المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر في صحافة الاحد 7 / 11 / 1433 هـ - 23 / 9 / 2012 م ‏



النصرالعالمي
23-09-2012, 10:40 AM
النصر في صحافة الاحد 7 / 11 / 1433 هـ - 23 / 9 / 2012 م ‏

http://img137.imageshack.us/img137/1711/albasmalah.png









http://img210.imageshack.us/img210/3021/bedayah.png







.........................
..............
.......
...
..
.
.
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img34.imageshack.us/img34/4130/ksasport.png




النصر يكسب المجزل ودياً .. وتدريبات صباحية ابتداء من يوم الاثنين

http://www.sportksa.net/main/images/stories/alrog501/hg4c4798.jpg




كسب فريق النصر ضيفه المجزل "درجة ثانية" بأربعة أهداف دون مقابل, في لقاء ودي أقيم مساء يوم السبت على ملعب الفئات السنية بنادي النصر. وذلك تحضيراً للقاء الوحدة يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين.
وسجل أهداف النصر كل من الاكوادوري جايمي ايوفي "هدفين" وسعود حمود ومحمد عيد.
ودخل دانيال كارينيو بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي ويوسف خميس وشوكت ومحمد عيد وخالد الغامدي وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعبده عطيف وعبدالرحمن القحطاني وسعود حمود وأيوفي.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب عدة تبديلات وهي احمد عباس ومحمد والسهلاوي وعمر هوساوي ومانسو وعبدالعزيز السعران بدلاً من سعود حمود وشايع شراحيلي و شوكت وعبدالرحمن القحطاني وايوفي.
هذا وتقرر أن يكون يوم الاحد راحة للفريق الاول على ان يعاود تدريباته يوم الاثنين على فترتين صباحية عند الساعة 8:30 و مسائية 6:30 وستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.


http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png



الاهلي المصري ينفي تلقي عرض من النصر لضم أبوتريكة


http://www.sportksa.net/main/images/stories/sport9/abotreekh.jpg


نفى النادي الأهلي المصري وجود أية عروض رسمية أو حتى شفهية لمحمد أبو تريكة لاعب الفريق من النصر السعودي أو من أي أندية أخرى مثلما تردد خلال الساعات الماضية. وصرح الكابتن هادى خشبه مدير قطاع كرة القدم أن محمد أبو تريكة من اللاعبين المهمين في الأهلي وسوف يكمل المشوار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة. وقال خشبه أن أية عروض يتلقاها الأهلي بخصوص أي لاعب يتم مناقشتها في لجنة الكرة والبحث عن صالح النادي واللاعب في نفس التوقيت فيما يخص الموافقة عليها أو رفضها .







http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img689.imageshack.us/img689/160/aleqtesadyah.png



النصر يكسب المجزل







كسب فريق النصر لكرة القدم مواجهته الودية أمام المجزل (درجة ثانية) أمس 4/0، سجل الأهداف كل من الأكوادوري جيمي أيوفي "هدفين"، سعود حمود، ومحمد عيد.
وغاب حسين عبد الغني قائد الفريق، عن المشاركة لوجوده في العيادة الطبية، فيما شارك يوسف خميس بديلاً عنه في الظهير الأيسر، في الوقت الذي واصل فيه المصري حسني عبدربه برنامجه اللياقي.
من جانب آخر، اجتمع العميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي مساء أمس، بمسؤولي الشركة المنفذة لزراعة ملعب النادي التي ستبدأ اليوم عملية رش المياه على التربة وستسمر لعدة أيام، على أن تبدأ بعد ذلك عملية زراعته، على ألا يمارس فيه أي نشاط لمدة شهر، يكون بعدها جاهزا لاستقبال التدريبات، على أن يواصل الفريق تدريباته اليومية على ملاعب أكاديمية النادي التي تشهد كذلك تدريبات جميع الفرق السنية الأخرى في النادي، ما يعني إمكانية تعرضها للتلف في حال تواصل الضغط عليها يوميا على نحو ما يحدث حاليا.




http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img571.imageshack.us/img571/6931/alryadh.png


النصر يكسب ودية المجزل.. والسهلاوي ينقل لاعب الخصم للمستشفى




تغلب النصر على المجزل بنتيجة 4-صفر في اللقاء الودي أمس(السبت) على الملعب الرديف بالنصر، وسجل الأهداف المهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي (هدفين) والمدافع محمد عيد والمهاجم سعود حمود، ودخل النصر بتشكيل مكون من عبدالله العنزي وخالد الغامدي ويوسف خميس ومحمد عيد وشوكت وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعبدالرحمن القحطاني وعبده عطيف وسعود حمود وجيمي أيوفي، وشارك في الشوط الثاني محمد السهلاوي وعبدالعزيز السعران ومانسو وأحمد عباس وعمر هوساوي، ونقل مدافع المجزل أحمد العتيبي منتصف الشوط الثاني لأحد المستشفيات القريبة من مقر النصر بعد اشتراكه مع مهاجم النصر محمد السهلاوي وأجريت له أربع غرز بالرأس، ولم يشارك في المباراة المدافع حسين عبدالغني ولاعب خط الوسط المصري حسني عبدربه لعدم تعافيهما من الإصابة، ومنح مدرب الفريق الأورجواني دانيال كارينيو لاعبي الفريق اليوم(الأحد) راحة واعتمد تدريبات صباحية ومسائية للاعبين يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png

"
"
"

http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png

http://img191.imageshack.us/img191/2580/alwatan.png

النصر يعاقب السعران والسهلاوي


حسمت إدارة نادي النصر على لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي عبدالعزيز السعران لتكرار غيابه عن الحصة التدريبية الثلاثاء الماضي دون عذر، ووجهت لفت نظر لزميله محمد السهلاوي لغيابه لأول مرة.
بينما، راجت أنباء عن زيادة وزن صانع ألعاب الفريق الأرجنتيني مانسو، والتوجه لإلغاء عقده الاحترافي في فترة الانتقالات الشتوية، وسط انتقادات للجهاز الفني لعدم وضع برنامج خاص له لإنقاص وزنه، حتى يستفيد منه الفريق فنياً.




http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img8.imageshack.us/img8/3083/alhayat.png


النصر يقترب من تجديد عقد عيد ويستعين بحارس العيون


النصراويون يراقبون أفضل لاعبي الدوري المكسيكي
ماتورانا يمنح الإدارة الضوء الأخضر للتنازل عن عباس


اقتربت إدارة النصر من تجديد عقد المدافع محمد عيد مدة ثلاثة مواسم مقبلة من دون الكشف عن النواحي المالية التي سيتقاضاها اللاعب في قيمة العقد الجديد.
من جهته، كسب الفريق الأول مباراته الودية أمام المجزل بأربعة أهداف من دون رد، عن طريق الإكوادوري جيمي أيوفي (هدفين) ومحمد عيد وسعود حمود، وكان مدرب الفريق الأوروغوياني جوزيه دانيال كارينيو دخل الشوط الأول من المباراة بالتشكيل الأساسي للمباراة الأخيرة أمام هجر في الدوري باستثناء حسين عبدالغني الذي حضر في العيادة الطبية لمعاناته من كدمة لن تمنعه من المشاركة في التدريبات في اليومين المقبلين، ووقف كارينيو على جاهزية اللاعبين كافة، وشارك في الجزء الأخير من المباراة الحارس عبدالمجيد الثنيان القادم من نادي العيون الذي من المنتظر أن تتفاهم إدارة النصر مع نظيرتها في العيون للظفر بخدماته بعد ان امضى فترة تجربة فنية ميدانية مع الفريق في الأيام الماضية وأوصى مدرب الحراس الكولومبي هيغيتا بأهمية التوقيع معه نظير الإمكانات الفنية الجيدة والمستوى الذي قدمه.






http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img191.imageshack.us/img191/2580/alwatan.png



النصراويون يراقبون أفضل لاعبي الدوري المكسيكي
ماتورانا يمنح الإدارة الضوء الأخضر للتنازل عن عباس


وضع النصراويون أفضل لاعب في الدوري المكسيكي لكرة القدم، قائد فريق أونال، الأرجنتيني لوكاس نصب أعينهم متطلعين إلى ضمه إلى صفوف فريقهم، وفقا لما ذكرته بعض الصحف المكسيكية أمس.
وشددت صحيفة "مريديانو" أن اللاعب تلقى عبر وكيل أعماله عرضا من النصر، على الرغم من أن عقده لا يزال مستمرا مع ناديه لموسم آخر.
وعلى صعيد آخر، بات رحيل لاعب وسط الفريق أحمد عباس وشيكا، بعد أن منح المدرب الكولومبي ماتورانا الضوء الأخضر لإدارة النادي لبيع عقده أو مقايضته بلاعب يخدم الفريق مستقبلا لأسباب فنية، فيما لا تزال الإدارة مترددة في اتخاذ القرار تحسبا لردة فعل الجماهير حياله، حيث ما زالت متحفظة في اتخاذ أي خطوة بشأنه.
وكان عباس جدد عقده العام الماضي مع النادي 4 مواسم، دون الإعلان عن تفاصيل التجديد.
على صعيد مختلف، خاطبت إدارة الكرة في النادي عددا من الأندية الإسبانية لإقامة لقاءات ودية مع عدد منها، خلال تواجد الفريق هناك، حيث سيلعب الفريق 5 مواجهات ودية في المعسكر حسب طلب ماتورانا.
على صعيد ثان، علمت "الوطن" أن إدارة الفريق الأولمبي في النادي بدأت البحث عن لاعبين لتدعيم صفوفه، وذلك بعد المستوى غير المرضي الذي قدمه اللاعبون الموسم الماضي، والذي لم يرض محبي النادي.
يذكر أن إدارة الفريق الأولمبي لم تتعاقد مع جهاز فني حتى الآن، وربما توكل مهمة التدريب للوطني بندر العمران الذي أشرف موقتا على تدريب الفريق في آخر مبارياته بعد إقالة المدرب الفرنسي جودوين



http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img585.imageshack.us/img585/4508/okaz.png




إجازة نصراوية لـ «اليوم الوطني» وحفل لسلة ذوي الاحتياجات



منح الجهاز الفني والإداري بنادي النصر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إجازة اليوم الأحد وذلك بعد انقضاء مباراة الفريق الودية أمام المجزل أمس السبت حتى يتسنى للاعبين والإداريين الاحتفال باليوم الوطني بصحبة أهاليهم وأصدقائهم على أن يعاودوا التدريبات غدا الاثنين حيث سيتم تطبيق الدوام الكامل، وسيفرض على اللاعبين إقامة تدريبات صباحية وغالباً تشتمل على برامج التقوية واللياقة، وتدريبات مسائية تعتمد على رسم التكتيك والخطط والمناورات. كما ينظم النادي اليوم مهرجاناً بمناسبة اليوم الوطني لمنتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة السلة وذلك بصالة الأمير سلطان بن سعود يرحمه الله ويتضمن المهرجان كلمات وقصائد شعرية واستعراضا لألعاب السهام ومباراة لكرة السلة للكراسي المتحركة.







http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
"
"
"
http://img28.imageshack.us/img28/986/fa9l20.png
http://img441.imageshack.us/img441/8916/albelad.png



النصر يفوز ودياً على المجزل برباعية


فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وديا على فريق المجزل بأربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية وكان الفريق دخل الشوط الاول بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي ويوسف خميس ومحمد عيد وشوكت وخالد الغامدي وابراهيم غالب وشايع شراحيلي وعبدالرحمن القحطاني وعبده عطيف وسعود حمود وجيمي أيوفي وقد انتهى الشوط الاول بتقدم النصر بثلاثة أهداف سجلها كل من ايوفي وسعود حمود ومحمد عيد وفي الشوط الثاني أضاف ايوفي الهدف الرابع وشهد الشوط الثاني مشاركة كل من احمد عباس ومحمد السهلاوي وعمر هوساوي ومانسو وعبدالعزيز السعران بدلاء عن شايع شراحيلي وسعود حمود وشوكت وعبدالرحمن القحطاني وايوفي.
من جانب آخر تقرر أن يكون اليوم الأحد راحة على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الاثنين على فترتين صباحية عند الساعة الثامنة والنصف ومسائية السادسة والنصف وستكون التدريبات مغلقة.



منقوووووووووووووووووووول