المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب النصر يؤكد كلام حمود سلطان ويتهم اللاعبين بالاهمال وعدم الجديه!!



النصرالعالمي
05-11-2012, 08:50 AM
للامانه ترجمه كلام المدرب ناقله من منتدى لكن شاهدوا ماذا قال المدرب بعد مباراة الشعله

قال كارينيو في لقاء إذاعي عبر الهاتف مع إذاعة «سبورت 8.9» الأوروغوايانية «اللاعبون مثل الأناس العاديين في الرياض لا يبدأ يومهم إلا في المساء، وكثيرا ما أعاني من وصول اللاعبين إلى التدريبات وهم قد أفاقوا من نومهم للتو، وعندما أتحدث مع أحدهم بخصوص أهمية الحضور إلى التمرين في الوقت المحدد أجد أنه لم يحصل على قسط وافر من النوم، ولهذا أضطر لعمل بعض التدريبات الخفيفة في بداية التمرين لتنشيطهم». وأكد كارينيو أن النصر لا يملك أي مشاكل مالية، والعرض الذي قدمته إدارة النادي له في شهر سبتمبر (أيلول) كان أكبر عقد يحصل عليه في مسيرته التدريبية. ويؤكد «حاولت إدارة النصر التواصل مع خورخي دا سيلفا وعرضت عليه مبلغا كبيرا من المال، لكنه رفض احتراما لعقده مع بينارول الأوروغواياني، وعندما أصروا عليه رشحني لهم، وسارت الأمور بشكل جيد». وأشار إلى أن دا سيلفا أوصاه بأن يكون صبورا في حالة ملاحظة شيء لا يعجبه، ويقول «قال لي دا سيلفا: (إذا وجدت أمرا لم يعجبك أو لم تفهمه فعليك بالصبر فقط)». ووصف المدرب الأرجنتيني اللاعبين في النصر بأنهم جيدون ويمتلكون سرعة كبيرة، لكنهم يفتقرون للتنظيم. وأضاف «يتضح هذا داخل الملعب في حالتي الهجوم والدفاع، وعندما أريد أن أشرح شيئا أضطر للاستعانة بالمترجم الذي يرافقني»، مؤكدا أن العمل مع الأسطورة الكولومبية رينيه هيغيتا أمر جيد، وهو يقدم أداء ممتازا في تدريب الحراس.

واعترف كارينيو أن أكبر مشكلة تواجهه داخل المعسكر هي عدم انضباط اللاعبين المحليين مقارنة بزملائهم الأجانب، ويقول «كثير من لاعبي النصر يفتقدون للانضباط، وكانت لدى بعضهم مشاكل في التمارين، وعندما تحدثت معهم لم أجد آذانا مصغية». وعن تدخل رئيس النادي في هذه الحالة أجاب «الرئيس رجل محترم جدا ويعاملهم كأب، لكن بعضهم يستغلون هذا الوضع، وأنا شخصيا لا أستطيع وضع عقوبات إذا لم يضعها هو، ولكن في نهاية الأمر أترك كل شيء وأتبع نصيحة دا سيلفا بالصبر». من جانبه، منح الجهاز الفني لاعبي النصر إجازة لمدة يومين، وذلك بعد فوز الفريق أمام الشعلة مساء أول أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء غد الاثنين.)



http://aawsat.com/details.asp?sectio...&iss ueno=12395


http://www.daralakhbar.com/news/2012...A%D9%88%D9%86_


من هنا نطالب اداري الفريق الاول العثمان بالتدخل والضرب بيد من حديد على كل لاعب متخاذل فالجمهور لم يعد يتحمل انتكاسات جديدة والمدرب يقولها صريحه ان بعض اللاعبين يستحقون العقاب لكن لاحد يعاقبهم!!