المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاط الشباب



النصرالعالمي
02-10-2012, 01:20 PM
في البداية تغيير الجهاز الفني اعتقد انه خطوة في الطريق الصحيح للادارة وفي وقت مناسب الى حد ما .

اما مايخص مباراة الشباب فاعتقد ان النصر هو الاقرب لحصد نقاط المباراة اذا احسن التعامل مع المباراة , فالشباب بعد خسارة المباراتين السابقتين امام الفتح والهلال اصبح تحت ضغط كبير لتحقيق النقاط امام النصر للعودة للمنافسة من جديد خصوصا وهو بطل الموسم الماضي .

اتمنى ان لا يندفع النصر امام الشباب ويلعب بملعب مفتوح محاولا استغلال ظروف الشباب فهذا مايريده فريق الشباب ومدربه , ويجب ان يكون التغيير في التشكيل الاخير في اضيق الحدود لضمان الانسجام اكثر ولعلي اقترح ان يحل حسني عبدربه كلاعب وسط خامس ويلعب بايوفي وحيدا في المقدمة مع مساندة خط الوسط في حال الهجمة من قبل القحطاني وحسني وعطيف .

مدرب النصر يجب ان لا يستعجل النتيجة امام الشباب لان فريق الشباب مع الوقت سيبداء بفتح ملعبه ويندفع للامام بحثا عن الفوز وهذا سيخلق فراغات في الخلف يستطيع الاستفادة منها ايوفي والقحطاني لامتلاكهم السرعة .

نقطة اخيرة يجب ان يكون تقدم الاظهرة محسوب بشكل جيد وفي فترات من المباراة وانا يكون بالتناوب بحيث لا يصعد الظهيران في نفس الوقت وانما بالتناوب طوال المباراة لتجنب الارهاق اولا ولضمان تواجد اربعة لاعبين على الاقل في المناطق الخلفية باستمرار ولتسهيل مهمة المحاور في التغطية.

اتمنى التوفيق للنصر