المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لله درّك ياهـيفــاء



مــيــزو
11-02-2006, 10:45 AM
العلمانيون... اذناب البقر الدنمركي.......هيفاء المشاري!!!!!


--------------------------------------------------------------------------------

كتبت الاخت هيفاء المشاري مقالا في جريدة اليوم علمت اذناب البقر الدنيماركي من الليبراليين والعلمانيين قدرهم الحقيقي ومكانتهم الحقيقيه واجادت عندما وصفتهم بأذناب البقر!!! بدريه البشر او السديري او غيرهم من المتحررين تألموا لمقاطعتنا للدنيماركيين والتمسوا لهم الاعذار بحجج واهيه فأتت هيفاء ( ومسحت فيهم البلاط (!!!!!!

نتابع المقال الجريء بحق هؤلاء المتحررين,,,,,,,,



الجمعة 1427-01-04هـ الموافق 2006-02-03م



هيفاء ماجد المشاري

أذناب البقر الدنمركي!!

هيفاء ماجد المشاري



في الوقت الذي تغلي وتفور فيه صدور المسلمين في العالم وبالأخص في بلدنا الأطهر بسبب ما تعرض له رسولنا الحبيب ورسول الرحمة الإنسانية عليه الصلاة والسلام من إساءة وتشويه على يد سفهاء مربي العجول الدنمركيين ممن اتخذوا دعوى الحرية ستارا للإساءة إلى أعظم إنسان عرفه الوجود والإساءة إلى أتباعه الذين يتجاوزون المليار نسمة دون مراعاة لمشاعرهم الدينية وغيرتهم على ما يمس مقدساتهم ورسولهم .. وفي الوقت الذي اشتد فيه هذا الأمر حتى على البسطاء من الناس الذين أخذوا يعبرون عن غضبهم بشتى وأبسط الوسائل ومنها سلاح المقاطعة.. بل لعل اللافت للنظر أن شريط ((الشات)) في كثير من القنوات والذي يكتب فيه شباب تائه يبحث عن المتعة تحول فجأة حين مست كرامتهم الدينية من وسيلة للتفاهات إلى قناة للتعبير عن الغضب العارم على حلابي البقر الدنمركي .. بالتأكيد لا أستغرب مثل هذه الغضبة المضرية التي تهتك حجاب الشمس أو تقطر دما.. بل العجب لو أنها لم تحدث أو لم يتمعر لها وجه غيور ..في مثل هذا الوقت نجد من بني جلدتنا من يهون مثل هذا الأمر ويدعو ((للركادة)) وإيقاف الدعوة للمقاطعة وبعضهم للأسف أكاديمي وعلى مستوى تعليم عالٍ لكن بعضهم في ذات الوقت أضحى أجهل من حمار أهله في هذه المسألة كما يقال ..ولقد لفت نظري لقاء متلفز مع الزميلة الصحفية/ بدرية البشر في قناة موسيقية (!!!) خليجية خصصت حلقة من أحد برامجها للذب عن رسولنا الحبيب فما كان منها إلا التهوين مما جرى ..فتساءل المذيع باستغراب لكنه رسول الله يابدرية ؟!! لكنها لم تأبه ودعت إلى تغليب الحكمة وعدم الانسياق وراء العاطفة والغوغائية وتفهم ثقافة المجتمع الدنمركي (نفس محتوى مقالها المضحك يوم الثلاثاء31/1/2006م) وأضافت ان ما حصل للدنمركيين حتى الآن كافٍ .. فماذا تريدون منهم؟ فقد اعتذر سفيرهم في الصحف ورئيس وزرائهم وش تبون بعد؟؟؟ (حانة عليهم يا حليلها.. حقيقة شككت في نفسي وقلت لا يكون فيها عرق دنمركي وحنا ماندري!) بعدها جاء مشعل السديري بآفة أخرى حينما ذكر أن هناك مأساة ستلحق بأسر دنمركية لا ذنب لها جراء تعطل المصانع !! يا سلام؟؟!! وحق رسولنا أين يذهب؟؟؟؟ (حتى أنت يا بروتس قلبك رقيق حيل عليهم..؟؟).. من أخطأ يا سيدي يتحمل نتيجة خطئه (وعساهم للماحي).. فمن حقنا أن نغضب كما نشاء ونعبر عن غضبنا كما نشاء.. وليذهبوا بأبقارهم تشيعها زبدتهم إلى الجحيم.. أو يعرفوا لرسولنا قدره ويعتذروا اعتذارا صريحا (ليس كما فعلوا) وبلا مواربة وهم صاغرون.. ثم ألم يقولوا إن تعاملاتنا معهم بسيطة لا تؤثر في اقتصادهم ؟؟ نحن نريد أن نسجل موقفا مشرفا من خلال هذا البسيط بالامتناع عن شراء بضائعهم وهو أضعف الإيمان.. فلماذا تحرمنا يا مشعل هذا الحق؟؟ هل تريدون حرماننا حتى من التعبير عن مشاعرنا؟؟ هل بلغ بنا الاستخذاء والضعة والصغار إلى هذا الحد؟؟ أف لهذه الجيف..بأي عقل وأي منطق يتحدثون؟؟ لست أدري..!!

تكية:
للأسف الشديد خلال هذه الهجمة الشرسة على رسولنا الأكرم خرجت علينا صحفية سعودية في قناة مستعربة مشبوهة التوجه والانتماء تتكفل بتجميع الشذاذ في المجتمع السعودي للنعيق من خلالها، خرجت هذه الصحفية وأجزم بأنها إما جاهلة أو مريضة ومأزومة نفسيا ولديها عقدة وحساسية من أي شيء يمت للدين بصلة أو الأمران معا(الله يشافيها ولا يبتلينا) تدعو لحرق النقاب والعباية والكف عن انكار المنكر بحجة الحرية ؟؟؟ تشابهت قلوبهم..طبعا تأكدت بعد كلامها أن بها مسًّا (ومهيب صاحية)!!يا هادي يادليل.






من ايميلي





اخوكم


مــيــزو

راعي الونة
11-02-2006, 02:01 PM
بيض الله وجه هيفاء المشاري

بنت رجال

سلموني عليها

كلام يبرد الخاطر

ويجمد على الشارب

المفروض نقاطع البقر وأذنابها

( من دون صهيون بذتنا صهاينا )

مشكور أخوي / ميزو

ويعطيك الله العافية

(* الوفـاء طبعي *)
11-02-2006, 02:07 PM
بيض الله وجه هيفاء المشاري

بنت رجال

سحر العيون
11-02-2006, 03:14 PM
يعطيك العافيه اخوي
بصراحه ماقصرت هيفاء المشاري
دمت بسعاده

خيال مآتا
12-02-2006, 01:52 AM
الله يجزيها الجنه

الف شكر ميزوو

الدكتور عبدالله آل سفر
12-02-2006, 02:01 PM
الله يوفقها


ويجزاك الف خير

سراااااااااب
14-02-2006, 07:38 PM
ميزو .... أنت عظيم لإهتمامك بالأُمور العظيمة التي تدافع عن أناس عظماء حملت أعظم رسالة
.............رسالة التوحيد.

الكاتبة /هيفاء المشاري

حقاًً شامخةًً هيفاء بشموخ الطرح ورقيه، ما أجمل أن يكون الانسان مدافعاًً، والأجمل أن يرتقي بدفاعه كرقي هيفاء المشاري التي قالت كلمة حق عند متخاذلين حمق ولم تخاف في الحق لومة لائم.

هيفاء المشاري /مثالٌٌ حي للمرأة السعودية المتحضرة بما يليق بمبادئ الإسلام وقيمه/ حفظك الله وكثََر من أمثالك عزيزتي المحترمة.

][][سعود الشوق][][
14-02-2006, 08:41 PM
يعطيك الف عافيه اختي

مــيــزو
15-02-2006, 07:29 AM
اشكركم جميعاً لمروركم


واشكركم جميعاً لتعليقاتكم التي تثلج الصدر


________________________________________________

اخي / سراااااب


اشكر لك اطرائك الذي اخجل تواضعي

وانا لم افعل شي سوى نقل ماقالته الكاتبه الكبيرة

واشكر لك اهتمامك بمثل هذه المواضيع

في الختام اخي السراااااب

العين ماتعلى على الحاجب





اخوكم

مــيــزو