المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر في صحافة يوم الخميس 26 - 10 - 1433 هـ



النصرالعالمي
13-09-2012, 07:20 AM
النصر يوقع رسمياً مع مادو .. والمدرب الاوروغوياني دانيال يصل للرياض





صالح الحربي


وقعت إدارة نادي النصر رسمياً مساء يوم الأربعاء عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات مع لاعب منتخب المملكة للشباب عبدالله مادو, لتغلق الباب على جميع الاجتهادات الصحفية التي أشارت إلى رفض اللاعب توقيع العقد. وكان موسى قد ظهر بمستوى مميز مع منتخب الشباب في كأس الخليج التي اختتمت مؤخراً.


على الصعيد الفني, واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته المغلقة على ملعب أكاديمية النادي, استعداداً لملاقاة هجر مساء السبت على إستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري.


وكان رئيس النادي قد صرح بتجديد الثقة للاعبي الفريق وبقدراتهم لتحقيق نتائج ايجابية في المرحلة القادمة من منافسات الموسم وقال على الجميع نسيان ما مضى والتطلع للأمام بكل ثقة وطموح لتحقيق النتائج التي ترضي كل محب للكيان العالمي.


من جانب آخر, وصل المدرب الاورغوياني دانيل كارينو برفقة مساعديه إلى الرياض مساء يوم الأربعاء, وسيجتمع المدرب مع مواطنه اليخاندرو المدرب المؤقت للفريق من أجل اعطاء رؤية عن الفريق ومسيرته في الدوري.


ومن جانب ثان, قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الشباب نظير فوزهم على نجران متمنياً لهم التوفيق الدائم. وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه.








كأس الاتحاد للشباب: النصر يلاقي التعاون


يلتقي فريقا القادسية ونجران يوم الخميس في الخبر ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد السعودي للشباب لكرة القدم, فيما يستضيف النصر نظيره التعاون في لقاء يبحث كلاهما عن الانفراد بصدارة المجموعة الأولى. وسيقام اللقاء في الرياض.











الانضباط توقف إداري النصر مباراة واحدة






أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء محمد بن عبد الله الشلقان دير فريق شباب نادي النصر مدة مباراو واحدة, وذلك بعد اعتراضه على قرارات حكم مباراة النصر ونجران في كأس الاتحاد السعودي, وهو الامر الذى ترتب عليه استبعاده عن المباراة وحيث ثبتت الواقعة بموجب تقرير الحكم فقد تم ايقافه لمباراة واحدة.







"
"
"






النصر يقنع عيد ويقبض «مادوا»


بندر الرشود


تحسم إدارة نادي النصر تجديد عقد المدافع محمد عيد خلال اليومين المقبلين، حيث تنوي فتح المفاوضات معه، لإبقائه في صفوف فريقها، بعد أن أثبت وجوده في الدفاع الأصفر منذ قدومه من الأهلي قبل ثلاثة مواسم.


وسيصل المهاجم الإكوادري جيمي أيوفي إلى الرياض اليوم للالتحاق بتدريبات فريقه بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهاته الدولية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وينتظر أن يكون ضمن القائمة الأساسية في مواجهة هجر.


كما سيصل اليوم المصري حسني عبد ربه إلا أن مشاركته لن تكون إلا في لقاء الوحدة ضمن الجولة الثامنة في ظل معاناته من الإصابة التي غيبته عن تمثيل فريقه منذ إصابته في لقاء التعاون في الجولة الرابعة.


ومن المنتظر أن يكون المدرب الأرجوياني دانيال كارينيو قد وصل إلى الرياض في العاشرة والنصف، بعد أن سبقه مساعده ومدرب اللياقة على الخطوط الألمانية، وسيباشر مهمته بعد لقاء هجر.


إلى ذلك، أبرمت إدارة النادي عقداً احترافياً مع المدافع الشاب عبد الله مادوا لمدة خمسة مواسم.








الفريدي يرفض 4 ملايين دولار من النصر





عبد العزيز العجلان


كشف لـ «الاقتصادية» مصدر مقرب من أحمد الفريدي لاعب فريق الهلال لكرة القدم، أن الأخير رفض عرضا من مفاوض نادي النصر لشراء المدة المتبقية من عقده بعد دخوله فترة الستة أشهر تموز (يوليو) الماضي، مشيرا إلى أن المفاوض تعهد بإنهاء الموضوع مع إدارة الهلال، بجانب حصول الفريدي على أربعة ملايين دولار نقدا إذا وافق، إلا أنه تعذر برغبته المشاركة مع الهلال في دوري أبطال آسيا، مطالبا إياه بتقديم عرضه في فترة الانتقالات الشتوية.
وكان اللاعب قد تلقى عرضا رسميا من شرفي نصراوي للتوقيع للنصر خمسة أعوام، مقابل 32 مليون ريال، منها 15 مليون ريال دفعة أولى، وبقية المبلغ مجدولة على شكل دفعات.
يشار إلى أن إدارة الهلال تمسكت بعرضها ورفضت زيادته، حيث قدمت 12.5 مليون ريال لمدة عامين ونصف، وترى أنها قدمت السقف الأعلى في النادي لتجديد العقود.
وبمقارنة العرضين، يكون العرض المقدم من الشرفي النصراوي الأفضل بالنسبة للاعب الذي اشترط مع وكيل أعماله سلطان البلوي أن تسجل الـ 17 مليون ريال المتبقية باسم النصر للمطالبة بها من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي في حال عدم سداده.
يذكر أن اللاعب الذي ينتهي عقده في كانون الثاني (يناير) المقبل، دخل الفترة الحرة في 29 أيلول (سبتمبر) الماضي، ويحق له التوقيع لأي ناد.





"
"
"





موسى يحترف في النصر خمسة أعوام





بندر العتيبي


وقعت إدارة نادي النصر أمس (الأربعاء) عقداً احترافياً مع مدافع الفريق الأولمبي عبدالله موسى لمدة خمسة اعوام، وسيتم توثيق عقده الاحترافي مع مطلع فترة الانتقالات الشتوية، وكان موسى قد رفض العرض النصراوي طيلة الفترة الماضية، قبل ان يقتنع بالعرض مساء أمس عقب اجتماع وكيل أعماله مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح.


من جهة ثانية أجرى مدرب الفريق المكلف الأورجواني اليخاندروا مناورة على منتصف الملعب أمس (الأربعاء) شارك فيها لأول مرة لاعب خط الوسط أحمد عباس بعد تعافيه من التمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها قبل انطلاقة الموسم الجاري، وسيجري اليخاندرو اليوم (الخميس) المناورة الرئيسية بحضور اللاعبين الدوليين المدافعين محمد عيد وخالد الغامدي والمهاجم محمد السهلاوي بالإضافة للمهاجم الإكوادوري جيمي أيوفي الذي سيصل للرياض فجر اليوم قادماً من بلاده بعد فراغه من تمثيل المنتخب الإكوادوري أمس الأول.








شويش هجر يغيب عن مواجهة النصر





إبراهيم الجريسان


تأكد غياب مدافع هجر حسين الشويش عن مواجهة فريقه امام النصر بسبب الاصابة وأكد أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي علي راغب: "بأن الشويش بدأ الدخول للتدريبات بالتدريج وسيدخل للتدريبات بشكل رسمي بعد مباراة هجر أمام النصر".


وكان المدرب البرازيلي باتريسيو ركز على بعض الجمل التكتيكية خلال التدريبات واتسمت المناورة بالقوة والحماس من قبل اللاعبين وتدخل في أكثر من مرة من أجل تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في اللقاء.








"
"
"






النصر يرفع عرضه للفريدي إلى 35 مليوناً ويستقبل كارينيو





سعد الغشام


رفع النصر العرض المقدم للاعب الهلال أحمد الفريدي إلى 35 مليون ريال، إذ تكفل عضو شرف بدعم الصفقة سعياً إلى الظفر بخدمات اللاعب في الفترة المقبلة، وتشير المصادر إلى أن الفريدي سيتسلم 15 مليون ريال في حال التوقيع، وتوزع الـ20 مليون ريال المتبقية على شكل رواتب بشيكات مصدقة تسلم للاعب فور التوقيع الرسمي.


إلى ذلك، وصل مدرب الفريق الجديد الأوروغوياني جوزيه دانيال كارينيو والطاقة المساعد له، ورفض المدرب الحديث بشكل موسع لوسائل الإعلام التي كانت في استقباله، غير انه ابدى سعادته الكبيرة بالحضور للسعودية وتدريب النصر، وأكد انه تعرف على الفريق بشكل كبير بعد أن دارت اتصالات بينه وبين مسيري النادي في الأيام الماضية، إذ وقف من خلالها على وضع الفريق، في الوقت الذي سيكون هناك مؤتمر صحافي في اليومين المقبلين يستعرض من خلاله مستقبله مع الفريق والعمل والخطة التي سيعتمد عليها في الفترة المقبلة.


من جهة أخرى، نجحت إدارة النادي في ضم مدافع درجة الشباب والمنتخب السعودي عبدالله موسى إلى قائمة المحترفين لخمس سنوات في مقابل ٤٠٠ ألف ريال عن كل موسم، ليبقى أمام إدارة النادي ملف تجديد عقد مدافع الفريق الأول محمد عيد قبل دخوله في الفترة الحرة








"
"
"





عدوى هلالي يرد على النصر ويفاوض مدافعه عيد





عبدالمحسن الدوسري، صالح السريعي



تواصلت في نادي النصر عملية استبعاد كل من تربطهم علاقة بمدرب الفريق المقال، الكولومبي ماتورانا حيث كشفت مصادر لـ"الوطن" أن المحترف الأرجنتيني مانسو الذي جلبه ماتورانا اقترب من الرحيل من النادي "الأصفر" بعد أن فشل في إقناع النصراويين بإمكاناته رغم دفع الكولومبي به أساسيا في العديد من المباريات.


من جانب آخر رفض مدير الكرة السابق سلمان القريني، دعوة إدارة النادي للعودة إلى منصبه بعد فشلها في إيجاد شخصية يتفق عليها النصراويون في الفترة السابقة لسد الفراغ الذي تركه.


إلى ذلك يعقد رئيس النادي وبحضور الجهاز الإداري واللاعبين، اجتماعاً مع الأورجوياني دانيال كاربينو، الذي وصل أمس للإشراف على الفريق خلال الفترة القادمة.


من جانب آخر أكدت مصادر لـ"الوطن" عن تحركات هلالية يقودها عضو شرف هلالي بارز لخطف المدافع النصراوي محمد عيد، وأشارت إلى أن العضو الهلالي الذي حضر مباراة المنتخب الأخيرة ضد نظيره الجابوني، قد اجتمع مع اللاعب وحاول إقناعه بقبول العرض وطلب اللاعب تأجيل الموضوع إلى وقت انتهاء عقده ومخاطبة وكيل أعماله رسميا.
يذكر أن عيد سيدخل الفترة الحرة يناير المقبل ويحق له فيها الانتقال لأي ناد يرغب به، إذا لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه للتجديد.
وكانت الإدارة النصراوية عرضت على عيد مبلغ 6 ملايين ريال لتجديد عقده لمدة 3 سنوات، بواقع مليوني ريال للعام الواحد.

منقووووووووووول