المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يؤؤؤؤؤؤ تخيل جد انك مكانه



ساعي البريد
31-12-2005, 09:05 PM
قـــصـــة واقــعــيــة....

لو حصل لك ما حصل لهذا الفتى هل سينجيك الله من هذا المأزق

أم أنك ستنزلق في غواية الشيطان


أنت من يملك الإجابة على هذا السوأل

السلام عليكم و رحمة الله ..



قصة رواها لي صديق ..


كان بطلها يحمد الله

و ما زال يحمد الله على السلامة كلما ذكرها .
يقول :
كنت في احد المحلات في سوق البوادي في جدة ..

تركت سيارتي في وضعية التشغيل (من طراز حديث و فخم ) ..
لم اغب سوى بضع دقائق لاعود بعدها و افاجأ بفتاة تجلس داخل سيارتي !!!
استغربت و ما زاد دهشتي هو ملامحها التي تدل على انها من بنات البلد و ليست وافدة ؟ فعلا كانت ملكة جمال ..
لاكون صادقا فرحت في البدء .. خيل لي الشيطان اني فزت بكنز .. يقول بالحرف الواحد : فرحت بالصيدة ..
ركبت سيارتي و رحبت بها .. كنت ما ازال خجلا .. سألتها : على وين ؟
اجابت : انت على وين رايح .. اخبرتها باني ذاهب الى بيتي .. قالت لي : كويس يللا بينا !!!
في الطريق بدأت اندم .. لن اكذب و اقول اني ندمت لزيادة تقواي و ورعي .. لكن ما اخافني اكثر من اي شئ هو العقاب
و بدأت افكار كثيرة تغزوني .. كيف تدخلها بدون ما يلاحظو الجيران ؟ لو انكشفت اش بيصير ؟؟ لو مسكتني الهيئة ؟؟؟

و ما ادراك ما الهيئة ؟
تحول تفكيري الى طريقة اتخلص بها من هذا المأزق دون ان اثير غضبها .. الله اعلم لو عصبت اش بتسوي .. اقلها فضيحة .
فجأة .. هبطت علي فكرة رأيت انها عين العقل و العبقرية .. و قررت ان اضعها موضع التنفيذ ..
التفت اليها بعد ان اوقفت السيارة في جانب الطريق .. قلت لها : و الله يا بنت الناس انا ما ابغى اظلمك .. انا الطريق هذا مشيت فيه قبل كذا و قدر علي ربي اني اصبت يالايدز ..
توقعت ان تخاف و تخرج راكضة من السيارة .. الا انها فاجأتني بابتسامة مشرقة ..
و كدت اموت لهول ما قالت .. لقد اجابتني و بكل برود :

عادي كلنا في الهوا سوا !!
اسقط في يدي .. قلت لها : اما انا فخلاص يكفيني اللي نابني وين تبي اوديك ..
ردت علي و بكل بساطة : مكان ما اخذتني ..
ارجعتها و انا افكر في تعيس الحظ الذي سيقع و الذي كتب له تعجيل العقوبة على كبيرة لم يتورع عن فعلها في ربوع اطهر البلاد ..




حفظني الله وإياكم من كل سوء

اعجبني الموضوع حبيت انقله لكم لما فيه من فائده
م
ن
ق
و
ل :غمزه:

اخوكم ساعي البريد...

غــزلان
31-12-2005, 09:24 PM
ياووووووووويلي الله يكفينا الشرررر


وووداريه بنت اللذين ووتبي تعدي خلق الله لاحووول ولا قوة الا بالله

هاذا اللي يمشي بالطررريق الغلط ووومايخاف الله يلقى جزاءه

هاذا يحمد ررربي الللي نجاااه

مشكووور اخوي
تحياتي

بـــشـــرى
31-12-2005, 10:02 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

قد وصلت الجرأه في الفتاة بأن تركب سيارة الرجل

اللهم ثبتنا على دينك

ساعي البريد
31-12-2005, 10:11 PM
حياك الله اختي غزلان اسعدني مرورك

اي والله هذا نهاية الطريق الخاطئ

المملوووحة
31-12-2005, 10:11 PM
الله يستر على ابناء وبنات المسلمين\

ويصرف عنا الشرور امين

جزاك الله خير

ساعي البريد
31-12-2005, 10:12 PM
غير انا راكبه سيارته ما علمته انه مصابة بالمرض يعني تبي تعديه

نورتي الموضوع اختي عاشقة العقيدة...

فتى سدير
31-12-2005, 10:23 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

شكرا لك اخي ساعي البريد

والله يبعد الشر عن الجميع

بنت نجد
01-01-2006, 01:14 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

الهذه الدرجه وصل بها أن تعصي الله

أرجو أن يكون درس له ولغيره




اللهم أبعدنا عن الزلل

ساعي البريد
01-01-2006, 04:14 AM
مرحبتين اختي المملوحة نورتي الموضوع

الله يستر علينا .

اخوك ساعي البريد...

ساعي البريد
01-01-2006, 04:15 AM
مررراحب اخوي فتى سدير هلاو الله وغلا

الف شكر للمرور..

اخوك ساعي البريد...

ساعي البريد
01-01-2006, 04:16 AM
اللهم امين اختي الغالية الاميره حياك الله

شرفتي ونورتي شكرا للمرور.

اخوك ساعي البريد...

رجه بس رزه دجه بس أخلاق
01-01-2006, 12:47 PM
أخوي ساعي جد موضوعك جدا مؤثر
بس جعل ذي البنت وأمثالها في نار جهنم خالدين فيها ابدا مو كافي أنها غلطانه وتبي تنقل العدوى بعد
ويارب انك تحفظ أبناء وبنات المسلمين من جميع الشرور
آمين يا رب

شـــــووشـــــه
01-01-2006, 02:11 PM
لاحول ولا قوة الا بالله ...



شكرا أخي



في رعايتهـ

مشاعر حالمه
01-01-2006, 03:25 PM
ساعي البريد ..


مشكور اخوي على القصه ..


اعوذ بالله ..والله البلاوي واجد الله يكفينا الشر ...


تحيتي لك / مشاعر حالمه ..

..*"الرؤى"*.. غريب أمرها
01-01-2006, 04:28 PM
عادي كلنا في الهوا سوا !!
مستانسة البنت .. وتقول عاادي.. قاهرتنييييييييييي..

بس والله زين انه فكر تفكير عبقري وتخلص من هالشيطانة..

قصة قمة في الروعة..

تحية..
..صمتْ أنثى..

للرجولة معنى
01-01-2006, 05:01 PM
والله لاتعليق وموقف لايحسد عليه




سلمت أخي لهذا النقل الجميل

ساعي البريد
02-01-2006, 07:17 AM
اختي رجه بس رزه حياك الله
اشكر لك تعليقك

اخوك ساعي البريد...

ساعي البريد
02-01-2006, 07:18 AM
اختي شوشه مرحبا بك شكرا للمرور.نورتي

اخوك ساعي البريد...

ساعي البريد
02-01-2006, 07:18 AM
اختي مشاعر اهلا بك شرفتي ونورتي الموضوع ..

اخوك ساعي البريد...

ساعي البريد
02-01-2006, 07:20 AM
اخوي كابشينوا الله يسلمك اسعدني مرورك

جعل البحه فيني ولا فيك هههههه >>>>يمزح

اخوك ساعي البريد...