المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوساوي يكشف: أنا موجود مع إندرلخت.. وأرفض الرد على الشائعات



عميد اتحادي
09-10-2012, 03:10 PM
(دبي - صدى الملاعب) كشف النجم السعودي أسامة هوساوي لاعب إندرلخت البلجيكي لبرنامج صدى الملاعب الذي يقدمه مصطفى الأغا أنه يرفض الرد على الشائعات التي انطلقت مؤخرا في الإعلام والتي ادعت بأنه سيرحل قريبا عن إندرلخت البلجيكي بسبب وضعه على دكة الأحتياط في عدة مباريات.
وقال مصطفى الأغا خلال الحلقة "تحدثت مع النجم أسامة هوساوي عبر الهاتف قبل الحلقة وأكد لي أنه موجود مع النادي البلجيكي حتى الآن ولن يرد على الشائعات الأخيرة لأن الكلام لن ينتهي".
وتابع الأغا " أسامة هوساوي أكد لي أنه تلقى العديد من الاتصالات من الكثير من الأندية العربية والسعودية ولكنه حتى الآن مستمر مع ناديه البلجيكي وأن الشائعات التي تتوقع رحيله في يناير لا أساس لها من الصحة" وقال الأغا " أحترم في هوساوي لأنه محترف وأحترم رأيه حول الرد عن هذه الشائعات، خاصة وأنه قال أنه لايخى أن ينتقل من ناد لأخر، ولكني لا اعتقد أنه يفكر في الرحيل عن أوروبا، وماهي المشكلة فمايكل أوين كان احتياطيا ".
من جانبه قال علي الزين أن هوساوي لايزال في بداية مسيرته في أوروبا قائلا "اللاعب لايزال في بداية مسيرته وماهي المشكلة أن ينتقل من ناد لأخر وهناك تغيير في الإدارة الفنية في نادي إندرلخت ويمكن هذه التغييرات هي التي أطلقت هذه الشائعات على العموم لايزال هوساوي في بداية مسيرته ومن الممكن أن ينتقل لناد أخر".