المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور,,وهل بالامكان افضل مما كان؟؟



عميد اتحادي
01-11-2012, 06:30 AM
ا .. الم تحن نهاية الجيل الذهبي بقيادة نور.. لن نسى تضحياتك الم يحن وقت اعتزال يليق بتاريخك الكبير بين جماهيرك

.. نور سطعت وابدعت ونثرت تاريخك المضئ بالذهب ولكن اصبحت نقطة ضعف واضحه في الفريق ونحن نعلم مدى حبك للكيان الم تفكر يوما ما انك في اخر ايامك الكرويه وانك لم تعد نور السابق.. فكلي ثقه انك ستحترم النادي والجماهير العاشقه وتعلن انك ستوقف مسيرتك الكرويه وتكرم بين محبيك ..

.. هل مستوى نور في نهائي الاهلي اليوم .. وفي مباراة الذهاب .. وفي دوري زين هو مستواه الحقيقي ,, اذا كان الحقيقي ( فا اللاعب في اخر ايامه ولا يستحق ان يلعب شوطين كاملين ) واذا لم يكن الحقيقي .. فلماذا لم يكن ..؟ وهو القائد والخ ..

.. نور لم نعهدك كثير التصاريح خارج الملعب ولكن عندما زادت ايقنت انها اخر ايامك في الملاعب

.. لماذا نقسو على نور ونحمله فوق طاقته فهذا افضل وقت لااعتزاله وهو في اخر عطائه بين محبيه..

.. يقولون لا تنقدو نور فانتم مندسين ولم يعلمو اننا كنا اول المدافعين عن نور..ولكن هل سنصبر كثيرا الم يعلمون ان الفريق لم يحقق في الخمس السنوات الاخيره سوى بطوله يتيمه واحده ومحليه وللاسف ذو نفس قصير (كاس الملك)..

.. نور يبقى اسطورة الكره السعوديه ولاعب من كبار لاعبي اسيا ومن افضل من انجبتهم الملاعب .. واعشق فنه ولعبه .. وادافع عنه في كل المحافل وفي كل النقاشات .. واعرف جيدا والكل يعرف ولا يختلف على فن نور الا انسان لا يفهم في كرة القدم او انسان حاقد واستمتع عندما ابحث عن اهدافه في اليوتيوب .. ويمثل لي شخصيا اخر لاعب من جيل المبدعين .. واعرف قصصه الخيريه ومشاركاته في دار الايتام .. وفي مساعدته لعوائل فقيره كثيره


.. نور لم يعد كما كان .. ولم نجده يعطي مستواه الحقيقي .. فقط نحن لا نريد الا المستوى والفوز والهزيمه بيد الله .. ولكن بذلك البرود والغير مبالاه .. فلا والف لا .. نحن نعشق الكيان ولا نعشق اللاعبين .. وولائنا وحبنا للكيان فقط .. واللاعبين لابد من يوم يغادرون وحبهم بقلوبنا .. ولكن النادي يتوارثه الاجيال ومن المعيب ان يكون متوسط اعمار لاعبينا من الثلاثين وفوق .. افسحو المجال لجيل جديد فقد مللنا اسطوانه لنتكاتف الموسم القادم ومرت سنوات ونحن نتظر..