المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبشروا خيرا.. فالاتحاد عادت هويته مع مباراة الهلال .. (تحذير بالداخل)



عميد اتحادي
11-12-2012, 12:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله ..

أي فريق اذا فقد هويته .. رح يتدنى مستواه .. وهذا شي حاصل بالفرق العالمية

مثال بسيط فريق ريال مدريد .. بعدما رحل زيدان وتغير مدربه رغم النجوم الا ان هوية هذا الفريق ضاعت ..

ومع عودة مورينهو .. رجع الفريق وحقق بطولات ومستويات رائعة ..


الشاهد الاتحاد .. كثرة تغيير المدربين والنكسات المتكررة بعد رحيل (المطنوخ)

تمسك الاتحاد بقشه واحده فقط الا وهي ادارة المرزوقي .. وكانت اخر بطولة حققها العميد .. من أمام الهلال ..

رغم الهزيمة الا اننا لاحظنا عودة العميد من بوابة الهلال .. والفريق رجعت له هيبته ..

الاتحاد تسيد كالعادة أمام الهلال وعوايده الفوز دائما لكن الحظ دائما ما يخدم هذا الفريق ..

والاهم استبشروا خيرا بقادم الأيام بعودة العميد .. وأراهن على ذلكـ بعد النكسه اللي كل سنة لازم تعدي على العميد .. والسبب عدم وجود الدعم المادي ..

( تحذير )

الكل لاحظ عودة اللاعبين لمستويات رائعة في التمرير والتمركز الجيد .. ولكن الملاحظ دائما في المنتدى هنالك من يحاول إيهام الجميع بأن اللاعب ابراهيم هزازي لاعب سيء .. ومايدحض كلامهم المستويات الرائعة بالدفاع رغم النقص والعوامل الداخلية المالية وغير كذا من الحملة الشرسة اللي يقودها نادي (التسدح المحلي) ليس لكون ابراهيم يخرج عن النص تاره ولكن تفاجئهم بمستوياته الرائعة .. منذ قدومه للاتحاد اصبح شخص أخر وهذا ما أغاضهم لانه انتقل الى نادي الاتحاد الغريم التقليدي (كـــبير جدة) والدلليل مشاغبات إبراهيم هزازي عندما كان يلعب بفريقهم (المتسدح) والدفاع عنه بالقنوات الفضائية وبكل مشهد ..

ولأن ابراهيم هزازي مستوياته ثابته .. واخص المتطفلين من النادي المتسدح اللي وجدوا فرصه تسبب إبراهيم لضربة الجزاء ذريعة لنسف ماقدم اللاعب من مستويات وتضحيات .. ووصل ذكائهم بعدم النيل من ابراهيم فقط ولكن (هزازي اخوان) يعود نفس المشهد السابق لصاحب الهدف الشهير .. اللي حرمهم من الدوري العام الماضي وإبراهيمـ مهندس الأوفر .. فلاتعجبوا من ذلك ..

(نايف وفهد)

قدموا مستويات جيدة وتفاهم رائع إلا أن التوفيق بيد الله لم يتمكنوا من التسجيل .. لكن الجايات أكثر .. مع يقيني بعودة العميد قادم الأيامـ والأيام فيصل بيننا ..

(تعادلات وخسائر)

السبب الوحيد أن جميع الفرق تلعب ب(4) أجانب والاتحاد مباراة بأجنبي ومباراة بـ(2) وهذا الشي المهم اللي يحدث الفارق حتى مع الفرق التي تقبع بوسط الدوري .. الأجانب الأربعة من المؤكد أنهم يحدثون الفارق بأي مباراة ..
فما بالكـم ان كان الاتحاد يلعب بـ(4) أجانب ... ؟ على أقل تقدير ستجد اللاعبين بمستوياتهم مع احداث الفرق من الأجانب .. لكن علينا الصبر إلى فترة التسجيل الثانية ..

(أنس الشربيني)

ألف علامة استفهام على تدني مستواه .. ولا اتوقع التجديد معه ..

(همسة بأذن الإدارة الموقرة)

لاننكر ماتقدمونه من جهود وماقدمتموه .. إلا أننا كجمهور اتحادي نأمل منكم عدم التعاقد مع لاعبين يثقلون الميزانية ويزيدون الطين بله مثل (سوزا) فالجود من الموجود .. ومد لحافك على قد رجليك .. كما ذكرت سابقا لاعبين مستوياتهم رائعة مثل حسني وابوشروان ووووو ..
أكيد هؤلاء من يفيدون النادي وليس صاحب الخمسين مليون (الخائن) ... كما اشكر الادارة على البادرة الرائعة بتنصيب مديرا للفريق (حامد البلوي) وهذا وقته ورجعته اكيد رح يرجع معه الخير ... واتمنى له التوفيق

أسف على الاطالة والخاتمة (لنور والمدرب) مباراة الهلال كانت مباراتك صنعت ومررت لكن التوفيق ماكان حليفنا هذي المرة والوعد المباريات القادمة مع الهلال ..
أما كانيدا رأى أنواع المشاكل والظروف السيئة بالنادي لو مدرب ثاني اكيد بيقدم استقالته .. لكن ستتنفس الصعداء ياكنيدا مع وجود المحترفين ..