المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الصحف ليوم الخميس 1433/11/18



النصرالعالمي
04-10-2012, 09:20 AM
http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar2.png

كارينيو والقحطاني يتحدثان عن لقاء الشباب وتجهيزات جماهيرية للقاء



http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/1157-1024x565.jpg
من المقرر أن يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الخميس مؤتمرا صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعب عبدالرحمن القحطاني وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشباب ضمن منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وكان الفريق قد واصل تحضيراته المغلقة يوم الأربعاء على ملعب الاكاديمية استعداداً لهذه المباراة المرتقبة, تحت اشراف الجهاز الفني الاوروغوياني بقيادة دانيال كارينيو والذي من المتوقع أن يجري عدة تغييرات على تشكيلة الفريق خاصة مع عودة حسني عبدربه لوسط الميدان بعد غيابه عن الثلاث مباريات الماضية.
من جانب آخر, بدأ مجلس الجمهور بنادي النصر تحضيراته للقاء من خلال التحفيز الجماهيري, حيث بدأت حملات عبر مواقع النصر الالكترونية مطالبة الجماهير بالتواجد لتحفيز الفريق لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في بطولة الدوري.



========================



http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar7.png



مدرب النصر يجهز عبدربه

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4388/25AW36J_0410-7.jpgحسني عبدربه












الرياض: حسن الصفيان 2012-10-04 1:01 AM اطمأن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأوروجوياني كارينيو للوضع الطبي واللياقي للمحترف المصري حسني عبدربه بعد الإصابة التي لحقت به الشهر الماضي أمام التعاون.
وضم كارينيو اللاعب لقائمة الـ18 التي ستلاقي الشباب غدا ضمن الجولة التاسعة لدوري زين للمحترفين، ولم يتأكد بعد دخوله بشكل أساسي إلا أنه أقرب للجلوس على دكة الاحتياط، حيث من المنتظر أن تتاح له الفرصة للعب في الحصـة الثانية للمباراة. ولن تشهد قائمة الفريق أي تبديلات في القائمة الأساسية التي شاركت أمام الوحدة في الجولة السابقة.
من جانب آخر، يعقد كارينيو واللاعب عبدالرحمن القحطاني مؤتمرا صحفيا بمقر المركز الإعلامي بالنادي في الـ5.30 مساء اليوم، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الشباب مساء غدٍ على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


====================




http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar16.png

http://www.aawsat.com/2012/10/04/images/f_sport1.698160.jpg

اطباء النصر يمنحون حسني الضوء الاخضر للمشاركة امام الشباب


الجھاز الفني ﯾركز على تكﯾف الوسط في المباراة
الخمﯿـس 18 ذو القعـدة 1433 ھـ 4 اكتوبر 2012 العدد 12364
جرﯾدة الشرق اﻻوسط
الصفحة: عالـم الرﯾاضة
الرﯾاض: عبد ﷲ الھﻼبي
منح الجھاز الطبي بنادي النصر المحترف المصري حسني عبد ربھ الضوء اﻷخضر للمشاركة في
مواجھة الشباب غدا (الجمعة) على ملعب اﻷمﯿر فﯿصل بن فھد بالرﯾاض، ضمن الجولة التاسعة من دوري
زﯾن السعودي للمحترفﯿن.

ھذا الموضوع متاح فى النسخة الورقﯾة فقط



===============
http://ftp.al3almi.net/nassr/akbar8.png

عادل التركي - الرياض

الخميس 04/10/2012

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/213371.jpeg (http://www.al-madina.com/files/213371.jpeg)









مكافات نصراوية للفوز على الشباب والمدرب يعد بمفاجاة


كشفت مصادر قريبة من البيت الأصفر أن شخصيات صفراء وعدت إدارة النادي بتقديم مكافآت مجزية للاعبين في حال الفوز على الشباب في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دوري زين السعودي لكرة القدم وطالبت الشخصيات النصراوية من إدارة النادي إبلاغ اللاعبين بتقديم المكافآت إلى جانب مكافآت ستقدم من إدارة النادي في حال الفوز على الشباب، وأعلنت الإدارة ذلك للاعبين الأمر الذي رفع من الروح المعنوية لدى لاعبي النصر وأعربوا عن استعدادهم لتخطي الشباب.
من جهة ثانية، أخفى الجهاز الفني في نادي النصر معالم التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الفريق الأصفر لقاءه أمام الشباب وذلك بعد أن ابتعد عن الكشف عن التشكيلة خوفًا من الأعين الشبابية التي قد ترصد الخارطة الصفراء وينتظر أن يقدم الجهاز الفني في نادي النصر مفاجأة للاعبي الشباب في المباراة.
الجدير بالذكر أن مباريات النصر والشباب في الفترة الأخيرة أخذت أبعادًا واسعة من خلال شدة التنافس بين الفريقين داخل الملعب وخارجه.








هذا ماوجد في الصحف لهذا اليوم وجار التحديث
وجميع الصحف تتكلم عن الاسيوية