المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطنة تطلب إبعادها من حافز وتهدي اصحابة بيتين من الشعر



تاجر مواشي
04-11-2012, 10:31 AM
اغنام - ابل - دواجن - طيور


مواطنة تطلب إبعادها من حافز وتهدي اصحابة بيتين من الشعر (http://www.aghnam.com.sa/vb/showthread.php?t=194445)


قالت إنه تعارض مع الهدف الموضوع لأجله ووصل للإهانة

عيسى الحربي- سبق- الرياض: طالبت مواطنة (http://www.aghnam.com.sa/vb/tags.php?tag=%E3%E6%C7%D8%E4%C9) بإبعادها من قائمة المستفيدين من برنامج "حافز" بسبب ما قالت إنها "رأته من تعارض بين ما يضعه القائمون عليه من عراقيل، وما يطمح له إنسان هذا البلد من كرامة وحلم بالعيش الكريم".

وقالت المواطنة "هـ. ف. الدوسري" لـ"سبق": "إن والد الجميع خادم الحرمين الشريفين وجّه باعتماد هذا البرنامج عوناً لأبنائه وبناته العاطلين عن العمل، وسداً لحاجتهم لحين حصولهم على وظائف مناسبة، إلا أن الجهات المنفذة لقرار الأب القائد ابتكرت الكثير من التنظيمات التي كانت بمثابة عراقيل أمام المستفيدين، وتتعارض مع الهدف من إقراره، وما كان يؤمل منه".

ووصفت الدوسري إجراءات مسيري البرنامج بـ"التنظيمات المخجلة"، "وهي خصم مبلغ ٢٠٠ ريال بشكل شبه أسبوعي من المبلغ الزهيد في حال مرور ستة أيام دون تحديث بيانات المستفيد"!.

وأضافت المواطنة: "ان هذا البرنامج أصبح وسيلة لتندر الكثير من أبناء الدول المجاورة بأبناء وبنات الوطن؛ بسبب رعونة القائمين عليه، وعدم قراءتهم القراءة السليمة والمنصفة لأوضاع أبناء الوطن، والمكانة التي يأمل ولي الأمر- حفظه الله- في وصولهم إليها".

واختتمت المواطنة حديثها ببيتين من الشعر (http://www.aghnam.com.sa/vb/tags.php?tag=%C7%E1%D4%DA%D1) قائلة:


الله حبانا بدّ خلقه بشيئين

أكرم ملك والدار دار النبوّة

عشنا على الأرض العزيزة عزيزين

ومن دونها موت الكرامة منوّة


المصدر: منـتـدى أغـــنـام (http://www.aghnam.com.sa/vb) - من قسم: مجلس الاخبار (http://www.aghnam.com.sa/vb/forumdisplay.php?f=86)


l,h'km j'gf Yfuh]ih lk pht. ,ji]d hwphfm fdjdk hgauv