المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبرع الفريدي والاداره لسجون الشرقيه



عميد اتحادي
23-11-2012, 03:20 AM
بعدما وقع أحمد الفريدي عقد انضمام إلى صفوف اتحاد جدة قادما من الهلال، لمدة 5 سنوات مقابل 28 مليون ريال، أقدم اللاعب وإدارة نادي "العميد" على التبرع بمبلغ مليون ريال لصالح لجنة رعاية السجناء وأسرهم في المنطقة الشرقية، وفقا لما ذكرته جريدة الوطن السعودية، في عددها الصادر صباح الثلاثاء.

وقدم رئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة الشرقية عبدالله محمد آل سليمان شكره للفريدي ولنادي الاتحاد وكذلك وكيل أعمال اللاعب على تبرعهم السخي لجمعية "تراحم".

وأضاف:" هذا العمل الخيري لم يجبر عليه اللاعب، بل كان من منطلق إحساسه بمسؤوليته تجاه من حوله وتجاه مجتمعه ووطنه، الفريدي بعمله الخيري يعد قدوة لباقي اللاعبين المحترفين الذين نأمل أن يسيروا على نهجه حتى يكون لهم دور ملموس في خدمة مجتمعهم، فمثل هذه الأعمال تطرح البركة فيما يحصل عليه اللاعب من أموال، وبإذن الله سيكون تبرع الفريدي، بداية الطريق لأعمال خيرية مقبلة سواء من الأندية أو من اللاعبين المحترفين".

يأتي هذا التصرف في الوقت الذي يعيش فيه اللاعب أجواء صعبة مع الهلال بعدما الكشف عن توقيه للاتحاد، ويتردد أن المدير الفني الفرنسي أنتوان كومبواريه ينوي عدم الاعتماد عليه في المباريات المقبلة (5 مواجهات) إلى أن يأتي موعد فتح باب الانتقالات الشتوية، ويكمن السبب وراء هذا القرار أن الجماهير الهلالية سوف تهاجم اللاعب بقوة بمجرد تواجده في الملعب.