المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوات الاصلاح في النصر:الرئيس يضح دعما جديدا وتحركات للتوقيع مع لاعب محلي !



النصرالعالمي
09-09-2012, 09:40 PM
خالد يحي (صدى): بعد الأحداث الذي خلفته خسارة الهلال الاخيره وتزامنا مع فترة التوقف (المتكرر) لدوري زين بدات جهود نصراويه لترميم الصفوف واعاده الفريق للواجهه مجددا.

اولى الخطوات كانت بالتعاقد مع بديل ماتورنا في خطوة اعتبرها النقاد ( انجازا) للاداره حيث لم تتجاوز الفتره بين الاقاله واعلان( دانيال) مدربا للفريق سوى اربعة ايام , اضف لذلك كون الصفقه جاءت ( منتصف الموسم)! وتحدد ان يصل المدرب مساء الثلاثاء القادم بعد انهت الاداره كافة اجرات قدومه للسعوديه.

اداريا افادت انباء موكده ان سمو رئيس النادي ضح مساء امس مبلغ وصل لسبعة ملايين ريال ستقسم لسداد الرواتب المتاخره ومستحقات بعض اللاعبين وتسديد دفعة الشركه الاماراتيه المسؤوله عن اصلاحات ملعب النادي الرئيسي.كما افادت( المصادر) الموثوقه ان هناك اجتماعا شرفيا( مصغرا) خلال اليومين القادمين في منزل الامير مشعل بن سعود لمناقشة اوضاع النادي الراهنه.فيما تقرر ان يكون المهندس عبدالله العمراني مشرفا على الفئات السنيه بالنادي لحل اشكاليه( تسرب) لاعبي الفرق السنيه!

فنيا تدرس الاداره الاستفاده من خدمات لاعب( محلي) كبير قد يكون مفاجاه للوسط الرياضي فيما لو نجحت مساعي عضو الشرف المسؤول عن الصفقه.وتقرروبصوره كبيره الاستغناء عن (مانسو) والجهود جاريه للتعاقد مع بديل لاتيني .

ميدانيا سيتولى مساعد ماتورونا تدريب الفريق في لقاءه مساء اليوم الاحد امام الرائد في مباراه وديه ومن المحتمل ان يقود ايضا لقاء هجر يوم السبت القادم في الجوله السادسه من زين.وتجدر الاشاره ان لقاء الرائد الودي سيقام على ملعب الامير فيصل بالملز وسيكون الحضور مجاني.