المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم رجال الاهلي امام الاتحاد + ملاحظات فنية ( تم النحر والله يتقبل )



الاهلي الراقي
01-11-2012, 01:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه اجمعين ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كل عام وانتم بخير


ألف ألف ألف مبروك لكل من يشجع وينتمي للنادي الآهلي .. وباذن الله نفرح سويا بكأس البطولة ..!


ظهر الاهلي بشكله الطبيعي دآخل الملعب .. وبالفعل كانت ليلة العبور بوقفة اقوى جمهور ..!


ابى الاهلي الا وان يجعل من الاتحاد ( اضحية ) في هذا العيد ..


عبدالله المعيوف 9 / 10

قدم مباراة جميلة ورائعة .. كان مميز جدا في تركيزه .. عاب عليه كثرة الخروج من المرمى وان كان اغلب الاوقات التي خرج فيها انقذ الموقف ولكن اللعب بهذا الشكل قد يسبب المتاعب ..


كامل المر 7 / 10


قدم اداء جيد .. ولكن دفاعيا كامل المر ضعيف جدا .. تجاوزه فهد المولد والشربيني ونايف هزازي في اكثر من مره من جهته .. اما من النواحي الهجومية فقد ازعج الاتحاديين كثيرا .. ساعده بصاص كثيرا في تغطية مكانه واعطاه نوع من الحرية للتقدم !


عقيل بلغيث 10 / 10

ما شاء الله تبارك الله .. استعاد ثقته في نفسه وفي امكانياته .. قدم مباراة كبيرة واثبت بانه يملك الكثير .. مستواه متطور جدا .. تميز كثيرا بانبراشاته على الكرة والتخليص بدون فلسفة .. اتمنى من عقيل المواصلة على هذا الاداء المميز ..!


بالومينو 10 / 10


هذا الاعب بصراحه من الصعب جدا ان تصف مستوياته .. لاعب مميز جدا جدا .. روح وقتالية ومستويات كبيرة جدا من خايرو بالومينو ..ضيق الخناقات كثيرا على الاتحاديين .. لم يعطي اي فرصه لمحمد النور بالتفكير .. لياقة وسرعة على اعلى مستوى ..



منصور الحربي 8 / 10


قدم مستويات جميلة .. استطاع ان يوفق بشكل كبير بين الدفاع والهجوم عكس المباراة الماضية عندما كان يترك الفراغات .. شكل قلق كبير على دفاعات الاتحاد ..



معتز الموسى 10 / 10

اعتقد ان معتز رد على الجميع في هذه المباراة .. استطاع ان يربط بين الدفاع والهجوم بشكل مميز جدا .. استغل رقابة لاعبي الاتحاد على الاعبين المتقدمين وشكل خطورة كبيرة جدا واستطاع ان يسجل .. مستوى كبير جدا من معتز .. وكما ذكرت معتز دائما بداياته في كل موسم تكون سيئة جدا ولا اعلم ماهو السبب ومع الوقت يعود لمستواه الطبيعي بشكل مميز ..



مصطفى بصاص 10 / 10


اهم مكتسبات الاهلي .. ما شاء الله تبارك الله .. مستوى كبير جدا .. اثبت نفسه وموهبته بشكل كبير جدا رغم حساسية المباراة التي شارك فيها .. قدم اداء دفاعي جميل جدا ،، واداء هجومي اجمل .. سبب مشاكل كثيرة في الدفاعات الاتحادية خصوصا من جهة المنتشري !


تيسير الجاسم 9 / 10


قدم مباراة جميلة .. ولكن لم اكون راضي بالحقيقة على تيسير الجاسم كثيرا .. لانني اعرف انه يملك اكثر من ذلك بكثير .. لعب كورات بينه مميزة جدا استطاعت ان تخلخل الدفاعات الاتحادية ..



دييقو موراليس 6 / 10


على الرغم بانني غير مقتنع بمستواه حتى الان .. الا انني كنت من اكثر المطالبين بان يكون اساسي في هذه المباراة لعدة اسباب .. اهمها ان الاهلي بحاجة الى لاعب وسط يصنع كورات للهجوم اكثر من لاعب جناح .. خصوصا في هذه المباراة .. قدم موراليس اداء لا باس به ولكن بالتكيد لا يليق بمحترف صاحب امكانيات وتاريخ من موراليس



فيكتور سيموس 10 / 10


لاعب كبير ومميز .. كان مصدر قلق للاتحاديين منذ البداية .. قتالية كبيرة جدا من السفاح .. ميزه كثيرا الاداء الدفاعي الذي ظهر فيه خصوصا بعد تسجليه للهدف ..



عماد الحوسني 8 / 10


لم يظهر العمدة بالشكل الذي عودنا عليه .. ولكن يحسب له بكل امانه دوره التكتيكي المميز وتحركه بهدف فيكتور .. عماد يملك اكثر من ذلك بكثير ولعل الارهاق والكدمة التي يعاني منها كان لها بعض التآثير




محسن العيسى ،، وليد باخشوين ،، محمد امان


لم يسعفهم الوقت للظهور .. وان كان هناك استخلاصات للكرة بشكل جميل من المتالق وليد باخشوين



* ملاحظات فنية *


* عقيل بلغيث ومصطفى بصاص اهم مكتسبات الاهلي في هذه البطولة .. اسمين مميزين جدا وسيفيدان الفريق مستقبلا باذن الله ..

* احسن ياروليم قراءة المباراة وفك شفرة المدرب ( الذكي ) كانيدا ..

* النهائي لن يكون سهل على الاطلاق .. واتمنى من الادارة ان تحرص على الاعبين فاولسان الكوري اصعب من الاتحاد بكثير خصوصا وانه سيلعب بسلاح الارض والجمهور !


* اتمنى ان يعسكر الاهلي في كوريا منذ وقت مبكر لكي يتعود الاعبين على الاجواء ..

* تحصل منصور الحربي على بطاقة حمراء لم يكن لها اي داعي وستحرم الاهلي من خدماته في النهائي .. بغض النظر عما حدث .. فكان يجب على منصور ان يكون هادئ اكثر خصوصا وانه سيلعب النهائي اما لاعب الخصم فقد خرج من البطوله وحقق مبتغاه عندما طرد منصور الحربي ..

* ابراهيم هزازي في كل يوم يثبت بانه لاعب قذر ( وقليل تربية ) ودائما ما يعكس ال ( مستنقع ) الذي خرج منه .. اتمنى الا يمر ما حدث مرور الكرام .. استغرب من تصريحه بعبارة ( ربو لاعبينكم ) وهو يقصد لاعبي الاهلي الذين ربوه داخل الملعب ولكن لا يمكن ان يربوه من جديد ..

* عندما اضربك على وجهك واعتذر منك ولا تقبل اعتذاري فانت بدون اخلاق .. عندما اضربك في صدرك واضربك بدون كرة ولا تسلم علي بعد المباراة فانت عديم اخلاق ( مبدأ خاص بهزازي )

* تم ايقاف لاعب من السد على ما اظن لمدة موسمين من الاتحاد الاسيوي .. اتمنى ان يطبق القرار على ( القذر ) ابراهيم هزازي ..

* اثبت ابراهيم اليوم بان الخطأ لم يكن من الاهلي عندما تم طرده ،، وكالعادة رد الاهلي كان قاسي وملجم !

* مدافع الاتحاد عسيري ظهر امام الجميع وهو يحمل العصا .. لذلك اتمنى ان تشمله العقوبة !

* لن اتكلم عن النهائى كثيرا .. لانه سيكون هناك حديث اكثر قريبا ..!

* كل الامنيات والدعوات بالتوفيق للفريق الاهلاوي بالفوز والظفر بكاس البطولة ..


ملاحظه

( التقييم الموجود هو راي شخصي فقط ويمثلني انا فقط .. فهو قابل للخطأ مثل ما هو قابل للصواب وارحب بجميع الآراء )


تحياتي ..!