المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحسن اليامي قلق من قبول منصب المشرف +إدارة الاتحاد تتمسك بتجديدعقد هزازي قبل إعارته



عميد اتحادي
27-11-2012, 04:10 PM
# لازال نجم إتحاد جدة السابق الحسن اليامي في حالة شد وجذب مع إدارة النادي بخصوص قبوله لمهمة الإشراف على الفريق الأول بالنادي حيث أوضح أنه محتار في قبول المهمة وترك عمله كمديراً لمستشفى الأمير سلطان بنجران
حيث أكد اليامي انه يطمح في إسعاد الجماهير الإتحادية ولكن الفوضى الحاصلة في الفريق لا تشجع لخوض التجربة خصوصاً أن ذلك سيحتم عليه ترك منصبه في المستشفى الذي يديره .


ولازالت هناك مفاوضات وإتصالات بينه وبين أعمدة الفريق لمعرفة إمكانية نجاحه من عدمها خصوصاً وأنه نجم ذو شعبية كبيرة في الأوساط الإتحادية والظروف التي يمر بها الفريق ربما تضعه موضع انتقاد وبالتالي سيصطدم بالجماهير الذي أكد على حد تعبيره أنه يكن لهم كل احترام وتقدير ومستعد لبذل كل ما بوسعه لإسعادهم .






# رفضت إدارة نادي اتحاد جدة بيع كامل عقد مهاجم الفريق نايف هزازي الذي ينتهي في شهر يوليو 2014 لفريق أهلي دبي، وطرحت فكرة تمديد عقد اللاعب لخمس سنوات قادمة ومن ثم إعارته لأهلي دبي لمدة موسمين ونصف تبدأ من يناير القادم مؤكدةً تمسكها بعودة اللاعب إلى ناديه بعد إنتهاء إعارته.

وكانت تقارير أشارت إلى قرب انتقال هزازي إلى الفريق الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكن الناديين لم يتفقا على شكل الانتقال سواء بالإعارة أو البيع النهائي.

على صعيد آخر، قال عصام العبدلي وكيل أعمال اللاعب مبروك زايد إن غياب الأخير عن تدريبات الفريق لمدة 14 يوم لم يكن بسبب حقوقه المادية بل بسبب مرض إبنه والذي سيسافر به قريباً للعلاج خارج المملكة مؤكداً أن مبروك يتفهم وضع النادي المادي ولن يتقدم بشكوى ضده.

وأجرى الفريق الاتحادي الأول تدريبه الاعتيادي المغلق حسب تعليمات كانيدا مدرب الفريق بعد أن أنهى المدرب الاجتماع السري مع إدارة الكرة في النادي بوجود نائب الرئيس عادل جمجوم وعضو مجلس الإدارة لؤي قزاز وإداري الفريق عاطف طاشكندي وسط غياب إيهاب أبو شوشة لظروف السفر.

ولم تعلن إدارة النادي إلى الآن نتائج الإجتماع رسمياً إلا أن مصادر الخاصة تؤكد أن الإجتماع كان بطلب من كانيدا بخصوص مستحقات اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب وقد تم تقديم كافة الوعود اللازمة من الإدارة لمدرب الفريق بإنهاء كافة المستحقات خلال الشهر الأول من العام المقبل 2013.