المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميلانو وروما في قبل نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم



راشـــــد
23-01-2003, 02:45 PM
ميلانو وروما في قبل نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم



ميلانو (رويترز) - وصل فريقا ميلانو وروما الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس ايطاليا لكرة القدم بعد ان حقق كل منهما فوزا كبيرا في مباراة العودة في دور الثمانية يوم الاربعاء.

وسجل ماركو ديليفيتشيو ثلاثة اهداف في الشوط الاول في المباراة التي فاز فيها روما على فيشنزا 6-3 ليمهد الطريق امام مواجهة قوية مع لاتسيو في الدور قبل النهائي في حين سجل كليرينس سيدروف مرتين لميلانو في المباراة التي فاز فيها على شييفو 5-2 .

وكان روما الذي كان متقدما 2-1 بعد مباراة الذهاب في الاسبوع الماضي في كامل قوته ولكن مني بنكسة مبكرة عندما تقدم لاعب خط الوسط البرازيلي جيدا لفيشنزا في الدقيقة الخامسة.

ورد روما الذي يشق طريقه بصعوبة في وسط جدول دوري الدرجة الاولى الايطالي بعد ذلك بخمس دقائق عندما تقدم كافو من الجناح اليمين ومرر كرة عرضية الى فرانشيسكو توتي الذي اودعها شباك فيشنزا.

ثم تقدم ديليفيتشيو لروما مرة اخرى في الدقيقة 21 عندما حول كرة من تمريرة عرضية اخرى لكافو .

وكان توتي في كامل تألقه وخلق لروما هدفا ثالثا في الدقيقة 37 عندما اعطت تمريرته العكسية الذكية ديليفيتشيو مجالا في الجناح الايسر وتقدم ديليفيتشيو واكمل ثلاثيته .

وسجل فيشنزا هدفا في اخر الشوط الاول عندما اوقع فرانشيسكو انتونيولي حارس مرمى روما سيفان شفوتش على الارض وتصدى شفوتش لاعب نابولي السابق ليسجل هدفا من ضربة الجزاء.

وضيق الفريق الزائر الهوة بشكل اكبر في الدقيقة 75 بهدف سجله كلوديو ريفالتا من قذيفة من على مسافة قريبة لكن مرة اخرى لم تدم امال فيشنزا بالعودة للمباراة طويلا.

وسجل ايمرسون الهدف الخامس لروما في الدقيقة 80 واكمل كافو الهزيمة الساحقة بعد ذلك بثلاث دقائق من ضربة جزاء.

وفي الدور قبل النهائي يلتقى روما مع لاتسيو الذي تعادل مع باري دون اهداف يوم الثلاثاء بعد ان فاز في المباراة التي اقيمت على ارضه في دور الثمانية 2-1 .

وعزز لاعب خط الوسط الهولندي سيدروف تقدم ميلانو في الدقيقة 43 منهيا هجوما مضادا سريعا وفي اخر الشوط الاول انهى الهداف الدنمركي جون دال توماسون عدة تمريرات بتحويل تمريرة عرضية منخفضة من كريستيان بروتشي الى داخل مرمى شيفو.

وسجل سيدروف هدفه الثاني والرابع لميلانو في الدقيقة 63 قبل ان يسجل لويجي بيجيتو هدفا لشيفو .

وقبل تسع دقائق من انتهاء المباراة سجل دانييل فرانسيشيني هدفا اخر لشيفو من كرة عالية رائعة من كرة عرضية لايفانو ديلا مورتي ولكن المباراة كان مازال فيها وقت كي يسجل اللاعب البديل سامويل دالا بونا هدفا خامسا من قذيفة قريبة ليوءكد فوز ميلانو متصدر الدوري الايطالي بالمباراة.

وهذه النتيجة تمثل ثاني اكبر خسارة لشيفو خلال اسبوع بعد هزيمته على ملعبه على يد يوفنتوس 4-1 يوم الاحد واكدت قوة ميلانو بشكل عميق بعد ان تمكن كارلو انسيلوتي المدير الفني لميلانو من تحقيق هذا الفوز مع غياب عدد كبير من لاعبيه الاساسيين.

وسيلتقى ميلانو الذي وصل الى دور الاربعة للموسم الثالث على التوالي مع بروجيا او يوفنتوس اللذين يلعبان يوم الخميس .

مفرح بن مناحي
23-01-2003, 07:30 PM
مشكور راشد

بفوز ميلانو وروما أكيد دور الأربعة بيكون قووووووووي ,,

أتمنى أن توافينا بالجديد ,,

تحياتي لك ,,

أخوك / سهم المنايا

راشـــــد
23-01-2003, 08:04 PM
كل الفرق الايطالية قوية
موزينا ياحسرة ثلاث او اربع فرق قوية
والباقي تكملة عدد