المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مباريات الليلة



سعد النخيش
27-01-2006, 12:41 AM
الطائي يطيح بالهلال في معلبه بهدفين .. والأهلي يتعادل إيجابيا مع الحزم





الجابر خلال اللقاءالرياض : عبد العزيز محمد
أطاح فريق الطائي بالهلال وصيف الدوري السعودي وذلك عندما هزمه بهدفين نظيفين مساء اليوم في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. سجل أهداف الطائي حمادجي في الدقيقة (47)، وأضاف بندر مدني الهدف الثاني في الدقيقة (72).

وفي مباراة أخرى تعادل الأهلي مع الحزم في الرس، وسجل الحزم أولا عن طريق ضربة جزاء نفذها كوستا بنجاح في الدقيقة (33)، وعادل صاحب العبد الله للأهلي بقذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (36)، بينما تعادلت الوحدة مع الأنصار سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جرت على ملعب الشرائع بمكة.

ففي الرياض تمكن الطائي من هزيمة الهلال رغم أنه يلعب بين أرضه وجماهير، وبدأ الهلال الشوط الأول باحثا عن الهدف في ظل عدم انضباط تكتيكي، بينما عمد الطائي إلى تأمين المنطقة الخلفية واللعب على الهجمات المرتدة المنظمة بقيادة أحمد مناور وبندر المدني الذي كاد أن يسجل هدف في أول المباراة، إلا أن العرضية التي وصلت له مرت بجوار القائم الأيمن، وألغى الحكم في الدقيقة (12) هدفا للهلال بداعي التسلل على تفاريس الذي ارتقى لكرة كوماتشو الثابتة.
واصل الهلال ضغطه على المرمى بقيادة مهاجمه سامي الجابر الذي أبدى استعدادا بدنيا أكثر من ممتاز بيد أن الفريق برمته لم يكن لينجح في اختراق الحصون الدفاعية، ولم يكن في نفس الوقت ليمنع هجمات الطائي الخطرة والتي غالبا ما تستغل الضعف الواضح بأظهرة الهلال ياسر إلياس وعبد الله مضواح، لينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.

في الشوط الثاني لم يمنح حمادجي أي فرصة لكاندينيو أن يفكر كيف يسجل هدفا للفوز، إذ استغل حمادجي الكرة الثابتة التي لعبها أحمد المناور وارتقى حمادجي بكل روعة فوق دفاع الهلال الهش ولعبها برأسه لم يشاهدها بندر الماس إلى وهي ترتد إليه من الشباك في الدقيقة (47).

الهدف لم يجعل الفريق الطائي يرتبك بل زاده حماسا بثقة، وكاد عمر غازي أن يسجل هدفا آخر عندما استغل الكرة المرتدة وصوب كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن الهلالي.
أحس كاندينيو أن فريقه يحتاج لصحوة ورمى أمله على عبد الله الجمعان الذي حلّ بديلا لجيلسون، لكن حمادجي لم يكن يأبه بما يخطط له كاندينيو وسدد كرة قوية صدها بصعوبة بندر الماس، و بدأ الهلال يشن الهجمات معتمدا على الفردية في الأداء في ظل تخبط تكتيكي للهلال، بينما الطائي كان في كل هجمة يشنها تشكل خطرا حقيقا على الهلال.

خطورة الطائي جعلت كاندينيو يبعد الظهير الأيسر عبد الله مضواح عن الملعب الذي كان ممرا سهلا للطائي، ليحل مكانه عبد الرحمن العصفور رغم أن مركزه الحقيقي ظهير أيمن، لكن هذا التغيير لم يكن ليشفع للهلال إذ تمكن أبناء السويح من تسجيل هدف ثاني بعد أن وصلت عرضية من البديل داين فاييه لبندر مدني المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي لعبها بقوة داخل المرمى الهلالي في الدقيقة (72).
ومن باب فعل وردة فعل للهلال حاول الجمعان أن يسجل هدفا بعد أن لعب كرة رأسية ساقطة خلف الحارس فهد الشمري، الذي تمكن من اللحاق بها وإبعادها، وأتبعها الجمعان قبل نهاية المباراة برأسية أخرى لكن الشمري كان لها بالمرصاد لتنتهي المباراة بفوز الطائي بهدفين مقابل لاشيء، ويسجل ثاني خسارة للهلال وكلتيهما على أيادي أبناء حائل .ليرتفع رصيد الطائي إلى عشرين نقطة بالمركز الخامس ، فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة (31) خلف المتصدر الشباب .

كريكر
27-01-2006, 01:19 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بسسس

ياخي والله قههر الهلاال اليووم بدووون مستوى

يعني تخيل الطاائي يفووز بهدفيين والله قههههههههههر

تذكــار
27-01-2006, 11:43 AM
الديربي ... خخخخخخخخخ

الطائي والهلال

ههههههههههههههههههههههههه هه

هلالي^الشرقية
27-01-2006, 01:11 PM
مشكور اخوي سعد على النتائج اول باول وهارد لك للهلال ومبروك للطائي ولكل الفرق الفائزة

مهاجرة بإحساس
27-01-2006, 02:41 PM
والله قهر الهلال يخسرون
المشكله المباراة كانت بالرياض ويخسرون
هارد لك للهلال ويعوضون بالجايات ان شاء الله
مشكور على التغطيه منك خيو
تحيتي لك
هجوره