المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يعرض 13 مليون ريال مقابل التعاقد مع المدافع محمد عيد.. + ..{الـمـصـدر}..



عميد اتحادي
27-11-2012, 02:20 PM
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن تقدم نادي الاتحاد بعرض لانتقال مدافع النصر الدولي محمد عيد إلى صفوفه مقابل 13 مليون ريال، وذلك بعد اقترابه من دخول فترة الستة أشهر والتي تتيح له التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه الحالي. وكان عيد قد رفض أكثر من عرض من طرف النصر لتجديد عقده لضعف المردود المالي، لتضطر الإدارة لرفع عرضها لعشرة ملايين مقابل التجديد لخمس سنوات مقبلة قبل دخول الاتحاد الذي يحاول تجديد دماء الفريق، خصوصا بعد أن خسر المنافسة على أسامة هوساوي قبل نحو أسبوعين لمصلحة غريمه التقليدي الأهلي. وكان عيد قد انتقل لمصلحة النصر مطلع عام 2010 بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف لقاء 3 ملايين ريال واستطاع إعادة نفسه للمنتخب السعودي بعد فترة غياب طويلة.
من ناحية أخرى، كشف عضو مجلس إدارة في نادي الاتحاد - فضل عدم ذكر اسمه - أن الإدارة تحدثت مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ووكلاء أعمالهم حول الخطابات المرسلة للجنة الاحتراف، حيث أكدوا بأنها لضمان وحفظ حقوقهم ولا تعتبر شكاوى ولعدم ضمانهم باستمرار الإدارة الحالية من عدمها، مما دعاهم لأن تكون المستحقات والجدولة مثبتة، وسط علم الإدارة وموافقتها على ذلك.


..{الـمـصـدر / http://www.aawsat.com/details.asp?se...&issueno=12418 (http://www.aawsat.com/details.asp?section=21&article=706133&issueno=12418) }..



اخوكم / أيمن الجهني ..:$

لاهنتو قيّموني ..:v