المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضل الرسول على أمة الإسلام



Killua Zoldek
06-03-2006, 08:41 PM
فضل الرسول على أمة الإسلام - والفضل لله أولا وأخيرا - فهو الذي حمل رسالة السماء وتحمل في سبيل إبلاغها الكثير من المشاق حتى نصبح نحن وآباؤنا من قبلنا وأبناؤنا بعدنا إن شاء الله مسلمين .. هذا هو أقل ما نقدمه للرسول الكريم وأدنى إثبات لحبنا له في هذا الزمان الذي لم تعد أفعالنا تشهد على ذلك فلعل هذا يكون عند الله شاهدا على ما في قلوبنا وعملا نرجو ثوابه من عنده سبحانه وتعالى يوم لا ينفع مال ولا بنون ..

لا تتكاسلوا عن إرسال الرسالة إلى من تعرفون ومخاطبة الحكومة الدانماركية والالتزام بالمقاطعة .. إننا لو أبدينا الجدية والعزم فسوف يعلم الجميع أن المعنى الحقيقي للاستهزاء بالإسلام وكتابه ورسوله يعني معاداة ألف مليون مسلم ومائتي ألف بين يوم وليلة ..

لقد كتبت في رسالتي للحكومة الدانماركية إنني سوف أرسل هذه الرسالة إلى مائة من معارفي وأطلب من كل منهم إرسالها إلى مائة بدوره .. أي أن الدورة الثالثة ستبلغ الرسالة إلى مليون مسلم .. وقد أخبرتهم أنني أتوقع أن ينضم للحملة 10 ملايين مسلم في أقل من أسبوع ..

بسم الله الرحمن الرحيم : إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين ، وليمحص الله الذين آمنوا ويمحق الكافرين ، أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابرين (آل عمران - 143)

عسى الله أن يحتسبنا بعملنا هذا وإن ضعف من المجاهدين الصابرين

سمووره
06-03-2006, 09:45 PM
شخصيه مهمه

بارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير

ملاحظه

وبعد اذنك لو سمحت راح أنقل موضوعك لقسم بأبي وأمي أنت يارسول الله

شكرالك

احلى نغم**
15-03-2006, 02:57 PM
جزاك الله خيرا

سيف العدالة
16-03-2006, 12:10 AM
جزاك الله خير

خيال مآتا
16-03-2006, 12:46 PM
شخصية مهمه

الف شكر ويعطيكـ العافية