المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يضم حارس الطائي فهد الشمري حتى نهاية الموسم



هلالي^الشرقية
28-01-2006, 11:18 PM
الرئيس بدأ بـ (التصحيح) بعد أقل من 24 ساعة على الخسارة
الهلال يضم حارس الطائي فهد الشمري حتى نهاية الموسم


http://www.alriyadh.com/2006/01/28/img/301031.jpg

أمين صندوق الطائي يوقع على عقد الإعارة وبجانبه الأمير محمد والشمري (تصوير:نايف الحربي)


بعد أقل من أربع وعشرين ساعة من خسارة الهلال من الطائي صفر/2 بادرت الإدارة الهلالية في خطوة تصحيحية عاجلة جداً إلى إبرام صفقة جديدة مع نظيرتها إدارة الطائي التي وافقت على إعارتها حارس فريقها فهد الشمري. وجاءت الخطوة الهلالية العاجلة بجهود من رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل الذي لم يكن راضياً عن المستوى الذي قدمه فريقه وبدأ فوراً في إعداد الوصفات لعلاجه والتي بدأت بخط الحراسة وستمتد إلى المراكز الأخرى التي تعاني من الضعف.
هذا وقدرت الصفقة الهلالية ب ما يقارب ثلاثمائة ألف ريال، (200 ألف ريال) لنادي الطائي (100 ألف ريال) للشمري مع راتب شهري (13 ألف ريال). وتم توقيع الإعارة بمنزل رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل، وسيبدأ تمارينه مع فريق الهلال غداً الأحد عقب عودته من حائل بعد أن قضى إجازة ليوم واحد مع أسرته، وشهد توقيع عقد الإعارة رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل وأمين الصندوق بنادي الطائي سعد التميمي، وعضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن القحطاني وعبدالمحسن الحصيني إلى جانب مسؤول الاحتراف بالنادي فهد العوين. وعقب التوقيع تحدث الأمير محمد بن فيصل وقال: في البداية أشكر الأستاذ طالب القبلان على تعاونه مع الهلال بانهاء الصفقة وهو دائماً قريب من النادي، كما أن سعادتي كبيرة بانضمام (الشمري) للهلال للعلاقة الجيدة التي تربط الناديين خصوصاً أن اللاعب يتمتع بأخلاق وروح عالية إلى جانب مستواه الفني الجيد، وسبق أن مثل منتخب الشباب والمنتخب الأولمبي، واستطرد بقوله أن علاقات رجالات الطائي والهلال والاحترام المتبادل بينهم سهل اتمام الصفقة، كما كانت صفقات (الدعيع اخوان) في الماضي.

وأشار الأمير محمد بن فيصل الى ان الاستعانة بالحارس الشمري ليس تقليلاً بالآخرين من حراس الهلال، ولكن ظروف الإصابات وانضمام الحارس العملاق الدعيع للمنتخب، وعن انتقاله بصورة نهائية قال إن الموضوع سيدرس من الهلاليين عقب تجربة الإعارة لتحديد القرار النهائي.

من جانبه ذكر أمين الصندوق بنادي الطائي سعد التميمي، ان العلاقة المتميزة بين الناديين سهلت إعارة الحارس (الشمري) في وقت قياسي وقال: الجميع يعرف ان نادي الطائي سبق ان خرّج حراسا مميزين لمنتخباتنا الوطنية.

وشكر الحارس المعار لنادي الهلال فهد الشمري الهلاليين على الثقة الكبيرة التي منحت له للانضمام لفريق الهلال وقال: الجميع يعلم ان الهلال من الأندية الكبيرة والعريقة وشكري لثقتهم بي وبمشيئة الله أكون عند حسن ظنهم. وعن تجربته السابقة مع الأهلي قال تجربة مع فريق كبير وحققت النجاح بها.

خــــالـــــد
29-01-2006, 11:31 AM
هلالي الشرقية

.
.

الله يعطيك العاافية

وفهد الشمري بإذن الله قادر على تقديم مستوى مميز في الهلال

وكل الشكر للرئيس الذهبي المتألق

دمت بـ ود


أخوكـ/خالد

محمد الدغيري
29-01-2006, 03:45 PM
لا جديد
فـ نادي الطائي مدرسه للحراس ^_^
وفهد الشمري أبدع .. مع المنتخب في الناشئين والشباب والألومبي

مازن
29-01-2006, 04:09 PM
إن شاء الله أول مايلعب الفريق الهلالي يكون على فنايلهم " لا للمنتجات الدنماركية"

هلالي^الشرقية
29-01-2006, 09:40 PM
مشكور اخوي خالد على المرور

هلالي^الشرقية
29-01-2006, 09:40 PM
مشكور اخوي محمدعلى المرور

هلالي^الشرقية
29-01-2006, 09:42 PM
مشكور اخوي مازن على المرور

وان شاء الله اقتراحك يجد طريقه للواقع