المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (ترقبو سيتم إيقاف الإتحاد السعودي والدوري إذا اقترب نادي الهلال من حسم البطولة)



االزعيم الهلالي
02-12-2012, 12:10 PM
(ترقبو سيتم إيقاف الإتحاد السعودي والدوري إذا اقترب نادي الهلال من حسم البطولة)
لدي إحساس كبير أن عند اقتراب الهلال من حسم الدوري ستظهر خفافيش الظلام والأيدي الخفية وستظهر للعيان وستقدم أوراق للفيفا وسيتم إيقاف الإتحاد السعودي وبالتالي إيقاف الدوري.
وإذا فشلت هذه المحاولة من خفافيش الظلام سيبدأ التشكيك في مباريات الهلال ومحاولة إيجاد خطأ على نادي الهلال حتى لو استفاد من رمية تماس بالخطأ سيتم تكبير هذا الخطأ بالمجهر وتسليط الضوء عليه بشكل كبير.
وإذا فشلت هذه المحاولات والتشكيكات ضد الهلال سيتم عمل فخ ضد نادي الهلال لضرب الإستقرار الفني وتجانس وتوهج اللاعبين .
كما فعلو عندما تم حبكة طرد كوزمين وعمل السيناريو لها حتى حبكت في الممر المؤدي للمنصة ومن ثم انفعل كوزمين وطرد من البلاد وبعدها ضاع استقرار الفني للهلال.
وبحث إداري النادي عن إيجاد مخرج للبحث عن مدرب ينقذ الهلال فيما تبقى من موسم ولم تفلح الإدارة حينها في إيجاد مدرب مناسب لطريقة لعب الهلال ونجح المخطط في إضاعت البطولات من الهلال الواحدة تلوى الأخرى .
وإذا فشل المخطط لطرد كومباريه الفرنسي مدرب الهلال .
سيتم نشر إشاعة ضد للاعبي الهلال كما فعلو ضد ياسر القحطاني وهاهم الآن يحاولون تلبيس تهمة الرشوة التي انفردت بها صحيفة سبق ضد نادي الهلال وضد رئيسه كمحاولة لزعزعة الإستقرار ونشر الفوضى واللعب على نفسية الهلاليين حتى يفقدو التركيز على مباريات المتبقية للهلال وبالتالي فقد الثلاث نقاط وبالتالي ضياع الدوري بعد اقتراب الهلال منه بشكل كبير مع نادي الفتح .
سيتم عمل أكثر من سيناريو للإطاحة بالهلال حتى يفقد الدوري ولكن نقول لهم هيهات فطرقكم أصبحت مكشوفة ومفضوحة أمام العالم .