المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. [ الاهلي خالد و جمهور ] ..



الاهلي الراقي
16-12-2012, 03:10 AM
سقط الاهلي واصبح في حال يبكي مجانينه الاوفياء هو نفسه الاهلي الذي ابكى مجانينه فرحاً رغم الدعم المالي والجماهيري الى ان اللاعبون مازالوا في سباتهم ومدربهم في سباتهم العميق الذي لم يستيقظوا منه حتى الان .. فمن الذي اسقطك يا اهلي !؟


كنت اظن بأن ما يحدث بالاهلي سببه غياب ( صانع الالعاب ) وكل ما تذكرت ظني ضحكت على نفسي لشدة غبائي .


الان ظهرت الحقيقة التي يجب على الاهلاويين الايمان والجزم بها وهي ان في الاهلي ( خلل ) يستحال ان يكون سببه هو غياب الاجنبي الرابع ، والا لماذا نطلق على فريقنا بأنه كبير وهو يسقط بسبب لاعب اجنبي .


لنعترف ان ( عذر ) صانع الالعاب الاجنبي ماهو الا ( ابرة مخدر ) تحقنها جماهير الاهلي في بعض خشية من الحقيقة المغيبين عنها .


هل كان الاهلي يحتاج الى ( صانع لعب اجنبي ) لكي يتجاوز التعاون !؟ وهل كان الرائد يملك ذلك الاجنبي (الخارق ) لكي نمني النفس بهدف الفوز الذي لم يأتي !؟


لكل من ( يخدر ) الجماهير بهذا ( المخدر ) اوجه له سؤال سيبعثر حروف اعذاره الوهمية .. الم يكن من الاولى ان نفقد صانع الالعاب في مباراة الاتحاد !؟ ما الذي نصر الاهلي امام الاتحاد واخسره امام فرق اسهل !؟ .. انها الروح والاصرار وعزيمة ( الرجال ) التي انزلت على اللاعبين امام الاتحاد .


لا اتبلى واشكك في اخلاص اللاعبين .. ولكن ! رواتب تسلم ومقدمات عقود تصرف بوقتها وجمهور يهتف بأسمائهم ويفتخر بها امام الملأ .. لماذا هم لا يشعرون !؟ ..


للاسف ان من روج لاكذوبة ( صانع لعب ) تمكن بها من الادارة والمدرب واللاعبين حتى بات عذرا واهمها لن يفيقوا منه حتى تأتي ( صدمه ) عنوانها ( هيا بنا لكي لا نهبط )


ظهر فيكتور والحوسني على القنوات الفضائية ليدلوا بعذر الموسم ( عدم وجود صانع لعب ) .. في وقت كان من الاجدر بهم ان يكفوا عن اهدار الفرص السهلة بدلاً عن ( الفلسفة ) التي ظهروا عليها في البرامج الرياضية ..


ومن هنا اقول لا امل في مدرب ولاعبين استسلموا وسلموا انفسهم وطموحهم واهدافهم في ( صانع لعب اجنبي ) !! .. ونحن ( العشاق ) لا نريد فريق يلقي مصيره بيد صانع لعب .


والغريب من كل هذا اننا نجد الاهلي في واد وبعض اعلامييه واعضاء شرفه في وادي اخر ، ومن يرى مقالاتهم على اعمدة الصحف وتغريداتهم في موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) يظن بأن الاهلي في مقدمة الدوري او من ضمن الاربعة الاوائل .


اقولها وبكل اسف ان الاهلي تخلى عنه ( بعض ) اعلامه ورجالاته فور تخبطه وتراجعه ، فهذا اقصى اهتماماته ( اثبات رشوة ) وذلك يستفز جماهير اندية اخرى في وقت كان من الاولى منه ( كأهلاوي ) ان يقف مع النادي في هذه الفترة العصيبة .. ام انهم ينتظرون ( حضور ) او ( تغريده ) من خلالها يتصارعون ( بالترزز ) .


اليوم اتضح من الذي تهمه مصلحة الاهلي ومن الذي ( تساوت ) لديه ، فشكرا للقدر .


:: حقائق ::


*محمد مسعد اصبح ( كابتن ) غير مرحب به جماهيرا خصوصا بعد تسببه بهدف التعادل للتعاون ، وهذا يجعل ادارة النادي امام خيارين لا ثالث لها ( رغبة الجمهور ام رغبة مسعد ) ..


مقولتي منذ زمن : الاهلي عباره عن موسم ( حافل ) ثم ثلاث مواسم ( انحدار ) وهكذا .. فهل لدى ادارة الاهلي مقوله اخرى !؟ ( اتمنى واتوقع ذلك ) ..


الاجنبي الرابع يجب ان يكون خورافي او ان يكون خورافي ، فالفترة لا تتحمل موراليس آخر .