المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سواليف المد الأزرق



هلالي^الشرقية
08-02-2006, 04:08 PM
سواليف المد الأزرق

محمد البكر




سواليف المد الأزرق

محمد البكر



@ من الصعب جدا أن يجد معسكر الضد الذي يحاول أن يقف في وجه الهلال، من الصعب أن يجد ما يقوله بعد تأهل الزعيم للمباراة النهائية في مسابقة كأس سمو ولي العهد، فالتأهل جاء عن جدارة واستحقاق وبدون أي أخطاء.
@ الأزرق لون عجيب لا يمكن اخفاؤه أو حتى تخفيف درجة ابهاره فهو اللون الذي يجمع بين علو السماء وسعة البحار والمحيطات والزعيم الأزرق هو (العريس) الذي يظهر في كل عرس.
@ لا (مئات) الملايين التي صرفها غيرهم قد نجحت في ايقاف المد الأزرق ولا الافلام المريضة استطاعت أن تؤثر على قافلة الزعيم وهي تسير بكل ثقة نحو منصات التتويج.
@ سلسلة ذهبية مترابطة لا تنفك أبدا ولا تضعف برحيل رئيس أو مجيء آخر فكرسي رئاسة الهلال يدور كأي كرسي انما يدور بقناعة من يجلس عليه حيث يتوقف ليعطي الفرصة لرئيس آخر ليكمل المشوار كأنما هم في سباق تتابع نحو الذهب.
@ الذين حاولوا التشكيك في بعض بطولات الزعيم وطالبوا بحكام أجانب لم يعلموا أن المستفيد الأول من هذا القرار هو الهلال الذي كان ولا يزال صاحب هذا المطلب.
@ لم أكن أتصور أن في مكة المكرمة ولو شخصا واحدا لا يشجع الوحدة فإذا بي أتفاجأ كما غيري بكثافة جماهيرية تؤازر الزعيم نافست أو كادت تنافس جماهير الوحدة صاحبة الأرض فكان المد الأزرق متناسقا وموزعا بين المستطيل الأخضر ومدرجات استاد الشرائع.
@ بتنا لا نتصور مباراة نهائية دون أن يكون الهلال طرفا فيها وأصبح البعض يقول دون تحفظ من سيقابل الزعيم في النهائي المقبل.
@ جميل هذا الزعيم والأجمل تلك الكوكبة من النجوم التي يحتار اي مدرب في عملية الاختيار فمن يجلس على دكة الاحتياط لا يقل مستوى ولا امكانات عمن يشارك أساسيا.
@ الأمير محمد بن فيصل (لام) جماهير ناديه وعتب عليها ولكن كانت تلك الجماهير في الموعد لتؤكد له أنها تحبه وتعشقه تماما كما تحب وتعشق ناديها وان كان سموه قد عاتبها اعلاميا فإنها ردت عليه عمليا عندما أثبتت انها اللاعب رقم واحد في الملعب.
@ شخصيا لا أجد جديدا لأقوله عندما يكون الهلال طرفا في أي نهائي فهذه عاداته وهذا الذي عرفناه منذ عشرات السنين. ولكم تحياتي.

راكان 5
08-02-2006, 04:33 PM
دعوة للتمتع بهذه السواليف

دعوة فقط للمواليف

وهلالي الشرقية مبدع في اختياراته

لا جديد البكر دائماً مبدع ودائماً تحلى بالهلال السواليف

هلالي^الشرقية
08-02-2006, 05:58 PM
مشكور اخوي راكان على المرور الجميل

وبواريج دائما متميز