المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دانيال مدرب النصر: لن نهاجم 90 دقيقة.. فنحن لسنا برشلونه



النصرالعالمي
29-09-2012, 08:30 AM
العجلان يدعم الطائرة بـ 300 ألف ريال.. وغالب: الراحة أعادت مستواي










دانيال مدرب النصر: لن نهاجم 90 دقيقة.. فنحن لسنا برشلونة






http://sabq.org/files/news-image/107042.jpg?1348856336



سبق– الرياض: أكد مدرب النصر دانيال كارينيو أنه خلال الأيام الماضية درس فرق الدوري، ومع مرور الوقت سيكون لديه رؤية تحليلية شاملة عنها، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مباراة الوحدة غداً: "لقد استغليت تأجيل مباراتنا أمام الاتفاق للتعرف على فريقي بصورة أشمل ولزيادة الاستعداد للمنافسات".

وأضاف: مباراتنا أمام الوحدة مهمة، نسعى من خلالها للحصول على النقاط الثلاث، مبيناً أنه جمع معلومات عن الوحدة وشاهد للفريق عدة مباريات، وقال أثق بقدرات لاعبي فريقي على تحقيق الفوز، ولمست ذلك منهم في التدريبات الماضية.

وبين أن سبب إلغاء الحصة التدريبية الصباحية هو خوفه من أن يشعر اللاعبون بالإرهاق، وخصوصاً أن الفريق سيلعب يوم السبت أمام الوحدة ثم يوم الجمعة أمام الشباب، وقال: "خلال فترة التوقف التي تلي مباراة الشباب ستعود التدريبات على فترتين، وكلما وجدنا أن لدينا متسعاً من الوقت لمثل هذه التدريبات فلن نتردد في إقامتها، وفي كرة القدم لا بد من إعطاء أهمية لأيام التدريبات وكذلك أيام الراحة".

وعن اعتماده على الخطة الهجومية والضغط على الفريق المنافس قال: "لا يوجد فريق في العالم يضغط على الفريق المنافس في الملعب طوال المباراة، ولو كان ذلك الفريق هو فريق برشلونة، ولكنني عملت مع اللاعبين بأن تكون هناك تطبيقات تكتيكية معينة وبحسب ظروف كل مباراة".

ورفض تقييم مستوى اللاعبين الأجانب أو المحليين وقال: "جل تركيزي منصب على المباراتين المقبلتين أمام الوحدة والشباب، وأعتقد بأن الوقت ليس مناسباً أن أتحدث عن هذا الأمر، ولكن من خلال تواصلي المستمر مع إدارة النادي سنتخذ القرار المناسب".

وعن مشاركة حسني عبدربه وأحمد عباس بالمباراة قال دانيال: "حسني عبدربه لاعب مميز لكنه لن يدخل معسكر المباراة؛ كونه عائداً من الإصابة، ولم يتدرب مع الفريق إلا في ثلاث حصص تدريبية، وهي غير كافية ونحتاجه في المباريات القادمة، أما اللاعب أحمد عباس فهو حقيقة لاعب مميز ولديه مستوى عالٍ وسيخدم الفريق في الفترة المقبلة".

من جانبه قال اللاعب إبراهيم غالب إن فترة التوقف ساهمت بأن يتعرف المدرب على اللاعبين من خلال الحصص التدريبية واللقاءات الودية، وأيضاً عرفنا نحن كلاعبين التكتيك الذي يرغب المدرب في تطبيقه وإن شاء الله نوفق في تحقيق الفوز.

وعن انخفاض مستواه في الفترة الماضية قال: "ذكرت سابقاً أن الإرهاق الذي تعرضت له طوال الثلاث سنوات الماضية كان له دور في انخفاض مستواي نظير مشاركاتي المستمرة مع للمنتخب والنادي، وعندما حصلت على الراحة الكافية عاد إبراهيم غالب الذي يعرفه الجمهور وبإذن الله أكون دائماً عند حسن ظنهم دائماً بي".

من جهته، قدم فهد بن عبدالعزيز العجلان عضو مجلس إدارة نادي النصر المشرف العام على الكرة الطائرة دعماً مالياً للعبة كرة الطائرة بالنادي مقداره (300) ألف ريال، وثمنت إدارة النادي لفهد العجلان هذه المبادرة وهذا الدعم، الذي يأتي امتداداً لدعمه المتواصل ومساهماته الدائمة لكل ما يخدم النادي وخصوصاً في لعبة الكرة الطائرة.