المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( مســــخرة ) .. من جد يا شين الطفاقــــة ..!!



االزعيم الهلالي
10-12-2012, 12:20 AM
قد يظن البعض أني سأتناول ( مســـخرة ) الاتحاد الأسيوي الذي أدمن التخبيص ليصبح ندا لــ( حواق ) كرتنا المحلية ؛ بعد أن اصبحت لجانه تغرد بحسب أهواء أعضائهـــا .. و ما فعله الأتحاد الأسيوي لم يأت بجديد لأنه جزء من حلاقات عبثه الذي خبص بما يكفي في العديد من برامجه بداية بجائزة أفضل لاعب ومرورا بمخالفات الكرة الأيرانية وانتهاء بمسخرة ايقاف لاعبي الأتحاد كل ذلك على أنغام المصالح الشخصية التي اسقطت ( رأس ) بن همام .. ولازال ( للخنبقـــه ) بقية مادام ممثلي كرتنا العربية في اتحادنا القاري ( نايمة في العسل ) ..!!


لاشك أن ما فعله الأتحاد الأسيوي حين ركع الكثير من قراراته لتناسب طرف دون أخر ( أندية ، ودول ) ولعل تلك المقاعد التي تسحب من دولة وتمنح لأخرى وما أن تغرب شمس عامها إلا وتعود مرة أخرى لدارها الأول تشير أن الطايسة ضايعـــة ويكفي أن كثير من تلك القرارات تخرج من ردهات التصويت ذلك الفتامين الذي يقفز على الحواجز وبنود النظام ليمنح من يقف في المقعد الخلفي مكانا لن يحصل عليه إلا بتلك الـ( مســـخرة ) التي لم أقصدها أبدا ..!!


بل ما أعنيه بعنواني ( مسخــــرة ) ذلك الحراك الذي شهده تويتر اعلامي الغفلة الذين صور الهلال اخطبوطا مد نفوذه لقلب اتحاد القارة لينتزع من أروقته ما يشاء من القرارات .. وما أن ورد خطاب ( الزوج المحلل ) انقلبت تلك النغمة رأسا على عقب لتصبح تلك المسخرة في نظرهم نزاهـــة وشرف مهنة وانصاف للوائح التي تركت النص وركبت مطية التصويت .. لتعيد لنـــا ذكريات احتجاج النادي الأهلي المصري في المشاركة العالمية ضد تسجيل المحترفين ؛ والذي فضح لجاننا على رؤوس الأشهاد .. لتحاول تلك المسخرة أن تعلق المشنقة على رأس من سرب الخبر أما من عبث وتجاوز فلا حس ولا خبر .. ( حـــواق ) لا يعادله شيء سوى مطرسة الاتحاد الأسيوي ..!!


رغم الجانب المجحف في القرار القاري .. إلا أنه من الجهة الأخرى همسة هادئة تتمتم بـ( ياشين العجلة ) فبعض الأحيان تجعل المطافيق في مواقف بايخة كما فعل ذلك القرار وما صاحبه من تبعات بعد أن تحول الصراخ والمطامر والاتهامات والتنديد بـ( الشرير الأزرق ) الى ( يازينك ) يا الاتحاد الأسيوي ويا زين ( خنبقتك ) بعد أن فاجأهم بالرد على استفسار الأتحاد السعودي الذي قلب الطاولة فوق رؤوسهم .. بعد أن كانت قبل دقائق تهذي بما ورطها في مسخرة لم تكن لا على البال ولا على الخاطر ..!!


رغم أن الاتحاد لملم كل أوراقه قبل لقاء هذه الليلة إلا أنها ستعود مرة أخرى لبعثرتها وليس الأمر خاص به دون غيره .. لأن الهلال بذاته بطولة جعلت كل مبارياته ( كلاسيكو ، وديربي ، وقمة مرتقبه ، وصراع المقدمة ) وما أن تنتهي تلك الدقائق إلا وتعود تلك الفرق لوضعها الطبيعي .. إلا أن ما يميز نقاط اليوم أنها حصدت أمرين كلاهما أحلى من الأخر ( مسخرة ) دراويش الأعلام الذي ورطهم الأتحاد القاري .. ونقاط وضعت الأزرق على اول عتبات منصة الدوري رغم أن الوقت لازال باكرا إلا أن مذاقها في ظل تلك الأحداث ستمنح الأزرق دافعا ستتضح ملامحه في لقاء الفتح الذي سيحدد بقية التفاصيل ..!!


عموما يازين ( خنبقة ) الاتحاد الأسيوي دامها بتجيب لنـــا ( مسخرة ) لدراويش اعلامنا اللي سماهم البلطان كلاب مسعورة :d وقبل أن اغلق المتصفح .. أظن أن تواجد ( صانع لعب ) من طراز نيفيز أهم متطلبات المرحلة المقبلة فمباراة اليوم وعودة ويسلي للخلف كافية لأن يدرك صناع القرار حجم الخلل الذي غيب جزء من جمال أزرقنا خلال هذا العام ..!!






:rose:


لكم أنتم جماهير الغربية







الظاهرة