المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرفي اتحادي يعرض برازيلياً وأرجنتينياً بدلاً لفوزي



عميد اتحادي
22-09-2012, 01:20 AM
عرض شرفي اتحادي بارز، اسم مهاجم برازيلي، وآخر أرجنتيني على إدارة نادي الاتحاد لتسجيل أحدهما بديلاً عن المحترف المغربي فوزي عبدالغني الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ستبعده عن الفريق الاتحادي حوالي ستة أشهر، وبات في حكم المؤكد بحث الادارة الاتحادية عن بديل لفوزي في الفترة المقبلة، ومن المرجح ان توافق الادارة على العرض الشرفي شريطة عدم تكبدها أي مبالغ مالية للتعاقد مع البديل.
وعلى الصعيد الفني، منح المدير الفني الاسباني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم راؤول كانيدا لاعبي الفريق الذين شاركوا في مواجهة غوانزو الصيني التي كسبها الاتحاد برباعية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمس الأول، اجازة ليوم واحد، فيما أدى بقية اللاعبين مرانهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نادي الاتحاد، استعدادا لملاقاة فريق الوحدة يوم الاثنين المقبل في الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين.
من جهته أكد كانيدا أنهم سيقاتلون في لقاء الإياب أمام غوانزو في الصين من أجل التأهل، وان التركيز في الوقت الحالي منصب على لقاء الوحدة.
من جهه أخرى استغرب لاعب فريق الاتحاد هتان باهبري الشائعات التي طالته يوم امس عن تورطه في قضية أخلاقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف باهبري مطلقي هذه الشائعات بضعاف النفوس، متمنياً من الجماهير عدم الانسياق لتلك الشائعات، وأضاف باهبري: أكبر رد على تلك الشائعة المقززة أنني كنت متواجدا في التدريبات أمس برفقة باقي زملائي اللاعبين.
https://alnadi.s3.amazonaws.com/alnadi/images/stories/b19-1.gif (https://alnadi.s3.amazonaws.com/alnadi/images/stories/b19-1.gif)

آلمصدر / جريدة آلنآدي
http://www.al-nadi.com.sa/local-news...09-20-22-35-32 (http://www.al-nadi.com.sa/local-news/1983-2012-09-20-22-35-32)