتي معه الآن تتركز في بناء فريق قوي ينافس في كافة الاستحقاقات ولمواسم طويلة، وكرة القدم فوز وخسارة.. وفي اعتقادي أن النصر قادر على العودة من جديد للبطولات بشرط الصبر والعمل الجاد.

* لكن عناصر النصر تغيرت عن السابق.. ألا تعتقد أن ذلك سيكون مرهقا لك في مسألة التعرف على الفريق بسرعة؟.
- بالتأكيد الفريق تغير عن السابق لكن سيكون هناك متسع من الوقت للتعرف على جميع اللاعبين بشكل كبير في المرحلة المقبلة سيساعدني على ذلك المباريات المتبقية من الدوري السعودي وأشرطة الفيديو كما سأتابع غدا الخميس مباراة الفريق أمام القادسية.

* هل تتوقع أن يتسبب انتقالك إلى المنافس التقليدي الهلال من النصر في فترة سابقة بعض المضايقات مع أنصار النصر؟.
_ أنا مدرب محترف أبحث عن العرض الجيد، كما أن عقدي مع النصر في ذلك الوقت كان لمدة موسم واحد فقط بعده انتقلت إلى الهلال بعد أن تلقيت عرضاً رسمياً منه لتدريبه.. ولا أعتقد أن ذلك الأمر يضايق أحداً من الناس.
* ولماذا لم تحقق النجاح مع الهلال برغم كل الظروف الممتازة التي تهيأت لك في ذلك الوقت؟.

- نجحت في الهلال بدليل أن الفريق تصدر الدوري السعودي من البداية وحتى مرور 17 جولة دون أن يكون هناك لاعبون دوليون واستمر ذلك حتى قبل نهاية الدوري بثلاث جولات لكن في النهاية حدثت مشكلة بيني وبين أحد اللاعبين وكذلك أحد الإداريين في الفريق لا داعي لذكرهما الآن :rolleyes: فقد فات على هذا الحديث وقت كبير كما أنه لن يجدي.

* إلى ماذا تعزو خسارة المنتخب الكاميروني لنهائيات إفريقيا كونك المشرف على تدريبه في البطولة قبل العودة إلى النصر مجددا؟.
- منتخب الكاميرون خرج بعامل الحظ فقط بعد خسارة ركلات الترجيح أمام ساحل العاج في الدور ربع النهائي.. أشرفت على المنتخب الكاميروني بعد أن وقعت عقد تدريبه في 14 مباراة لم يخسر فيها أية مباراة على الرغم من أنهم اعترفوا لي بداية توقيعي العقد بعدم سعيهم إلى تحقيق أية بطولة بل سعيهم للبناء فقط.
* ألا تزال رهبة النهائيات عائقا أمام قدراتك كمدرب كبير لتحقيق الألقاب؟.
- هذا الأمر لا يهمني الآن والنهائيات تتحقق بالعمل الجاد وهناك فرق ومنتخبات عالمية حصل لها الكثير من الاخفاقات وغابت عن الألقاب لسنوات طويلة والمهم بالنسبة لي الآن بعد عودتي لتدريب النصر صناعة فريق جيد.

* أنصار النصر يريدون غربلة كبيرة في الفريق في ظل تواجد الكثير من اللاعبين المستهلكين.. ماذا تنوي عمله في الوقت الحالي؟.
- لن أهتم لما يقال ويتردد بل سأقف بنفسي على مستوى كل لاعب لتقييمه تقييما شاملا ودقيقا بعيدا عن العاطفة والمجاملة لأن الهدف الأخير هو فائدة الفريق بصفة عامة، كما أن تحقيق البطولات لن يأتي بالمجاملات وإنما بالعمل ومتى ما وقفت على أداء الجميع سأعلن نتيجة التقييم الأخيرة.

* كيف ترى مشاركة المنتخب السعودي في المونديال للمرة الرابعة على التوالي.. وهل تتوقع أن يحقق أية نجاحات؟.- أنا أختلف مع من يقول إن مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم ضعيفة، فهي قوية جدا وعلى المسؤولين في المنتخب مراعاة ذلك إذا ما أرادوا ترك بصمة في النهائيات المقبلة..

http://www.shllal.com/upp/uploads/dc294593f9.gif

<<<< :biggrin:

هلالي^الشرقية
09-03-2006, 12:54 PM
ارثر جور مدرب فعلا يحتاجه النصر في هذه المرحله المهمه لبناء فريق قوي يحقق لفارس نجد البطولات

ومشكور اخوي على الموضوع