المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يغسل أحزانه في مكة بثلاثية في العميد المتعثر



الاهلي الراقي
01-12-2012, 03:00 AM
الأهلي يغسل أحزانه في مكة بثلاثية في العميد المتعثر


http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod4/media/Photos/2012/April/week01/asdasda-x/original/b8d105fd31c3b289d3ec305927d45a6927b7e5f8/asdasda-x.jpg الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري السعودي
أنهى الأهلى سلسلة من أربع هزائم متتالية، وغسل أحزانه بالفوز على جاره وغريمه الاتحاد 3-1، في أول مباراة تقام بين الفريقين في الدوري السعودي في مدينة مكة المكرمة يوم الجمعة.

أنهى الأهلى سلسلة من أربع هزائم متتالية، وغسل أحزانه بالفوز على جاره وغريمه الاتحاد 3-1، في أول مباراة تقام بين الفريقين في الدوري السعودي في مدينة مكة المكرمة يوم الجمعة.
ونقل الاتحاد السعودي مباراة قطبي مدينة جدة إلى الشرائع في مكة بسبب أعمال توسعة ملعب الأمير عبد الله الفيصل حتى نهاية الموسم.
وتقدم محسن العيسى بهدف للأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من فيكتور سيمويس في الدقيقة العاشرة.
لكن الاتحاد أدرك التعادل بعد تسع دقائق فقط عن طريق سلمان الصبياني، بعدما انفرد بالمرمى الأهلاوي، مستفيدا من تمريرة بينية متقنة من المهاجم العائد نايف هزازي.
واستمر التعادل قائما بين الكبيرين، حتى ارتقى معتز الموسى عاليا ووضع الكرة برأسه في المرمى محرزا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 71.
وبعد تسع دقائق جاء هدف الأهلي الثالث بواسطة البديل مصطفى بصاص الذي شارك في منتصف الشوط الثاني بدلا من العيسى مفاجأة المباراة.
وكان بوسع الأهلي أن يسجل هدفا رابعا، لكن سيمويس كان رحيما بجماهير الاتحاد، وأهدر انفرادا تاما بمرمى المنافس في اللحظات الأخيرة.
وأصبح رصيد الأهلي بعد هذا الفوز الثمين 14 نقطة، وتقدم مركزا واحدا ليصبح في المركز التاسع، ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد العميد عند 19 نقطة في المركز السادس، وزادت الضغوط المفروضة على مدربه راؤول كانيدا.