المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياضي العاقل من يأخذ العبرة والعظة من الأحداث .



النصرالعالمي
04-10-2012, 10:10 AM
السلام عليكم

خرج ليلة أمس " الطفل المدلل " بخسارة جميلة وهي من أسعد ليالي الكرة التي مرت عليّ , هذه الخسارة تعطيني نشوة فرح وسعادة لا تنقطع وعساهم من كذا وأكثر ..
وبعد أن أنتهى الضرب على هامة هذا الطفل المدلل , علينا أن نأخذ بعض الفوائد .

1- أن على الفرق السعودية تصل للعب في الخارج وتترك المحلية للدلال .
تابعوا الإتفاق والفتح والإتحاد والأهلي , وستتابعوا كذلك النصر إن شاء الله , تلعب كرة " سعودية " جميلة , لماذا ؟ لأنها تلعب كرة حقيقية في خارج أسوار السعودية , لا ضغوط على الحكام لا رشاوي لا إتصالات على المسؤولين لا تدخل بعمل .. لذلك نجد عمل حقيقي وكرة سعودية حقيقية ..

2- المنتخب السعودي لو سلم من أي لاعب " دلالي " ستجدون المنتخب يقدم كرة آسيوية حقيقة , ولكن لأن لاعبي الدلال هم من يتصدر اللعب في المنتخب , لذلك لا عجب أن نجد الخسائر من الأردن والبحرين والإمارات وقطر , والتي كنا سابقاً نضعها مجرد تمرين قبل مبارايات كوريا واليابان !!

3- المطلوب من النصر الخروج , والخروج الذي أقصده الخروج خارج الأسوار السعودية , حتى نرى مستوى النصر الحقيقي ,
على كل الفرق أن تخرج لتلعب , ويجب علينا كجمهور أن لا نهظم كل العمل الذي يُقدم للنصر إذا كان كل هذا العمل يُنسف بسبب حكم أو إعلامي أو قناة
ولكن النصر لو خرج ولعب بالآسيوية أو العالمية , فإنه يسلم من هذه الثلاث الموانع من الإبداع
المشكلة أن الكثير لا يعي أن البنيان لن يتم يوماً إذا كان " الأزيرق " يهدمُ .

4- علينا جميعاً أن نعلم أن مستوى الدلال هذا هو الحقيقي , والجمهور الزعيقي هذا هو الحقيقي وأن كل ما يعيبون به النصر والإتحاد كله فيهم ومصدره منهم ولكن تغطيه بطولاتهم المزورة والكثيرة .

5- سخروا من الإتحاد قبل أمس , وقالوا كلمات خبيثة عنه , والحمد لله ضربوا في عقر دارهم وبخسارة تاريخية , كان الكوري مجرد يتمرن على أرض سعودية مع فريق متواضع جدا جدا

6- الكرة الشرق آسيوية تسير إلي العالمية , فريق عجيب نظام مرتب منظم , يلعب بتكتيك خطير وخطط عظيمة
هذا النظام هو ما نحتاجه للنصر وفي النصر
الكرة السهلة والبسيطة والإنضباط

شكراً لكم