المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (التسمم) يبعد (أجانب) الهلال عن مواجهة النص



هلالي^الشرقية
02-03-2006, 04:22 AM
تسببت أحد الوجبات التي تناولها الثنائي البرازيلي (كماتشو وتفاريس) في تعرضهما للتسمم الأمر الذي منع الأول من التدريب بعد شعوره بآلام في البطن وتم اعطاؤه بعض العلاجات والشيء نفسه حدث مع المدافع تفاريس أول امس عندما خرج من التدريب للأسباب نفسها.
من جهة ثانية ارجأ المدرب كندينو الاعلان عن قائمة الاسماء لمواجهة النصر إلى تدريب اليوم بعد التأكد من مشاركة بعض اللاعبين الذين سيعودون من المانيا عصر اليوم بعد مباراة منتخبنا امام البرتغال امس، وتقرر حضور اللاعبين لتدريب اليوم للوقوف على جاهزيتهم.

من جانب آخر عقد مدير الكرة منصور الاحمد مساء امس اجتماعات مع نائب الرئيس خالد المعمر وامين عام النادي احمد الخميس والمدرب كندينو كلاً على حدة لمناقشة اوضاع الفريق قبل مواجهة النصر غداً إلى جانب رحلة الفريق الى العين لملاقاة فريق العين الاماراتي بأولى المباريات في دوري ابطال آسيا وبعض الامور الفنية والجاهزية لبعض اللاعبين مع تجهيز التأشيرات الخاصة باللاعبين الاجانب الذين سيشاركون بالمباراة.

ومن جهة اخرى يغيب لاعب الوسط خالد شراحيلي عن مشاركة الفريق لمدة ثلاثة اسابيع نظراً لاصابته بكسر في عظمة الساق يلزم ابتعاده طوال الفترة المحددة من الجهاز الطبي للفريق، وسيعود الظهير الايمن (ياسر الياس) إلى مشاركة الفريق بالتمارين ابتداءً من يوم السبت المقبل عقب اجازة الاسبوع، بينما يغيب سلطان البرقان عن مواجهة النصر لايقافه بالبطاقة الصفراء الثالثة، ويبدأ حارس الفريق (حسن العتيبي) مراحل علاجه بالنادي لمدة ستة اسابيع عقب وصوله امس من فرنسا وخضوعه لعملية بالركبة وسيشرف على علاجه اخصائي العلاج (فرناندو، برنبوك).

على صعيد آخر فتحت إدارة نادي الهلال باب التسجيل للجماهير الراغبة بالسفر إلى مدينة العين الإماراتية لمؤازرة الفريق الأول خلال لقائه أمام العين في إطار لقاءات الأندية الآسيوية والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل.. وسوف تتكفل الإدارة الهلالية بتأمين وجبات غذائية للجماهير إضافة إلى قيمة تذكرة دخول استاد القطارة الذي سيشهد المباراة وأعلنت إدارة النادي أمس ان موعد انطلاق الباصات سيكون يوم الثلاثاء المقبل كما ستكون نقاط الانطلاق من مدن الرياض والأحساء والدمام وذكر منسق مجلس الجمهور الهلالي ياسر الطلاسي ان عدد الباصات سيكون مفتوحاً وسيكون الخيار للجمهور الهلالي إذا ما رغب في مؤازرة فريقه وملء مقاعد استاد القطارة بالعين ويشترط على الراغب في السفر أن يحمل جواز سفر وان يبلغ من العمر (21) عاماً وأكد الطلاسي بأن العضو في المجلس فيصل المطرفي سيجيب على استفسارات الجماهير وكذلك تسجيل الراغبين منهم في السفر على الرقم 0569715159. وعلى صلة بالموضوع تكفل عضو شرف النادي المهندس سعد الجريد بتكاليف رابطة المشجعين في لقاء النصر المقبل ويبذل مجلس الجمهور الهلالي جهداً كبيراً برئاسة ياسر الطلاسي في الاعداد لدعم الفريق جماهيرياً في جميع لقاءاته المحلية أو الخارجية.

بسمة امل
02-03-2006, 11:33 AM
(( تفاريس وكماتشو ))
مرهـ وحدهـ !!! ...

ربنا يستر !!

الله يوفق الفريقين وتكون مباراهـ حلوهـ وهذا الأهم

مشكووور أخوي

أسيــ الصمت ــر
02-03-2006, 11:51 AM
هلا بك أخوي هلالي الشرقيه ..

والله خبر محزن جدا بس يارب يقومون بالسلامه ويلعبون والله أنهم ماسكين الفريق صح



عموما مشكور على الموضوع




تحياتي

ابوسعود
02-03-2006, 01:25 PM
الله يارب انهم يلعبون

سقراط
02-03-2006, 07:49 PM
تسمم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ألام البطن تذكرني بالبليد أيام الاختبارات http://www.myemailemoticons.com/drop_down/bad_boys/bad_boys_15.gif

هذي من خلعة النصر ماهو تسمم http://www.myemailemoticons.com/drop_down/emoticon_expressions/emoticon_exp_46.gif

بعدين قايلن لكم من زمااااااااااااااااان أكل البيت مافي مثله

أنتوا وش حدكم عالمطاعم ..

http://www.myemailemoticons.com/drop_down/emoticon_expressions/emoticon_exp_26.gifhttp://www.myemailemoticons.com/drop_down/emoticon_expressions/emoticon_exp_26.gifhttp://www.myemailemoticons.com/drop_down/emoticon_expressions/emoticon_exp_26.gif

سقراط
02-03-2006, 10:07 PM
(التسمم) يبعد (أجانب) الهلال عن مواجهة النص

هــلالي الشرقيه

فضــلاً عدل عنوان الموضوع

أسمه النصر وليس النص http://smilies.sofrayt.com/%5E/t/pissed.gif

http://smilies.sofrayt.com/%5E/t/smileyangry.gif

هلالي^الشرقية
03-03-2006, 05:41 AM
بسمة امل الف شكر على المرور

هلالي^الشرقية
03-03-2006, 05:41 AM
اسير الصمت الف شكر على المرور

هلالي^الشرقية
03-03-2006, 05:42 AM
بوسعود الف شكر على المرور

هلالي^الشرقية
03-03-2006, 05:44 AM
اخوي بدر الف شكر على المرور وكلمة نص غلطه مطعيه

خــــالـــــد
04-03-2006, 03:01 AM
لعبوا اليوم وأبدعوا

هلالي^الشرقية
04-03-2006, 10:46 PM
مشكور اخوي خالد على المرور