المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرفع القبعة تحية .. للإدارة الإتحادية



عميد اتحادي
04-12-2012, 03:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أتمنى من الجميع أن يحكّم العقل و أن يكون نقاشنا عقلاني بعيدا عن العاطفة

كما يعلم الجمهور الإتحادي العزيز بأن أعضاء شرف النادي تخلو عن عميدهم وأصبحوا يتفرجون عليه لدرجة أن مجلسهم هو الوحيد بدون رئيس لأعضاء الشرف .

معظمهم يفضل الدعم عن طريق التعاقد مع لاعبين وليس له دخل بتسديد الديون وهذه نقطة جوهرية يجب أن يعيها الجمهور .

يحسب لإدارة الفايز إنها إدارة قوية صمدت أمام ديون الفريق التي ورثتها من الإدارة السابقة وهي حتى الآن لم تستقر لتؤدي عملها كما خططت له بسبب هذه الديون والأزمات التي تظهر لها من فترة لأخرى ومع هذا كان قرار الإستقالة أسهل حل بالنسبة لها ولكنها إدارة شجاعة وقفت وأستعدت وهاهي تجاهد قدر الإمكان لإنتشال العميد من أزماته التي ليس لها دخل فيها بإستثناء صفقة سوزاء التي تورطت فيها .

إستقالة إدارة الفايز ومجي إدارة جديدة ليس الحل بعينه فالتركة كبيرة ولن يستطيع تحملها سوى الداعم والمؤثر فقط وحتى الآن لم يحركا ساكنا ، أما البقية فهي أكبر منهم .

يحسب لإدارة الفايز نظرتها الفنية في التعاقدات مع اللاعبين دي سوزا والشربيني ورغم صعوبة المرحلة التي هي فيها حالياً تعاقدت مع الفريدي ، مما ينبي أن الإدارة تفكر بشكل إيجابي ولم تهتز ثقتها في نفسها .

تظل صفقة الفريقة ضربة معلم وتحسب للإدارة وهي فرصة لن تتكرر بالنسبة لها ويجب أن نشكرها بدلا من إلقاء اللوم عليها من أجل تسليم لاعبي الفريق حقوقهم .


صفقة الفريدي في البداية تكفل بها عضو شرف وسوف تكمل الإدارة باقي الصفقة على قيمة أقساط ويتصور البعض بأنها دفعت مبلغ الخمسين مليون ريال ولهذا عاتبها البعض على المبلغ المصروف وفضلوا تسليمه كمستحقات للاعبين .


من حق لاعبي الإتحاد المطالبة بحقوقهم والإدارة لم تنكرهم فيها وهي موثقة بعقود ويفترض عليهم عدم الضغط على الإدارة والوقوف بجانبها لا سيما وأن اللاعبين طالما أخذوا من الإتحاد أكثر مما قدموا له خاصة أيام منصور البلوي .

حقوق اللاعبين التي يطالبون بها من أين أتتهم غير من الإتحاد ! ولولا الله ثم النادي لما كانوا يحلموا بها .


الإدارة وحدها لا تسطيع أن تعمل شيء بمفردها وعلى الجماهير والإعلام تحميل أعضاء الشرف مسؤولية ما يحدث في الإتحاد فهم السبب المباشر في كل ما يحصل للنادي بسبب صراعتهم الشرفية خلال الفترة الماضية .

فريق كبير كالإتحاد بدون رئيس شرفي يضع أكثر من علامة إستفهام .

علينا جميعا الوقوف مع الإدارة الحالية وتخفيف الضغط عليها وعلينا مساندة الفريق في مبارياته القادمة لزيادة الدخل ومن يستطيع الدعم عبر القنوات الرسمية للنادي لا يتردد .


وزاد الطين بله تخلي إعلاميي الإتحاد الكبار عنه وأصبحوا يشهروا بالفريق على حساب مصالحهم الشخصية و أنعكس ذلك على اللاعبين الذين أصبحوا يلوون يد الإدارة .

وأخيرا

أرفع القبعة تحية .. للإدارة الإتحادية

:$
https://twitter.com/ahtajkana