المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر في صحافة يوم الجمعة 20 - 10 - 1433 هـ || 7 - 9 - 2012 م



النصرالعالمي
07-09-2012, 05:00 AM
http://img137.imageshack.us/img137/1711/albasmalah.png

http://img210.imageshack.us/img210/3021/bedayah.png



http://img34.imageshack.us/img34/4130/ksasport.png

http://www.sportksa.net/main/images/stories/zaf6/hosnn.jpg

عبدربه يشكو صحيفة بسبب فبركة لقاء على لسانه يسيء فيه للاعبي النصر

نفى اللاعب الدولي المصري والمحترف في صفوف نادي النصر حسني عبدربه الحديث الذي نُشر على لسانه في صحيفة الاقتصادية يوم أمس الأربعاء, وقال عبدربه في تصريح رسمي بثه المركز الإعلامي بنادي النصر "إنني لم اجري أي حديث أو حوار مع أي صحفي, وأرفض أن يتم نسب مثل هذه الأحاديث لي ولذلك فقد تقدمت بدعوى رسمية في القاهرة على الصحفي الذي نشر هذا اللقاء المفبرك". يشار إلى أن اللقاء تضمن تصريح على لسان حسني عبدربه يتهم فيه لاعبي النصر بالغيره منه, معتبراً أنانية اللاعبين هي السبب في ما يحدث للفريق الآن.

http://www.sportksa.net/main/images/stories/26rfcrdce.jpg
حسن شحاته: اتفقت مع إدارة النصر .. والوضع الحالي للفريق لا يرضيني

صادق حسن شحاته المدرب المصري الشهير على أنباء اتفاقه مع مسؤولي نادي النصر, للاشراف على الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب الكولومبي المقال فرانشيسكو ماتورانا.

وقال شحاته في تصريحات فضائية عبر برنامج الملعب "اتفقت مع مسؤولي نادي النصر على تدريب الفريق بنسبة 70%, وبقي الاختلاف على عدة نقاط صغيرة, وهي غير مادية, وأحب أطمئن جماهير النصر أن الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن".

وأضاف المدرب المصري قائلاً "فاوضتني إدارة النصر عن طريق ابني كريم وهو المسؤول عن هذه الامور. وأنا مطلع على وضع نادي النصر الذي لا يرضيني في الوقت الحالي".

ويملك حسن شحاته سيرة متميزة, إذ إنه تربع مع منتخب مصر على عرش قارة افريقيا لمدة أربع سنوات, كما حقق عدد من البطولات الأخرى مع منتخب مصر مثل دورة الألعاب العربية ودورة حوض وادي النيل كما حقق مع نادي المقاولون على كأس مصر وكأس السوبر المصري.

وسبق للمدرب المصري الفوز بلقب أفضل مدرب في قارة أفريقيا عام 2008 وتم تكريمه حينها من قبل الاتحاد الافريقي. ودرب بالاضافة لمنتخب مصر خمسة أندية وهي الزمالك والمقاولون والمنيا والشرقية والسويس.

http://img571.imageshack.us/img571/6931/alryadh.png


العثمان: لاعبو النصر لم يقيلوا ماتورانا

أكد مدير عام كرة القدم بنادي النصر سالم العثمان انه لا صحة لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام من أن عددا من اللاعبين كانوا خلف إقالة المدرب ماتورانا وقال: "هذا كلام غير صحيح البتة ولا يستند للواقع والحقيقة ولا دخل للاعبين إطلاقا في مثل هذه القرارات كما انه لا يمكن لإدارة النادي أن تقبل أن يقيم اللاعبون مدربهم مهما كانت الظروف ومن يملك صلاحية قرار إلغاء عقد المدرب هو مجلس إدارة النادي والذي جاء اتخاذه للقرار نابعا من حرصه التام على مصلحة الفريق". من جهة ثانية أكد مصدر ل»دنيا الرياضة» أن حراس مرمى النصر طالبوا إدارة النادي بعدم إلغاء عقد مدرب الحراس الكولمبي هيقيتا بعد أن ساهم في تطور الحراسة خلال الفترة الماضية. وفي شأن آخر واصل مساعد المدرب الأورغواني اليخاندروا إشرافه على تدريبات الفريق أمس(الخميس)وعمد خلالها لتكثيف التدريبات اللياقية.

http://s.alriyadh.com/2012/09/07/img/027367494531.jpg
الحضرمي يتعافى من الإصابة.. والرائد يلتقي النصر ودياً

استأنف لاعبو الرائد تدريباتهم اليومية بعد إجازة اليومين التي منحها لهم مدرب الفريق التونسي عمار السويح بعد لقاء التعاون الأخير، وبدأ التدريب بتدريبات لياقية اشتملت على الجري، أعقبها محطات لياقية، وأجرى السويح مناورة على نصف ملعب اعتمد فيها اللعب من لمسة واحدة، وشهد التدريب مشاركة اللاعب أحمد الحضرمي في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، في حين أشرف مدرب حراس الاولمبي التونسي عبدالعزيز خضر على تدريب الحراس بسبب سفر مدرب الحراس البرازيلي فابيو لبلاده لوفاة والده، وتواجد الثلاثي المغربي عصام الراقي وحمد الصقور وعبدالعزيز الجبرين مع طبيب النادي، إذ يعانون من بعض الاصابات البسيطة، ولم يتواجد في التدريب الأجنبيان العماني عبدالسلام عامر والكنغولي الونجا ديبا بسبب سفرهم للمشاركة مع منتخبي بلديهما في مباريات ودية دولية، وتقرر أن يخوض الفريق مواجهة ودية الأحد المقبل ضد النصر بالرياض.

فوز صعب للهلال على الطائي وخسارة للنصر على يد التعاون

استهل الهلال منافسات كأس الاتحاد السعودي للناشئين للفئة الممتازة للموسم الرياضي الجاري بفوز صعب على ضيفه الطائي بنتيجة 3-2، ونجح التعاون في تحقيق الفوز على مضيفه النصر بنتيجة 2-1، وفي جدة انتهى لقاء الأهلي والاتحاد بالتعادل بنتيجة 1-1، وبالنتيجة ذاتها انتهت مواجهة الاتفاق والعربي، وفي الرياض تغلب الشباب على الضيف الجديد للمسابقة فريق العيون بنتيجة 2-صفر، وفي الخبر حقق الوحدة فوزا كبيرا على أصحاب الضيافة القادسية بنتيجة 3-صفر.
http://img8.imageshack.us/img8/3083/alhayat.png
شحاتة: لم أوقع للنصر فكيف أشترطُ التوقيع مع لاعبين؟

فى المدير الفني للزمالك السابق حسن شحاتة توقيعه لنادي النصر، مُشيراً في تصريح مقتضب إلى «الحياة» إلى أن ما أُثير في بعض وسائل الإعلام هو اجتهادات صحافية، وكشف أن صديقاً سعودياً اتصل به هاتفياً وعرض عليه تدريب الفريق «الأصفر»، ولكنه لم يرد بشكل نهائي، انتظاراً للاتصالات الرسمية من مسؤولي النصر.
كما نفى شحاتة ما أُثير عن اشتراطه التعاقد مع أي لاعب لقبول الموافقة على التوقيع للنصر، وتساءل: «كيف أفرض شروطي، وأنا لم أوافق رسمياً؟»
وأشار «المعلم» إلى أن العمل بالدوري السعودي إضافة لرصيده، لأنه يعد أحد أقوى الدوريات العربية،
كما أشاد بالنصر، مؤكداً أن تاريخ الفريق عريق، وله صولات وجولات عربية وآسيوية، كما كان صاحب الحضور العربي المميز في أول مونديال للأندية بالبرازيل.
من جهة أخرى، أكّد المدير العام لكرة القدم في نادي النصر سالم العثمان، أنه لا صحة لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول أن عدداً من اللاعبين كانوا خلف إقالة المدرب الكولومبي ماتورانا، وقال: «ما أُشيع غير صحيح البتة، ولا يستند للواقع والحقيقة، ولا دخل للاعبين إطلاقاً في مثل هذه القرارات، كما أنه لا يمكن لإدارة النادي أن تقبل أن يقوّم اللاعبون مدربهم مهما كانت الظروف».
وأضاف: «أن من يملك صلاحية قرار إلغاء عقد المدرب هو مجلس إدارة النادي، الذي جاء اتخاذه للقرار نابعاً من حرصه التام على مصلحة الفريق».
على صعيد آخر، نفى اللاعب المحترف في صفوف الفريق حُسني عبدربه الحديث الذي نُشر على لسانه في إحدى وسائل الإعلام الأربعاء الماضي، وقال: «إنني لم أجرِ أي حوار، ولم أُدلِ بأي تصريح مع أي صحافي، وأرفض أن يتم نسبة مثل هذه الأحاديث إليّ، ولذلك تقدّمتُ بدعوى رسمية في القاهرة على الصحافي الذي نشر هذا اللقاء المُفبرك».

http://img191.imageshack.us/img191/2580/alwatan.png
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4361/21-3.jpg
شحاتة: لا أعلم بمفاوضات النصر وعبدربه بريء
رحب بتدريب "العالمي" ووصفه بأنه من الأندية العربية الكبيرة

نفى المدرب المصري المعروف حسن شحاتة أن يكون قد تلقى أي عرض من نادي النصر لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وأكد في تصريح خاص لـ"الوطن" أنه سمع بذلك من خلال الإعلام فقط، وقال" لم يتصل بي أي مسؤول من النصر أو أي عضو شرف"، مشيرا إلى أن كل ما يردد في الصحافة ليس سوى مجرد كلام فقط.
وأضاف شحاتة " تدريب النصر شرف لأي مدرب لأنه ناد كبير مثله مثل الهلال أو الاتحاد أو الأهلي والزمالك في مصر وهو من الأندية الكبيرة على الصعيد العربي، ولكن للأمانة لم يُفتح معي هذا الموضوع نهائيا"، واستطرد "إذا فاوضني النصراويون، فأنا أتشرف بتدريب فريقهم وذلك في حال اتفقنا على شروط العقد".
وتابع" سمعت أيضا أن نادي الوحدة فاوضني، وهذا الكلام غير صحيح إطلاقا فأنا لم يصلني أي عرض من السعودية نهائيا".
وعما تردد بأن محترف النصر، المصري حسني عبدربه يقوم بدور الوسيط بينه وبين ناديه، أكد شحاتة عدم صحة هذا الكلام، مبينا أن حسني هو أحد أبنائه وهو أحد نجوم الكرة المصرية، وهو لاعب محترم ولن يرضى أن يتدخل في مثل هذه الأمور، وقال" إذا فرضنا وتدخل فهو خير وبركة ودليل على حرصه على ناديه الذي يلعب له حاليا".
وعن العروض المقدمة له أكد المدرب حسن شحاتة إلى أنه يحمل العديد من العروض على صعيد الأندية أو المنتخبات في العديد من الدول الأفريقية مثل ليبيا وتونس وغيرهما من الدول، إضافة إلى عروض من أندية مصرية، ولكن الأمر يحتاج إلى دراسة لاختيار الأنسب منها.
يذكر أن المدرب حسن شحاتة يعد من أشهر المدربين في أفريقيا بعد أن قاد منتخب مصر لتحقيق إنجاز تاريخي بتحقيقه بطولة الأمم الأفريقية مع منتخب الفراعنة 3 مرات متتالية أعوام 2006 و 2008 و 2010 م. قبل أن يستقيل من تدريب منتخب مصر في 2011 بعد توتر العلاقة بينه وبين الاتحاد المصري. وكان عضو شرفي نصراوي كبير طلب من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي التعاقد مع المصري حسن شحاتة مدرب منتخب مصر والزمالك السابق لقيادة الفريق النصراوي خلال المرحلة المقبلة من المنافسات المحلية.
ورفض الرئيس النصراوي فكرة التعاقد مع أي مدرب عربي على الرغم من السجل التدريبي والإنجازات المميزة التي حققها شحاتة مع منتخب بلاده في فترة سابقة من العقد الماضي.
من جانبه، ينتظر أن يشارك لاعب الوسط أحمد عباس في مباراة الفريق المقبلة ضمن قائمة البدلاء بعد أن عاد للتدريبات اللياقية.




التقييم :bleh::smilie (49):

أخوكم / زايد الدوسي الزهراني