المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجامع يفجرها مدوية : الاتحاد يستعين بثلاث سحرة لحسم نتيجة الذهاب.



عميد اتحادي
20-10-2012, 06:10 PM
الكبار-فيصل العتيبي:
فجر الاعلامي والكاتب الرياضي الأستاذ سلطان الجامع قنبلة مدوية من العيار الثقيل ان صحت فهذا أمر خطير لايجب الصمت والسكوت حياله حيث أكد الجامع بأن هناك مؤامرة تحاك في الخفاء تتمثل باتفاق رجل أمن مع ثلاث سحرة لفوز الاتحاد على الأهلي في اللقاء الآسيوي المرتقب.

جاء ذلك في صفحته على التويتر على النحو التالي:

صدق او لا تصدق . المدرج الشمالي يستعين بعدد ثلاثة من السحرة والمشعوذين من الجالية الافريقية لحسم نتيجة الذهاب . وبمساعدة رجل آمن . للأسف.! !

كنت اتمنى ان يكون الخبر غير صحيح او أثارة وبلبلة . ولكن وصلتني خيوط المؤامرة بالكامل وسوف اقوم بنشرها بعد الظهر . ولا اخشى الا الله

خيوط المؤامرة (1) . يتواجد ثلاث سحرة في احد اقسام شرطة منطقة مكة المكرمة . الضابط المسئول عن القضية يطلب منهم فوز الاتحاد مقابل تسفيرهم

خيوط المؤامرة . (2) بعد المبارة . السحرة يشترطون حضورهم الى الملعب . التنسيق مع احد اعضاء رابطة الاتحاد معروف سابقا لدى الضابط

خيوط المؤامرة. (3) . لا ستلامهم وتسليمهم . الموضوع ينتشر بين اعضاء رابطة الاتحاد . احدهم يعترض ويعلن انسحابه من الرابطة . ويعلن ترك التشجيع!

المؤامرة تنكشف امام اعضاء الرابطة . الضابط المسئول تم سوال الى مديره عن تواجد قضية للسحرة لدى الضابظ . المدير يؤكد بان بالفعل القضية لديه. !

تم ابلاغ المدير عن المؤامرة . وتعهد بكشفها واحباطها . الان من سيكون مرافق لرابطة الاتحاد وجه غير مألوف ستتجه الانظار حوله . !

لاحول ولاقوة الا بالله . للمعلومية . ليست المرة الاولى التي يلجأ لها بعضهم باستخدام السحر امام الاهلي . ينقلب السحر على الساحر باذنه وتوفيقة.