المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيك: من لا تعجبه سياسة ابراموفيتش يمكنه الرحيل!



عميد اتحادي
27-11-2012, 05:20 PM
أوضح بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي الأنكليزي أن أي نجم في الفريق لا يعجبه سياسة رومان أبراموفيتش رئيس النادي في تغيير المدربيين يمكنه الرحيل. (http://sa.ae/468ab5a/)

وطالب الدولي التشيكي من زملائه في الفريق بمساعدة رفائيل بينيتز المدير الفني الجديد للبلوز ليستطيع المدرب الإسباني كسب ثقة مشجعي النادي اللندني بعدما استقبلوه بصافرات استهجان في أول مباراة له أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادل السلبي على ستامفورد بريدج معقل الأسود. (http://sa.ae/468ab5a/)

وصرح تشيك الذي يلعب تحت قيادة المدرب الثامن له منذ انضمامه لتشيلسي في 2004 قائلاً: "على اللاعبين أن يستطيعوا التكييف مع الفريق أو الرحيل، إنه شيء بسيط جداً فأنت هنا لتلعب وتفعل ما يقوله لك النادي والمدرب، وإذا كنت لا تحب ذلك يمكنك الرحيل". (http://sa.ae/468ab5a/)

وأضاف الحارس صاحب الـ30 عاماً قائلاً: "أريد اللعب ولذلك أقوم بكل ما في وسعي لكي لا أعطي للمدرب أي خيار سوى أن يضعني في التشكيل الأساسي للفريق، هذة هى الطريقة التي أعمل بها والطريقة التي يعمل بها الجميع، لأنه إذا كنت ستبقى حزيناً ولا تفعل الأمور في نصابها الصحيح ستكون في مقاعد البدلاء في نهاية المطاف وهو أمر محبط". (http://sa.ae/468ab5a/)

وتعتبر إقالة روبرتو دي ماتيو الأخيرة هى الأكثر جدلاً في مسيرة أبراموفيتش حتى الآن حيث أنه لم يقم فقط بإنهاء خدمات الرجل الذي أحضر دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي، بل وقام الملياردير الروسي بتعيين واحداً من من أكثر المدربيين المكروهين لدى أنصار الفريق. (http://sa.ae/468ab5a/)

وسيخوض بينيتر مباراته الثانية في ديربي لندني الأربعاء و الفوز فقط هو الذي سيجعل المدرب الإسباني يسكت جميع منتقديه. (http://sa.ae/468ab5a/)

وعلق تشيك قائلاً: "الأمر متروك لنا لتكون انطلاقة جديدة للفريق لتغيير فكر أنصار النادي، المدرب يستحق فرصة والأمر بإيدينا لنقوم بهذا ونسعد الجماهير، عندما تقوم بتغيير المدرب فأنت تحتاج من الجميع بالقيام بردة فعل للخروج من هذا الوضع وأفضل سيناريو هو الحصول على سلسلة من النتائج ومن ثم فسوف يكون الموسم مختلفاً". (http://sa.ae/468ab5a/)

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الدوري الإنكليزي برصيد 25 نقطة بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر الحالي للبريمييرليغ. (http://sa.ae/468ab5a/)



صفحة الخبر هناااااااااا (http://sa.ae/468ab5a/)

http://sa.ae/468ab5a/




. (http://sa.ae/468ab5a/)