المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد ان كانت عرض وطلب .. عادت نغمة الاعلام الاصفر (مبالغة في العقود )



االزعيم الهلالي
24-11-2012, 11:10 AM
اخواني الزعماء
من زعامة لزعامة .. هذا هو الهلال .
ما شاهدته في مباراة الاهلي .. اكثر بكثير من 3 نقاط .
ما شاهدته في مباراة الاهلي .. رسالة من اللاعبين يريدون ايصالها .

ما شاهدته في مباراة الاهلي .. هي كبرياء الزعيم .

الروح العالية التي كانوا عليها اللاعبين .. بصراحة جعلتني انسى الانتقالات للفريدي وهوساوي .. حتى انني رددت .. مالهم مكان .. مالهم مكان .

ما يعجبني اكثر الان .. هو التلميحات القوية من الاعلام ... بصفقات وصفعات هلالية قادمه لخصومه .. علما انني اجزم ان اغلب الاسماء لن تحضر للزعيم .. ولكن هذه التلميحات زرعة الرهبة في قلوبهم .. وجعلتهم يحشدون ابواقهم في جميع البرامج للتحدث عن المبالغات في العقود .. والصفقات التي لا تخدم رياضة الوطن .

يا سبحان الله .. قبل اسبوعين فقط تتحدثون بأن السوق عرض وطلب .. وبان الفريدي وهوساوي يستحقان هذه المبالغ .. وفريقي الاتحاد والاهلي عملوا الصح بحاجتهم للنجمين .

وااعلام الاصفر الصغير .. صب جام غضبه على كحيلان واعضاء شرفه بتفريطهم بالفريدي .

للامانة انا مع توجه ان السوق عرض وطلب .. وان لكل لاعب ان يبحث عن العرض المادي الاكبر .. الولاء صعب في زمن الملايين والولاء فقط اذا تساوت العروض او التنازل عن مبلغ معقول .

لكن كيف تغيروا هم .. وتناقضوا بوقت قصير .. واصبحت علتنا الرئيسية هي تضخم العقود والمبالغات من الاندية .. وكأن شراء اي لاعب في الفترة المقبلة سوف يتسبب في انهيار الرياضة .

بصراحة اتمنى من اعضاء شرف الهلال وادارته ضربهم في لاعبينهم .. وان لم ينتقل اللاعب للهلال او الله ليس بحاجته .. على الاقل دعوه يرهقهم ماليا .. ويرهق خزاينهم ..

انا فعلا اتمنى ابو سبعان فهو لاعب صغير في مركز مهم ولاعب روح وحماس وثقة .. سلوكه يمكن تغييره بتغيير البيئة النظيفه .. واتمنى غالب فهو من افضل المحاور الدفاعية حاليا .. واتمنى المولد واتمنى يحي الشهري .. وحتى يوسف السالم

ادخلوا عليهم في كل صفقة .. ارهبوهم .. واعيدوا هيبة الزعيم .. اصبح كل نادي يتجرأ على لاعبينا .. انظروا للبلطان صنع هيبة لفريقة .

لاعب مثل حسن معاذ يدخل الستة اشهر ولا يجرؤ اي نادي على تقديم عرض له .. لان البلطان قالها بصراحة من اخذ مني لاعب سوف اخذ فريقه كله .

بصراحة كل لاعب في المنتخب او اساسي في فريقه نريد مفاوضته .. ونريد قبل دخول الستة اشهر مفاوضات من تحت الطاولة .. اما لرفع قيمة عقده على نادية او جلبه .


ومن زعامة لزعامة .. يا زعماء .