المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: أنس الشربيني * نور * أسامه * نايف * عجائز ::



عميد اتحادي
20-09-2012, 04:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أولا ً : اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلالك وعظيم سلطانك وامتنانك لك الشكر ولك الحمد على كل حال وفي كل حال سبحانك ربي عدد ماكان وعدد مايكون .. بفوز الاتحاد بنتيجة مريحه نوعاً ما .

ثانياً : مقولة ( عجائز ) صنعها الاعلام الهلالي وأنجرف وراءها ( قله ) من الجمهور الإتحادي العظيم .. اليوم أثبتو العجائز ( بلغتهم ) أنهم هم الوحيدين الذين يمتلكون روح وغيره على ناديهم .. اليوم هم من أعادو جزء أمجاد من الكره السعوديه في المحافل القاريه .. فأين (شبابهم الذين يتفاخرون بهم ) .. من هذه البطوله !! إذاً أهلا بالعجايز ^_^

ثالثاً : لم أجد ولا موضوع يخص النجم ( أنس الشربيني ) اليوم .. لك أن تتخيل ماذا فعل أنس الشربيني اليوم فهو من أعاد الإتزان في الشوط الثاني ومنع إنطلاقات الفريق الصيني من الطرف بل كان وسيله للمدرب في كل أرجاء الملعب .. فقد شاهدته يدافع ويهاجم ويرفع ويصنع كل شي .. ( فأتمنى منكم دعم هذا اللاعب المظلوم في نادينا ) .

ثالثاً : الحرب الضروس على النجم نايف هزازي .. لكم أن تتخيلو ( ياسر ) في الهلال لاعب فاشل بمعنى الكلمه ولا يزال جمهور الهلال يمجد فيه وكأنه أسطوره .. نايف اليوم كان مبدع بكل حالاته .. واتمنى دعمه بدلاً من الحرب الشعواء على شخصه .. اذا بنتقد انتقد مستوى اللاعب فقط بعيداً عن الأمور الشخصيه .

رابعاً : سوزا لا زال لديه الكثير ليقدمه للإتحآآد .
- أسامه المولد نجم لايشق له غبار وأشاهد اليوم حرب عليه عشان لاعب غوانزهو ( الله لايرده ) . لاتنجروفو وراء الإعلام ...
- نور .. نور ..نور .. نور .. نور .. نور .. بصراحه يعتبني هذا اللاعب وماعندي كلام يقدر يوصف هذا النجم الخلوق المتفاني صاحب الغيره على نادي الاتحاد .. ( في أصعب وأحنك الظروف يتجلى ) لله درك يانور فأنت أسطورة الكره السعوديه رقم واحد بلا منازع ..
- انتهى الشوط الأول وباقي الشوط ( الأصعب ) في الصين .. وإن شاء الله نفرح جميعاً بالتأهل والبطوله ..
- كانيدا قفز على ( سور الصين ) وليبي فات بالسور .. بصراحه مدرب 10/10 واتركوه يعمل بصمت بدون إنتقادات فالرجل يعرف متى وأين وكيف يكسب المباراه و20 مباراه بلا خساره خير دليل .





#خاتمه :_

آسيا مالها إلا رجالها .. والاتحاد " إسمه لحاله " لاحضر .. يربك ويضرب بالصميم ..
ألف مبرووووووك لشعب الاتحاد .. كل الشكر للاعبين والاداره والجمهور ..