المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارينو: النصر قادر على تحقيق الانتصار أمام الاتفاق



النصرالعالمي
16-11-2012, 06:30 PM
رفض مدرب النصر الأورجواني دانيال كارينيو الحديث عن إيقاف لاعب خط الوسط أحمد عباس حتى إشعار آخر بتهمة المنشطات، وأكد دانيال جاهزية الفريق لخوض مباراة الاتفاق مساء غد (السبت) على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في لقاء مؤجل في دوري "زين" السعودي، وشدد فيها على أهمية اللقاء وحرصهم على تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب أمس(الخميس) مع المدافع يوسف خميس.

وقال: "الفريق بدأ شيئاً فشيئاً في التعود على فترات التوقف التي أعطتنا فرصة للتعرف على جميع اللاعبين ورغم أننا افتقدنا للثلاثي محمد السهلاوي وحسني عبدربه وشوكت الا إننا واصلنا العمل بصورة مضاعفة على الجوانب الفنية والتكتيكية ومن حسن الحظ أن ايوفي لم تكن لديه مشاركة مع المنتخب خلال فترة التوقف".

وحول كثرة التوقفات ومدى تأثيرها على مستوى وانسجام الفريق قال: "بالتأكيد كثرة التوقفات تؤثر على مستوى الفريق لكننا تعودنا عليها ولابد أن نتأقلم على الوضع الحالي".

وبيّن كارينيو أنه شاهد الاتفاق وتابع مبارياته السابقة وقال:"سنواجه فريقا قويا يضم عناصر جيدة وبالتالي وضعنا التكتيك المناسب للمباراة واتمنى ان نوفق في الفوز".

وعن غياب اللاعب خالد الغامدي عن المشاركة بداعي الإيقاف بالبطاقة الثالثة قال: "خالد لاعب ممتاز وعنصر مهم للفريق لكنني أوجدت البديل المناسب لتعويض غيابه فهناك الثنائي شايع شراحيلي وجمعان الدوسري وكلاهما يملكان إمكانيات تؤهلهما للعب أساسياً".

ورفض دانيال التعليق على ضم لاعبي النصر للمنتخب وعدم إشراكهم وقال: "السؤال يوجه للمسئولين والقائمين على المنتخب".

من جانبه أكد المدافع يوسف خميس على أهمية مباراة فريقه أمام الاتفاق وقال:"المباراة مهمة لكلا الفريقين وسنسعى بكل قوة للفوز بالنقاط الثلاث ومواصلة تقدمنا للأمام في سلم الترتيب وبإذن الله، وجميع زملائي اللاعبين قادرون على تحقيق ذلك".