المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذرو قرأه هذه القصه



انتحار الاشواق
12-02-2006, 03:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي اليكم هذه القصه والتي حدثت لي شخصيا وان شاء الله ما تشوفونها في حياتكم قصه مثيره قد لاتصدق او لاتدخل العقل انها قصه علمتني الكثير والكثير؟
واحب ان اتكلم فيها باللهجه العاميه ليفهمها الجميع,,,,
انا شاب سعودي ابلغ من العمر 29 سنه ساكن في جده وفي يوم من الايام اتصل صاحبي عليه وقال وش رايك نطلع نسهر برا اليوم قلت اوكيه متى راح تمر قال الساعه 11 وكنت انتظره ولما طلعت من اليبت امي سألتني قالت ليه فين رايح ومتى راح تجي انا استغربت جدااا اول مره امي تقولي كذا وقلت لها خير يمه تبين شي قبل امشي قال لا بس لاتتأخر زاد استغرابي مع اني قضيت 10سنوات من عمري خارج المملكه للدراسه؟ وليه هي قالت كذا قلت اكيد ولدها وخايفه عليه؟؟ المهم مرني صاحبي وطلعنا في استراحه بين جده ومكه تحديداً في الشميسي اللي يعرف جده اكيد يعرفه وجلسنا في القهوه وطلبنا عشا وشيشه وكانت الجلسه مره حلوه لاني اعتبره صديق العمر, وفجأه جاء رجال غريب انا اول مره اشوف سلم علينا ؟ اللي يشوف سلامه لنا يقول يعرفنا من زمان المهم جلس وعلوم وسوالف وانا اطالع في صاحبي دخل معاه في الهرجه قلت اكيد يعرفه من زمان والمشلكه ان صاحبي طلع ما يعرفه كان يظن انو يعرفني انا عموماً ارتحنا له في الهرجه والسوالف وفجأه جاء على بالي كلام امي ليه وسرحت ما كنت معاهم في الهرجه كانو يسلفون عن النت والقوقل ايرث كيف استخدامه كانت الساعه تقريباً 3 الفجر وكان الجو شبه ممطر وكان فيه برق ورعد طلعنا من القهوه وقال الرجال وش رايكم تجون عندي في البيت انا عندي نت وما اعررف للقوقل ايرث طبعاً يكلم صاحبي قال لي صاحبي وش رايك قلت له (اب تو يو ) عادي بس مانبغى نتأخر قال اوكيه ولما شفت صاحبي طلع معه قدام في السياره زاد ثقتي انو يعرفه وقال لنا البيت قريب ورحنا معاه وليتني مارحت ولا طلعت من بيتنا ؟ رحنا بيت الرجال وكان الطريق وعر للبيت طريق ترابي ما فيه اسفلت والجو بارد وممطر؟ دخلنا البيت وسمعت الرجال يقول احم احم ياولد معي ضيوف قلت اكيد عشان اهله يشوفون لنا الطريق ودخلنا البيت في الصاله طبعاً جلسنا وشاف اني مستغرب من الوضع وشافني اطالع هنا وهناك قالم راح قفل باب غرفه النوم كان شبه مفتوح قال عن اذنكم بروح اجيب المحمول واجيكم دقايق بس ؟ قلنا اوكيه طلع من نفس الباب اللي دخلنا معه والغريبه انو قفل الباب بالمفتاح لاني سمعت صوت القفل انا رحت وراه على طول احاول افتح الباب ما مداني وانا مستغرب اول شخص جاء على بالي امي وكلامها ليه قبل اخرج واقول لصاحبي مين هذا قال لي باستغراب انا اش دراني ؟؟؟؟ ليه انت ما تعرفه قلت اش اعرفه انت من جدك تتكلم ؟ لا ما اعرفه ؟ وقلت ومن اليوم دق حنك معاه هذا اش تسميه؟ طيب فين راح قال اش عرفني حاولنا نفتح الباب ما قدرنا كان حديد من النوع الثقيل؟ والحين انا مدري البيت احد فيه ولا ايش السالفه جلسنا على هذا الحال لمده ساعه ما نعرف شي والمصيبه ان المكان ما فيه ارسال ( تغطيه من الشبكه) قلت له تعال نبغى نفتش في البيت ورحنا غرفه النوم وكانت فيها ريحه معفنه ريحه دم وكان صاحبي يحاول يفتح الشباك كان وضع الغرفه مكركب شويه جلست على السرير وانا الله اعلم بحالي من الخوف والحيره وشفت مرايه التسريحه مكسوره وطايحه على الارض زكانت قطعه من المرايه مرتكزه على التسريحه والارض وعكست لي المرايه لشئ تحت السرير بسرعه رحت تحت السرير ورفعت الملايه بالعربي الشرشف وشفت منظر او ل مره اشوفه بحياتي شفت يد انسان مقطوعه ومنتفخه وشكلها يخوف رحت لجانب السرير الثاني ولقيت جثه انسان بدون راس كلها دود اسود ونمل وريحه كنت بموت منها ناديت صاحبي والله ما عرفت اقوله شيئ بس اللي اذكره اني اشرت له اشاره وفهمها وجاء طبعاً من هول المنظر ما عرفت اقول شيئ اول صاحبي ما شاف اللي انا شفته اغمى عليه وطاح على السرير ما صدق اهـ لو تدرون عن حالي وكيف كنت والله محد يصدق؟؟ فلان فلان فلان قوم اشفيك امانه عليك مو وقته قوم الله يخليك تكفأ ترا اللي فيه مكفيني ورحت بسرعه ادور مويه اي شي بس يصحى ورحت المطبخ مدري كيف عرفته مكانه واسمع صوت مطر شديد والبر ق من كل مكان وزاد الخوف وفتحت الثلاجه ادور مويه وليتني ما فتحتها لقيت راس الجثه فيها والثلاجه مفصوله عنها الكهرباء وزاد الامر تعقيد من شده المطر الكهرباء انقعت من البيت ورحت على نور الجوال امشي بروح لصاحبي وانا شبه ميت تقريباً وفجعني صوت كلاب في البيت مدري فين كانت وكيف دخلت المهم سمعت صوت اسعافات ودوريا ونجده قلت الحمد لله واسمع واحد يقول سلم نفسك البيت كله محاصر افتح الباب وطبعاً من الخوف ما نقطت بكلمه ؟
افتح ولا راح نكسر الباب؟؟ ولما فتحو الباب بقوه ؟؟؟؟



واذا بامي تقولي اصحي ياولد ما بقي شي عن اقامه صلاه الفجر هيا قوم الله يرضى عليك,,,,



يبدوا انكم معصبين عليه ولو انا جنب كل واحد منكم كان.........................؟


اسف بس حبيت اشوقكم جات هذه القصه على بالي وحبيت اقولها ؟


وتقبلو تحيات محبكم في الله,,,,


انتحـــــــــــــــــــــ ـــــــــ(الاشواق)ــــــــ ــــــــــــــــــــار

دمعة سراب
12-02-2006, 03:08 PM
يخررررررررررب بيت ابو شياطينك

والله طيحت قلللللللللبي بالقاااااااااااااع

وانا انتظر النهااااااااااية وأفكر معقوولة هذا حقيقة...!!!!!!!!!!

وآخرتها تقول حلمة وقصة جت على بالك اهئ اهئ

حلووووووووووة بس لاتعيدها مرة ثانية

ويسلموا على التشوويق والإثارة

ونتريا جديدك

سلامي

"
"
التوقيع

متخرعة من القصة..!!

ღ نـدى القـمر ღ
16-06-2006, 05:43 AM
يوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووه

قهررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررر

وأنـــــــــــــــــا مندمجة مع القصة وأبغي أعرف أيش

يصير و جثة ودم وحـــــــــــــــــــــــ ــاله

يـالله قهررررررررررررررررررررررر رررررررررررررر