المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برافو يا بلطان .. برافو يا نوفل .. برافو يا توفيق الخليفة .. برافو يا سالم الشهري



الاهلي الراقي
07-12-2012, 12:00 PM
قبل موسمين لم يكن أي شخص يعرف خالد البلطان حيث أنه كان رئيس لنادي (فقير إعلامياً) أقصد الحزم ثم رئيس لنادي (أيضاً فقير إعلامياً) أقصد الشباب بالتالي لم الإعلام مسلط عليه كما يُفعل مع رؤساء الأندية الجماهيرية .
ولكي (يُعرف) قام بإفتعال المشاكل مع النصر ولكن جمهور النصر لم يُعره أي إهتمام ثم توجه للهلال ولكنه بقي (نكره) حيث أن الجمهور الهلالي لم يُعره أي إهتمام أيضاً ثم توجه للإتحاد ولكن جمهور الإتحاد (لم يعطيه وجه) .
ثم توجه بعدها إلى الأهلي و(أفتعل) المشاكل وبادله الجمهور الأهلاوي (الشعور) وأصبح الأهلاوين يكتبون عنه ويهتمون بما يقوله سواء عبر االفضائيات أو الصحف .. حتى نال الرجل شهرة واسعة وذلك بسبب (تفاعل) الأهلاويون معه .
والنوفل أيضاً هو إعلامي (نكرة) ولكنه عرف (من أين تؤكل الكتف) أقصد عرف الطريقة التي بها سوف يكون (مشهوراً) فأتجه إلى إستفزاز الجمهور الأهلاوي (وكالعادة) بادله الجمهور الأهلاوي (الشعور) حتى أصبح كل ما يقوله النوفل فضائياً أو من خلال الصحف (يُنقل) للمنتديات الأهلاوية (وهذا ما يريده النوفل) .

والآن فإن توفيق الخليفة وسالم الشهري وغيرهم (عرفوا اللعبة) أقصد (كيفية الوصول للشهرة) حيث أنهم بدأوا في الكتابة عن الأهلي وبدأ بعض الأهلاويون (بنقل كل ما يكتبه هؤلاوء إلى المنتديات الأهلاوية) .

عليه فإني أقول (برافو) يا بلطان ويا نوفل ويا توفيق ويا سالم .... فأنتم في الطريق الصحيح (لنيل الشهرة) .
وأقول (لبعض) الأهلاويين إلى متى وأنتم تجعلون الأهلي (مطية) لكل من أرد الشهرة ؟؟؟؟؟؟؟؟