المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العالمي في صحافة السبت 21/10/1433 هجري



النصرالعالمي
08-09-2012, 04:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم







اخبار العالمي في صحافة السبت 21/10/1433 هجري





.........................
..............
.......
...
..
.
.


صحيفة سبورت


النصر يبقي هيغيتا مدرباً للحراس .. ويستقبل الجهاز الفني الجديد


http://www.sportksa.net/main/images/stories/alrogi/000042332.jpg (http://www.sportksa.net/main/images/stories/alrogi/000042332.jpg)



أعلنت إدارة النصر بشكل رسمي يوم الجمعة التعاقد مع جهاز فني جديدة من الأوورغواي يقوده المدرب جوزيه دانيال كارينيو "49 عاماً" برفقة مساعده ادرقادو ماريو, ومدرب اللياقة جابرييل بيرقالي, وسيصل الجهاز الفني في غضون الايام القليلة القادمة بعد الانتهاء من استخراج تأشيراتهم. يشار إلى أن الإدارة قررت الابقاء على الكولومبي هيغيتا مدرباً للحراس بعد التحسن الكبير الذي طرأ على مستوى الحارس عبدالله العنزي في مباريات الجولات الماضية من دوري زين للمحترفين.

يشار إلى أن الفريق الأول واصل تدريباته المغلقة يوم الجمعة على ملعب الاكاديمية باشراف الاوروغوياني اليخاندروا مساعد المدرب المقال ماتورانا, وواصل من خلالها تكثيف التمارين اللياقية. كما يجدر ذكره أن الفريق سيواجه الرائد ودياً يوم الأحد قبل لقاء هجر ضمن الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين.



كما جاء بنفس الصحيفة


الأوروغوياني دانيال كارينيو مدرباً للنصر حتى نهاية الموسم




http://www.sportksa.net/main/images/stories/zaf5/gigante.jpg


أكد مصدر رفيع المستوى في نادي النصر لـ"سبورت السعودية" ان المدرب الاوروغوياني دانيال كارينو "49 عاماً" سيقود الفريق النصراوي حتى نهاية الموسم الحالي حيث ابرمت الادارة النصراوية اتفاقاً مع المدرب بهذا الخصوص.
وبدأ كارينيو مسيرته التدريبيه مع فريق مونتيفيديو وندررز في عام 2000 وقاده لنيل بطولة الدرجة الثانية, وفي عام 2001 نجح في حصول فريقه على بطاقة التأهل لكأس الليبرتادوريس.
وتنقل كارينو في العديد من الأندية بينها ناسيونال الأوروغوياني ولي كويتو الإكوادوري وديبرتيفو كالي الكولومبي, ونجح بتحقيق الدوري الأورغوياني مرتين في تاريخه.
وفي موسم 2010 تعاقد الشباب السعودي مع المدرب كارينيو مقابل مليون ونصف دولار قبل أن تنهي الإدارة الشبابية العقد معه قبل بدايته لاختلافهم في بعض الأمور التي تخص الفريق .


كما جاء بنفس الصحيفة




كريم شحاته: مكالمة والدي مع القناة الرياضية مفبركة - فيديو


http://www.sportksa.net/main/images/stories/zaf5/yom7.jpg (http://www.sportksa.net/main/images/stories/zaf5/yom7.jpg)



فجر الإعلامي المصري كريم شحاتة مفاجأة مدوية بكشف فبركة ارتكبتها إحدى القنوات الفضائية السعودية لتصريحات هاتفية لوالده حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى والزمالك عن وجود مفاوضات جادة لتولى المعلم تدريب فريق النصر السعودى بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية التي وصفت الخبر بالفضيحة.

وقالت الصحيفة "أكد كريم شحاتة أنه فؤجى باتصالات من عدد كبير من أصدقائه يخطرونه بوجود اتصال هاتفى للمعلم مع قناة رياضية سعودية والتشكك من أن يكون المتحدث هو حسن شحاتة ثم شاهد العديد من المواقع الالكترونية تتناقل مقطع الفيديو الذى يتحدث فيه شحاتة والصوت واضح جدا إنه لشخص غير والده".


http://www.youtube.com/watch?feature...&v=ze6ZCYHK91w (http://www.youtube.com/watch?feature...&v=ze6ZCYHK91w)


صحيفة الرياض

الأورجواني دانيال كارينو يخلف ماتورانا في تدريب النصر


أعلنت إدارة نادي النصر تعاقدها مع المدرب الأورجواني جوزيه دانيال كارينو (49 عاما) ليكون بديلا للكولمبي المقال ماتورانا، ويستمر العقد حتى نهاية الموسم، وتسعى إدارة النادي للإبقاء على مدرب الحراس الكولمبي هيقيتا على أن يجلب المدرب أدرقادو مساعدا له وبيرقالي مدرب لياقة، وسبق لإدارة الشباب أن وقعت معه عقدا للإشراف على الفريق عام 2010م وبعدها تم فسخ العقد للإشتراطه الإشراف على الفريق بعد 25 يوما، ودرب كارينو العديد من الأندية ومنها مونتفيديو الأورجواني وليجا دي كويتو الإكوادوري وديبورتيفو الكولمبي.


صحيفة الحياة

الأوروغوياني كارينيو خلفاً لماتورانا في النصر


http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/120907100424680.jpg


أنهت إدارة النصر وبشكل رسمي إجراءات التعاقد مع المدرب الأوروغوياني جوزيه دانيال كارينيو (49 عاماً) ومساعده ادرقادوماريو ومدرب اللياقة جابرييل بيرغالي، ليتولى الطاقم الجديد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب الكولمبي المقال ماتورانا، وينتظر أن يصل الجهاز الفني الجديد إلى الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة.



ولا يملك المدرب النصراوي الجديد تاريخاً رياضياً حافلاً، إذ لم يتولَ مهمة تدريب أي نادٍ طوال الأشهر التسعة الماضية، بعد أن أقاله نادي مونتيفيديو الأوروغوياني في كانون الأول (ديسمبر) العام الماضي، وكان كارينيو قضى معظم حياته الرياضية كمهاجم في نادٍ مونتيفيديو، كما مثّل لنس الفرنسي لثلاثة مواسم، لكن مسيرته التدريبية لم تبدأ قبل عام ٢٠٠٠، إذ قاد الجهاز الفني في ناديه مونتفيديو وأحرز معه بطولة دوري الدرجة الثانية عام ٢٠٠٠، وفي عام ٢٠٠٢ حقق مع الفريق ذاته لقب دوري الدرجة الأولى، قبل أن ينتقل عام ٢٠٠٤ لتدريب نادي ليجادي كويتو الإكوادوري إذ لم يحقق أي إنجاز، وعاد مرة أخرى إلى مونتفيديو مدة موسمين لم يحقق خلالها أي انجاز، وفي أوائل ٢٠٠٧ انتقل لتدريب نادي دي ناسيونال الأوروغوياني وأقيل في أكتوبر ٢٠٠٧ من تدريب الفريق وبعد ذلك وقع مباشرة لنادي ديبورتيفو كالي لأشهر قليلة، وفي مارس٢٠١٠ عاد لتدريب مونتفيديو مدة عام من دون إنجازات، ما قاد إلى إقالته من منصبه نهاية 2011.



وكانت إدارة النصر فاوضت عدداً من الأسماء خلال الأيام القليلة الماضية، إذ ترددت أنباء عن دخول النادي العاصمي في مفاوضات مع المدرب المصري حسن شحاتة، الذي أكد أنه لم يتلق أي اتصال رسمي في حين توقفت المفاوضات عند محاولات شرفيين نصراويين، كما فاوضت الإدارة الصفراء الأوروغوياني خورخي ديسلفا الذي درب النصر عام 2009 لكنه رفض تكرار التجربة والعودة إلى السعودية.



وكان مدرب الفريق المقال ماتورانا قضى عاماً تقريباً في منصبه مدرباً للنصر قبل أن يقال بعد خسارة الفريق الأخيرة من جاره الهلال بثلاثة أهداف لهدف، إذ تولى ماتورانا الإشراف على الفريق خلال المعسكر التدريبي بداية الموسم الحالي الذي احتضنته مدينة برشلونة الاسبانية.




صحيفة الوطن


الأوروجوياني كارينيو مدربا للنصر




http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4362/25-3.jpg



أنهت إدارة نادي النصر رسمياً أمس إجراءات التعاقد مع جهاز فني من الأوروجواي، سيتولى قيادة الفريق الكروي الأول في النادي خلفاً للمدرب الكولومبي الشهري فرانشيسكو ماتورنا الذي تمت إقالته عقب الخسارة أمام الهلال في دوري زين للمحترفين.


ويقود الجهاز الفني الجديد المدرب جوزيه دانيال كارينيو (49 سنة)، ويساعده ادرجادو ماريو، ومدرب اللياقة جابرييل بيرجالي.


ويصل الجهاز الفني الجديد للرياض خلال الأيام القليلة المقبلة.



وعلمت "الوطن" أن الإدارة النصراوية تعاقدت مع المدرب حتى نهاية الموسم مقابل مليون دولار.


وأشاد المدرب الموقت للفريق اليخاندرو بابن جلدته كاربينو، مشيراً إلى أنه يعد أحد أشهر المدربين في الأوروجواي.


وكان كارينيو بدأ التدريب عام 2000 في نادي مونتيفيدو في الأوروجواي وحقق معه بطولة الدوري عام 2002، وانتقل في عام 2004 إلى الإكوادور لتدريب ليجا دي كييتو، وشارك معه في بطولة ليبرتادوريس 2005، وعاد للأوروجواي ليقود مونتيفيديو من جديد عام 2007، ثم وقع عقداًَ مع ديبيرتيفو كالي الكولومبي 2010، قبيل أن يعود ثالثة لفريق مونتيفيديو في اواخر 2011، وينتقل أخيراً للعمل في تشيلي في عقد استمر حتى يونيو الماضي.



من جانب آخر، تنوي إدارة الكرة في النادي إيقاع عقوبة على لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز السعران، لغيابه عن الحصة التدريبية الأربعاء الماضي دون عذر. وتحاول إدارة الكرة فرض الانضباط في الفريق، لاسيما وأن فترة التوقف الحالية لدوري زين للمحترفين عادت ما تشهد غيابات في كثير من فرق الدوري.




صحيفة عكاظ


الأورجواني دانيال كارينيو مدربا للنصر لـ«نهاية الموسم»


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120908/images/k11_th3.jpg


بعد شد وجذب شهدته مفاوضات نادي النصر لعدد من الأسماء التدريبية لقيادة دفة فريقه الأول بقية الموسم وذلك بعد إقالة الكولمبي فرانسسكو ماتورانا استقرت بوصلة النادي على المدرب الأورجواني جوسي دانيال كارينيو وذلك بتوصية من مواطنه مدرب النصر السابق خورخي داسيلفا حيث تم توقيع العقد الرسمي معه فجر أمس الجمعة لمدة تصل إلى نهاية الموسم .



دانيال لم يسبق له المجيء للشرق الأوسط أو حتى المغادرة خارج أمريكا الجنوبية. وآخر محطة تدريبية كانت له في تشيلي مع فريق CD Palestino وترك النادي يوم 13/6/2012م كما كان له عدة محطات في الأوروجواي وكولمبيا والإكوادور . وبالنظر إلى التاريخ الذي يحمله المدرب صاحب الـ 49 عاماً نجده تاريخا عاديا حيث احترف التدريب في عام 1999م منذ سن صغيرة ولم يحقق أي إنجاز يذكر ، ولكن دانيال يعشق اللعب الهجومي وهو ما يطمئن جماهير النصر حيث أن اللعب بخطة 4 - 4 - 2 هي الخطة المعتادة له ، كما يلقب هناك بالمحارب نظراً لجديته في التدريبات وحرصه على تطوير النواحي التكتيكية واللياقية في اللاعبين.



دانيال سيحضر مع طاقمه الفني المساعد يوم الخميس القادم ماعدا مدرب الحراس حيث ستبقي إدارة النصر على الكولمبي هيقيتا وتسريح باقي مساعدي ماتورانا.




صحيفة البلاد


كاربينو الأرجواني مدرباً للنصر




http://www.albiladdaily.com/newsm/108474.jpg



أنهت إدارة نادي النصر رسمياً إجراءات التعاقد مع جهاز فني من (الارجواي) يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم يتكون من: المدرب (جوزيه دانيال كارينيو) (49) سنة، مساعد المدرب (ادرقادوماريو)، مدرب اللياقة (جابرييل بيرقالي) وسيصل الجهاز الفني الجديد للرياض خلال الأيام القليلة القادمة.




صحيفة اليوم



الأوروغوياني دانيال كارينو يخلف ماتورانا في النصر




http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/danil_341915850.jpg (http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/danil_341915850.jpg)



أنهت ادارة النصر التوقيع مع المدرب الاوروغوياني دانيال كارينو لقيادة الفريق النصراوي حتى نهاية استحقاقات الموسم الحالي، بعد ان توقفت امس المفاوضات مع المدرب المصري حسن شحاتة الذي طالب بمبالغ مالية كبيرة وعدة اشتراطات فضلت الادارة النصراوية التريث لاعلان المفاوضات مع المدرب الجديد، قبل ان يقدم احد السماسرة السعوديين موافقة المدرب دانيال الذي كان قد وقع عقداً لقيادة نادي الشباب في الموسم الماضي لكن الاختلاف حول وصوله لتدريب حال دون تسلمه المهمة رسمياً.



وبدأ كارينيو مسيرته التدريبيه مع فريق مونتيفيديو وندررز في عام 2000 وقاده لنيل بطولة الدرجة الثانية, وفي عام 2001 نجح في حصول فريقه على بطاقة التأهل لكأس الليبرتادوريس، ودرب كارينو العديد من الأندية بينها ناسيونال الأوروغوياني ولي كويتو الإكوادوري وديبرتيفو كالي الكولومبي, ونجح بتحقيق الدوري الأورغوياني مرتين في تاريخه.


وينتظر ان يصل المدرب مساء الثلاثاء المقبل، حيث سيشرف على الفريق بعد نهاية مواجهة هجر السبت ما بعد المقبل، وسيكلف مساعد ماتورانا اليخاندرو بقيادة الفريق في تلك المواجهة لعدم معرفة الاوروغوياني بلاعبي الفريق.


وكشفت المصادر الى ان الفريق سيقيم معسكر قصير بعد مباراة هجر لمدة خمسة ايام بعد تاجيل مواجهة الاتفاق لمشاركة الاخير في مواجهات كأس الاتحاد الاسيوي، حيث تسعى الادارة النصراوية الى خوض مواجهتين ودية في فترة التوقف لكي يطلع الجهاز الفني الجديد على كافة عناصر الفريق.







"


"


"





كاريكاتير




http://www.alriyadh.com/2012/09/08/img/569729724845.jpg